وجه الإعلامي محمد علي خير، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإتاحتها له فرصىة الظهور مرة أخرى عبر شاشة «CBC»0.

وقال خير: «أعزائي المشاهدين وحشتوني بجد، في فترة لم أكن موجودًا على الشاشة لكن كان ما بيني وبينكم تواصل، وشكرًا على سؤالكم وبشكر الشركة المتحدة اللي أتاحت ليا أطل عليكم مرة تانية».

وأضاف «خير»، في أولى حلقات برنامجه الجديد «باختصار»، المذاع على قناة «CBC»، أن اسم البرنامج «باختصار»، موضحًا: «الحياة بقيت عايزة نجيب من الآخر»، متابعًا أنه سيقدم في البرنامج فقرات كثيرة ومتنوعة، وأن البرنامج داعم للدولة المصرية بكل مؤسساتها، ويهتم بكل ما يشغل المواطن المصري، من قضايا التعليم والصحة وغيرها.

وأكد أن هدف البرنامج عرض عدد من الأفكار البسيطة لعمل مشروعات اقتصادية صغيرة وكيفية تمويلها، بالإضافة إلى مناقشة أبرز ملفات التنمية في مصر، وكذلك قضية الإسكان، مناشدًا الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بفتح ملف الإسكان الاجتماعي، وهو أحد البرامج الأساسية للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وواصل: «أي مستثمر في مصر، أي شركة قطاع خاص عندها فرصة لتشغيل عمالة ترسل لي على صفحتي أو على صفحة القناة نعملها إعلانات مجانية في البرنامج».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التنمية المتحدة محمد علي خير باختصار

إقرأ أيضاً:

18 ألف منشاَة صغيرة ومتوسطة مسجلة في محافظة ظفار

العُمانية: بلغ عدد القروض التمويلية لرواد الأعمال في محافظة ظفار عبر محفظة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (العزم) 26 قرضًا خلال الفترة من 2022 إلى 2024 بإجمالي مبالغ معتمدة تجاوزت مليوني و613 ألف ريال عُماني.

وقال محمد بن أحمد الغساني مدير إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار لوكالة الأنباء العُمانية: إنّ إجمالي عدد المنشآت المسجلة في هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار حتى منتصف هذا العام بلغ 18027 مؤسسة منها 2139 حاصلة على بطاقة ريادة الأعمال.

وأضاف: إن المؤسسات الصغرى المسجلة في المحافظة تأتي في المرتبة الأولى بواقع 16 ألف مؤسسة، فيما بلغ عدد المؤسسات الصغيرة 1662 مؤسسة، بينما وصل عدد المؤسسات المتوسطة إلى 119 مؤسسة.

وبيّن أن بطاقة ريادة الأعمال التي تُصدرها هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تُعدّ مستندًا يمكن لحاملها الحصول على حزمة من التسهيلات والامتيازات والحوافز من قبل الجهات الحكومية والخاصة بالتنسيق مع الهيئة بالإضافة إلى الاستفادة من الدورات التدريبية، والاستشارات المالية والفنية، فضلًا عن إتاحة الفرصة للمشاركة في المعارض التي تقيمها الهيئة بالتعاون مع الجهات الأخرى داخل سلطنة عُمان وخارجها لعرض منتجاتهم وخدماتهم.

وحول تأهيل وتطوير قدرات رواد الأعمال، أشار الغساني إلى مشاركة نحو 293 متدربًا في برنامج جاهزية رائد العمل على مستوى ولايات المحافظة بينما استفاد 74 رائد ورائدة عمل خلال عام 2024 من الاستشارات العامة المقدمة في ﻣﺨﺘﻠﻒ اﻟﺠﻮاﻧﺐ اﻟﺘﺠﺎرﻳﺔ واﻹدارﻳﺔ واﻟﺘﺴﻮﻳﻘﻴﺔ واﻟﻔﻨﻴﺔ والقانونية ﻟﻠﻤﺆﺳﺴﺎت اﻟﺼﻐﻴﺮة و اﻟﻤﺘﻮﺳﻄﺔ وكذلك دراسة الجدوى الاقتصادية للمشاريع.

وتسعى إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار إلى تحقيق مستهدفات الهيئة المرتكزة على تنمية قطاع المؤسسات الصغرى والصغيرة والمتوسطة والصناعات الحرفية الإبداعية.

كما تعمل الإدارة على غرس ثقافة ريادة الأعمال والشركات الناشئة وآليات التمويل المبتكر بالمحافظة من خلال تدريب وتأهيل رواد الأعمال وأصحاب الأفكار الإبداعية عبر برامج متخصصة بالإضافة إلى إقامة حلقات عمل تثقيفية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي الحكومية والخاصة بما يُسهم في نجاح واستدامة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة.

مقالات مشابهة

  • «مش بس للمصريين».. سعودية تشارك في برنامج المواهب كاستنج
  • عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف حل أولى عقبات احترافه مع نيس
  • انطلاق أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو" هذا الموعد
  • وزير الإسكان يستعرض الموقف التنفيذي لمشروعات زيادة إمداد محطة مياه القاهرة الجديدة
  • وزير الإسكان يستعرض الموقف التنفيذى لمشروعات زيادة إمداد محطة مياه القاهرة الجديدة من المياه العكرة
  • 18 ألف منشاَة صغيرة ومتوسطة مسجلة في محافظة ظفار
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة 9 متهمين بـ "ولاية الدلتا الإرهابية"
  • طاهر محمد طاهر يُثير أولى الأزمات بين لجنة التخطيط الجديدة وكولر
  • فريق المقاولون النسائي يحقق فوزاً كبيراً في أولى ودياته
  • يبدأ 15 سبتمبر.. مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي