بوابة الوفد:
2024-09-13@08:30:00 GMT

سيسكو تخطط لتسريح 7% من الموظفين

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

بعد أن أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة سيسكو عن خططها لجولتها الثانية من التسريحات هذا العام، أخبر الموظفون موقع TechCrunch أنهم لن يعرفوا ما إذا كانوا متأثرين لمدة شهر تقريبًا.

في وقت سابق من هذا الشهر، ذكرت وكالة رويترز أن شركة سيسكو تخطط لجولة ثانية من التسريحات هذا العام، بعد تسريح حوالي 4000 عامل في فبراير.

وأكدت شركة سيسكو الأسبوع الماضي في ملف لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات أنها ستخفض 7٪ من قوتها العاملة.

بينما تم إبلاغ الموظفين الآن بأنه ستكون هناك جولة جديدة من تخفيضات الوظائف، رفضت الشركة إخبار العمال المتأثرين حتى 16 سبتمبر، وفقًا لموظفين متعددين في سيسكو.

قال أحد موظفي Cisco، الذي طلب عدم الكشف عن هويته لتجنب الانتقام، لـ TechCrunch: "أصبحت هذه البيئة الأكثر سمية التي عملت فيها على الإطلاق، والمزاج كما يتضح من التعليقات على المنصات الداخلية مظلم كما رأيته من قبل، أنا أنتظر فقط حتى يتم إصدار القرار لأغادر، وأعلم أن آخرين يفعلون ذلك أيضًا، إن تسريحين بهذا الحجم في نفس العام التقويمي أمر غير مقبول".

وقال موظف آخر، طلب أيضًا عدم الكشف عن هويته، إن Cisco تحتاج إلى إيقاف عمليات التسريح كل عام والعمل على الابتكار والحصول على المزيد من الإيرادات".

أعلنت الشركة التي يقع مقرها في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا عن جولتها الثانية من عمليات التسريح حيث أعلنت عن أرباح أقل من المتوقع خلال العام، وانخفض صافي دخلها خلال الربع بنسبة 45٪ عن العام السابق. وانخفضت الإيرادات بنحو 10٪ إلى حوالي 13.6 مليار دولار خلال الربع الرابع.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

حبس شخصين استوليا على 3.8 مليون دينار من حساب شركة تجارية لدى مصرف الأمان

الوطن|متابعات

أصدر النائب العام  الصديق الصور قراراً بحبس شخصين بتهمة الاستيلاء على مبلغ 3.8 مليون دينار ليبي من حساب إحدى الشركات التجارية لدى مصرف الأمان للتجارة والاستثمار.

وأوضح النائب العام أن المتهمين تآمروا مع إحدى موظفات المصرف لتسهيل وصولهم إلى بيانات حسابات زبائن المصرف، مما مكنهم من إجراء سحوبات نقدية غير قانونية من الحسابات.

كما أضاف أن المتهمين استهدفوا حساباً مصرفياً راكداً ونفذوا إلى بياناته بشكل غير مشروع، ليقوموا لاحقاً بسحب المبلغ المالي والاستيلاء عليه بطريقة غير قانونية.

 

 

الوسوم#النائب العام استيلاء الشركات التجارية مصرف الأمان

مقالات مشابهة

  • حبس شخصين استوليا على 3.8 مليون دينار من حساب شركة تجارية لدى مصرف الأمان
  • المولد النبوي 2024 وموعد إجازة الموظفين
  • وزيرة الاتصالات تستعرض مع اللجنة المالية الإيرادات المتحققة خلال الحكومة الحالية
  • لمواجهة عجز كبير.. تونس تخطط لزيادة مساحة زراعة الحبوب
  • شركة عراقية عالمية لمستحضرات التجميل تخطط لبيع أحد أقسامها
  • تونس تخطط لزراعة مليون و173 ألف هكتار من الحبوب
  • تبسيط الإفراجات وحد للغرامة.. ما تفاصيل التسهيلات الضريبية التي أعلنت عنها الحكومة؟
  • تبسيط الإفراجات و حد للغرامة.. ما تفاصيل التسهيلات الضريبية التي أعلنت عنها الحكومة؟
  • 11 ألف شركة ألمانية تشهر إفلاسها في النصف الأول من 2024
  • 77 تريليون دينارحجم الإيرادات العراقية في الموازنة خلال هذه المدة