ماجد محمد

قال النجم سالم الدوسري لاعب الفريق الأول بنادي الهلال، أنه يتطلع لتحقيق جميع الألقاب رفقة زملائه في الموسم الكروي الجديد 2024-2025 .

وأوضح الدوسري خلال ظهوره في مقطع فيديو لحساب دوري روشن السعودي عبر منصة «إكس» ، أن هناك حافزاً كبيراً للاعبين المحليين لمنافسة كوكبة النجوم العالميين على رأسهم نيمار وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وغيرهم .

ولفت إلى أن العقلية الاحترافية تتطور بشكل كبير داخل نادي الفريق الأزرق ، مؤكداً أن بطولة الموسم الماضي أظهرت هذا الأمر بقوة .

كما تمنى نجم الهلال في نهاية تصريحاته أن يستيعد الهلال خدمات البرازيلي نيمار في الموسم الجديد، مؤكدًا على أنه إضافة كبيرة للزعيم .

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الأخدود غداً السبت ، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية ، في أولى جولات دوري روشن للمحترفين .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال دوري روشن سالم الدوسري

إقرأ أيضاً:

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وإنتر ميلان في جميع البطولات

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وإنتر ميلان في جميع البطولات، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي سوف تجمع بينهما ضمن مباريات مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا بالشكل الجديد لهذا الموسم 2024/2025.

وتُقام مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان، على ملعب “الاتحاد” معقل النادي السماوي،  في الجولة الأولى من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/2025.

ويسعى مان سيتي لتحقيق الفوز على أرضه ووسط جماهيره وتحقيق أول 3 نقاط في مشواره بمسابقة دوري الأبطال، حيث يأمل في العودة سريعًا لمنصة التتويج باللقب القاري بعد غيابه الموسم الماضي.

وعلى الجانب الآخر فإن إنتر ميلان يأمل في الثأر لخسارة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 أمام مان سيتي، وسوف يسعى النيراتزوري لإحراج بيب جوارديولا على أرضه ووسط جماهيره.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وإنتر ميلان في جميع البطولات

مواجهة أوروبية وحيدة جمعت بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان كانت في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، وفاز مان سيتي 1-0 بفضل هدف رودري.

تاريخ مواجهات إنتر ميلان أمام الأندية الإنجليزية

واجه إنتر ميلان 13 ناديًا إنجليزيًا مختلفًا في المسابقات الأوروبية، من خلال 41 مباراة فاز 16 وتعادل في 6 وتعرض للهزيمة في 19، سجل 47 هدف واستقبل 51.

وفشل ميلان في الفوز على ثلاثة أندية إنجليزية منهم: مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وبرمنجهام سيتي.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي أمام الأندية الإيطالية

لعب السيتي 17 مباراة أمام الأندية الإيطالية، فاز في 7 تعادل في 6، بينما تعرض للهزيمة في 4 مباريات، سجل 27 هدف بينما استقبل 18 هدف.

مقالات مشابهة

  • رئيس رابطة روشن: نطمح ان يكون الدوري واحدًا من أفضل الدوريات في العالم
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • نيمار يشارك في تدريبات الهلال قبل مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد
  • موعد مباراة الهلال المقبلة أمام الاتحاد في دوري روشن السعودي
  • في الجولة الرابعة من دوري روشن.. كلاسيكو نار بين الهلال والاتحاد.. والنصر في ضيافة الاتفاق
  • نيمار بالثوب السعودي برفقة طفلته.. صور
  • بالخطوات.. طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وإنتر ميلان في جميع البطولات
  • مسعود: نيمار لا يستطيع إبعاد سالم الدوسري عن تشكيلة الهلال الأساسية .. فيديو