الوطن|متابعات

اختتمت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، يوم أمس في تونس، ورشة عمل تدريبية تحت عنوان “تبادل الخبرات في مجال الفصل في الطعون الانتخابية”. نظمت الورشة بالتعاون مع المعهد العالي للقضاء، وإدارة التفتيش على الهيئات القضائية، والمؤسسة الدولية للنظم الانتخابية.

وحضر الحفل الختامي أبوبكر مردة، عضو مجلس المفوضية، والمستشار ضياء الدين المختار خماج، مدير عام المعهد العالي للقضاء، والمختار اشنان، نائب مدير المعهد، إلى جانب المستشار الهادي عبدالسلام رحاب، ممثل عن إدارة التفتيش على الهيئات القضائية، عماد يوسف عن المؤسسة الدولية للنظم الانتخابية، بالإضافة إلى عدد من موظفي المفوضية وأعضاء هيئة التدريس بالمعهد.

خلال الحفل، تم توزيع شهادات المشاركة على المشاركين في الورشة، التي استمرت على مدار ثلاثة أيام من 20 إلى 22 أغسطس 2024. استهدفت الورشة تعزيز مهارات أقدم القضاة في المحاكم الابتدائية، لتمكينهم من معالجة الطعون الانتخابية بفعالية والتعامل مع الجوانب ذات الصلة بالانتخابات، وذلك في إطار الاستعدادات للعملية الانتخابية الخاصة بانتخاب المجالس البلدية.

الوسومالمحاكم الابتدائية المفوضية الوطنية العليا للانتخابات شهادات ليبيا ورشة عمل

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: المحاكم الابتدائية المفوضية الوطنية العليا للانتخابات شهادات ليبيا ورشة عمل

إقرأ أيضاً:

اختتام معسكر (ai catalyst) لتعزيز قدرات رواد الأعمال في الذكاء الاصطناعي

المناطق_واس

اختتم مركز ريادة الأعمال الرقمية ممثلاً بمعمل كود بجامعة الملك فيصل ومؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية، معسكر (AI CATALYST)، الذي استهدف تعزيز قدرات رواد الأعمال والمبتكرين في مجال الذكاء الاصطناعي من خلال تمكين المشاركين من المهارات التقنية والمهنية الضرورية لتأسيس شركات ناشئة متخصصة.

ونُظم الحفل بالشراكة مع مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية وبرنامج التحول الوطني، والبرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات، والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” ممثلة بمركز الابتكار، بحضور نخبة من رواد الأعمال والمبتكرين وممثلي الشركات التقنية.

أخبار قد تهمك الدفاع المدني: احذروا من السيول حتى الثلاثاء 13 سبتمبر 2024 - 1:11 صباحًا “الالتزام البيئي” يحصر الملوثات العضوية ويسلط الضوء عليها بيئيًا وصحيًا واجتماعيًا واقتصاديًا 13 سبتمبر 2024 - 1:08 صباحًا

وتضمنت أبرز المشاريع المبتكرة المشاركة في المعسكر منصات مثل “أناناس” التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الغذاء من خلال مجتمع افتراضي، ومشروع “مُقلَّم” الذي يدعم إنشاء المحتوى وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي لتحسين إستراتيجيات التسويق، ومشروع “ResearchMate” الذي يربط الباحثين ويساعد على تنمية مهاراتهم الأكاديمية لتحقيق مخرجات بحثية متميزة.

ويعد المعسكر بادرة حيوية لدعم الشباب السعودي وتمكينهم من دخول عالم ريادة الأعمال التقنية، وتحويل الأفكار الإبداعية إلى مشاريع ريادية قادرة على المنافسة محلياً وعالمياً.

وقد شمل الحفل الختامي عرضاً لأبرز المشاريع وتكريم المتميزين، وربطهم بشبكة من المستثمرين والشركاء لتحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 13 سبتمبر 2024 - 1:21 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 1:06 صباحًامسرحية “أشوفك” على خشبة مهرجان المسرح الخليجي بالرياض أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 12:52 صباحًانادي تبوك لذوي الإعاقة يستضيف بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 12:41 صباحًاالدفاع المدني : استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 12:17 صباحًاالطائف تحتضن افتتاح البطولة العربية العاشرة لالعاب القوى أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 11:42 مساءًلماذا يستيقظ الكثيرون في الساعة 3 صباحا كل ليلة؟13 سبتمبر 2024 - 1:06 صباحًامسرحية “أشوفك” على خشبة مهرجان المسرح الخليجي بالرياض13 سبتمبر 2024 - 12:52 صباحًانادي تبوك لذوي الإعاقة يستضيف بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية13 سبتمبر 2024 - 12:41 صباحًاالدفاع المدني : استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل13 سبتمبر 2024 - 12:17 صباحًاالطائف تحتضن افتتاح البطولة العربية العاشرة لالعاب القوى12 سبتمبر 2024 - 11:42 مساءًلماذا يستيقظ الكثيرون في الساعة 3 صباحا كل ليلة؟ الدفاع المدني: احذروا من السيول حتى الثلاثاء الدفاع المدني: احذروا من السيول حتى الثلاثاء تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • اختتام معسكر (ai catalyst) لتعزيز قدرات رواد الأعمال في الذكاء الاصطناعي
  • هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية تُقيم ورشة إقليمية بعنوان “القائمة الحمراء للنظم البيئية”
  • أفضل 6 تطبيقات لتعزيز مهارات الأطفال وتعليمهم
  • “التّميّز في النقل وإدارة الحشود”.. ورشة عمل بجامعة أم القرى
  • لائحة تفضيل المحتوى المحلي.. ورشة عمل بغرفة حفر الباطن
  • حلقة تدريبية لتعزيز دور المؤسسات الحكومية في تفعيل أدوات المشاركة الرقمية
  • جامعتا محمد بن زايد للعلوم الإنسانية ونهضة العلماء تنظمان ورشة تعليمية في إندونيسيا
  • جامعتا محمد بن زايد للعلوم الإنسانية "ونهضة العلماء" تنظمان ورشة تعليمية في إندونيسيا
  • ورشة عمل عن "تعزيز إتاحة التعليم للمرأة الريفية"
  • ورشة عمل تطويرية لإعداد مشاريع الخطة السنوية بـ"جامعة التقنية"