متابعة بتجــرد: كشف الفنان المصري محمد فؤاد، إنه تفاجأ بالفيديو الذي تنتحل فيه فتاة صفة قرابة بينهما، حيث قالت الفتاة إنها ابنة شقيقته، مؤكدا أنه لا يعرفها ونافيا أي صلة قرابة بينهما، مشيرا إلى أنها محاولة للشوشرة على القضية، ولا يعرف من هي وما أهدافها من تصوير فيديو بهذا الشكل ونشره.

وأضاف محمد فؤاد أنه أصدر بيانا رسميا يطالب فيه بالقبض على الفتاة التي تدعي صلة أنها ابنة شقيقته، ويطالب بالتحقيق معها لمعرفة من هي وما الهدف من وراء نشر فيديو بهذا الشكل وكيف دخلت إلى مكتب مدير المستشفى.

وأصدر الفنان محمد فؤاد بيانا بعد ادعاء فتاة أنها ابنة شقيقته بعد الواقعة التي تعرض لها مع طبيب عين شمس، وقال فؤش إنه يناشد الجهات المعنية بسرعة القبض على الفتاة التي يتداول لها فيديو تنسب فيه صلتها وقرابتها بالفنان محمد فؤاد والتحقق من دوافعها بفعل ذلك.

وتداول مؤخرا مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت من خلاله فتاة تدعى أنها ابنة شقيقة الفنان محمد فؤاد، وتعدت لفظيا على العاملين في مكتب مدير مستشفى عين شمس التخصصي.

وزعمت الفتاة أنها من المشاهير ونجوم المجتمع، مستنكرة معاملة المستشفى للمشاهير ونجوم المجتمع حسب وصفها، قائلة: اللي حصل ده مش هيتكرر لا مع محمد فؤاد ولا غيره من الشخصيات العامة.

main 2024-08-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

السجن 10 سنوات لمتهم بتهديد شقيقته بالقتل فى كفر الشيخ

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ غيابيا بمعاقبة متهم بالسجن 10 سنوات وألزمته المصاريف لاتهامه بتهديد شقيقته عن طريق وسائل المواصلات بالقتل والإيذاء للحصول منها على مبالغ مالية.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحى عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة، ومحمد عزمى ابوزيد، نائب رئيس المحكمة، وسكرتارية محمد أبوطالب، وذلك فى أحداث القضية رقم 3203 سنة 2024 جنايات قسم ثان كفر الشيخ، المقيدة برقم 1695 كلى كفر الشيخ لسنة 2024.

وجاء فى قرار الإحالة الصادر من المستشار سعود محمد نجيب، المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ أن "ع.ف"، بتاريخ 10 يونيو 2023 بدائرة قسم ثان كفرالشيخ هدد كتابة شقيقته "ش"، بالايذاء والقتل، وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب الحصول على مبالغ مالية منها بدون رضاها، وذلك على النحو المبين بالأوراق والتحقيقات،كما تعمد مضايقتها عن طريق أجهزة الاتصالات.

وفى تحقيقات النيابة العامة التى أجراها حسين محمود، وكيل النيابة العامة قالت المجنى عليها أن المتهم هددها كتابة عن طريق إرسال رسالة نصية تحمل عبارات التهديد، بإيذائها وقتلها، وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب مبالغ مالية.

وفى تحقيقات النيابة العامة قال العقيد محمد محمد أحمد كساب، رئيس فرع مباحث تليفونات وسط الدلتا أن تحرياته السرية والفنية توصلت لأن المتهم هو المستخدم للشريحة، التى تم ارتكاب الجريمة منها، وأنه هو مرتكب الواقعة بقصد الحصول على مبالغ مالية منها، وبعد تداول الجلسات فى المحكمة أصدرت حكمها السابق.







مقالات مشابهة

  • محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنة شقيقه الأكبر: «عقبال بنات مصر كلها»
  • خالد سليم ينشر فيديو جديد برفقة زوجته.. ابنة إعلامية شهيرة 
  • بعد طلاقها من زوجها.. تصرف مثير من الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي ( فيديو)
  • ابنة الموسيقار محمد عبدالوهاب في وثائقي «سيرة الفن»: «مصر سبب شهرة الفنانين»
  • ابنة الفنان أحمد راتب بعد تكريم والدها: «شكرًا وزير الثقافة»
  • “الفتاة المغربية فاطمة”.. سر وصول لامين جمال إلى برشلونة وتألقه (فيديو)
  • فيديو.. هندية تنام على القضبان خلال محاولة للانتحار
  • السجن 10 سنوات لمتهم بتهديد شقيقته بالقتل فى كفر الشيخ
  • اللحظة التي غيرت مسار التحقيق في قضية نارين غوران
  • فتاة تكتشف خداع خوالها لوالدتها العمياء من خلال تطبيق توكلنا.. فيديو