أصدر المطرب محمد فؤاد بيانًا عاجلًا يناشد من خلاله المسؤولين والجهات المختصة بسرعة القبض على الفتاة المجهولة التي انتحلت صفة ابنة شقيقته نافيًا وجود أي صلة قرابة تجمعه بها، فيما استنكر ما صدر منها تجاه أطباء مستشفى عين شمس التخصصي.

لن يبتسم بعد اليوم.. تفاصيل مقتل الرقيب الإسرائيلي ابيتار عطوار بحي الزيتون محمد فؤاد يناشد المسؤولين بسرعة القبض على الفتاة التي ادعت قرابتها له


نشر محمد فؤاد البيان عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، والذي جاء كالآتي: "بيان هام .

. الفنان محمد فؤاد يناشد الجهات المعنية بسرعة القبض على تلك الفتاة التي يتداول لها فيديو تنسب فيه صلتها وقرابتها بالفنان محمد فؤاد".


وتابع البيان: "والتحقق من دوافعها بفعل ذلك".

محمد فؤاد عبر انستجرام 
فتاة تقتحم مستشفى عين شمس التخصصي وتعتدي على الأطباء: إحنا مش من عامة الشعب:

كانت اقتحمت فتاة مجهولة الهوية مستشفى عين شمس التخصصي، زاعمة أنها ابنة شقيقة المطرب محمد فؤاد، وقامت بتوبيخ الطاقم الطبي والعاملين المتواجدين بمكتب مدير المستشفى والاعتداء عليهم لفظيًا، ردًا على ما صدر منهم تجاه الفنان بشأن واقعة الطبيب.


ظهرت الفتاة في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهي منفعلة على الطاقم الطبي مستنكرة ما حدث مع الفنان محمد فؤاد، حيث قالت: "اللي حصل معاه ده مش هيتكرر تاني ولا مع فؤاد ولا أي حد من المشاهير، اللي زينا نجوم المجتمع ومحتاجين معاملة خاصة، أما عامة الشعب دول ملناش دعوة بيهم"، بينما اختصت الطبيب أيمن مصطفى، الطرف الثاني في أزمة فؤاد، بأنها ستنقله من مكان عمله قريبًا.


في الوقت نفسه، نفى مدير أعمال المطرب محمد فؤاد، وجود أي صلة قرابة بين هذه الفتاة وبين الفنان مثلما ادعت في المستشفى، مشددًا على أنه لم تربطه بها أي علاقة.


من جانبها، حررت إدارة مستشفى عين شمس التخصصي بلاغًا في قسم شرطة الوايلي، ضد الفتاة المجهولة بتهمة إهانة الأطباء، وتكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة حاليًا من جهودها لضبط الفتاة، والوقوف على ملابسات الواقعة.

تفاصيل بلاغ محمد فؤاد ضد طبيب مستشفى عين شمس التخصصي


في الوقت نفسه، تقدم المطرب محمد فؤاد ببلاغ ضد الطبيب مصطفى أيمن، طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، في محضر رسمي بتهمة السب والقذف والتعدي عليه خلال المشادة الكلامية التي نشبت بينهما داخل المستشفى.

تقدم وكيل أعمال فؤاد بالبلاغ ضد الطبيب، مشيرًا إلى أن الطبيب أحدث به إصابة وألقى بعض السباب عليه. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد فؤاد أخبار محمد فؤاد مستشفى عین شمس التخصصی المطرب محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

عاجل - مناظرة الرئاسة الأمريكية 2024.. ترامب: معدلات الجريمة ازدادت في الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة

أكد المرشح الجمهوري دونالد ترامب، خلال مناظرة الرئاسة الأمريكية لعام 2024، الدائرة الآن، أن معدلات الجريمة في الولايات المتحدة شهدت زيادة ملحوظة في السنوات الأخيرة، معتبرًا ذلك نتيجة للتراجع في السياسات الأمنية خلال الإدارة الحالية. جاء هذا التصريح في إطار حديثه عن التحديات التي تواجه البلاد، حيث سعى ترامب إلى إبراز التدهور الاجتماعي والأمني كأحد أهم محاور حملته الانتخابية.

من جهتها، ردت المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس بانتقاد حاد لسياسات ترامب، معتبرة أن إدارته خلفت فوضى اقتصادية كبيرة، حيث شهدت الولايات المتحدة أسوأ معدلات بطالة وركود اقتصادي، بالإضافة إلى هجوم مباشر على الديمقراطية الأمريكية. وأكدت هاريس أن إدارة الرئيس جو بايدن نجحت في معالجة تلك الفوضى، مبرزة أن خطتها تعتمد على "اقتصاد الفرص" لتحسين معيشة الأمريكيين.

 

هاريس - ترامب

تجري هذه المناظرة قبل أقل من شهرين على موعد الانتخابات في نوفمبر، حيث تبث مباشرة من مركز الدستور الوطني بفيلادلفيا عبر شبكة ABC News، وسط قواعد صارمة لمنع المقاطعات، مما يضمن نقاشًا منظّمًا يمتد لمدة 90 دقيقة.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى اهناسيا التخصصي ببني سويف
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة إيهاب جلال.. خضع للجراحة ونقل إلى العناية المركزة
  • رأي.. سامية عايش تكتب لـCNNعن مقابلة جمال سليمان الأخيرة.. كيف يعيد الفنان المثقف الثقة بالدراما العربية؟
  • عاجل - مناظرة الرئاسة الأمريكية 2024.. ترامب: معدلات الجريمة ازدادت في الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة
  • غرامة كبيرة تواجه الطبيب النفسي الذي يفشي أسرار المرضى (تفاصيل)
  • عاجل| تفاصيل إصابة محمد الشناوي أمام بوتسوانا.. وموقفه من المشاركة بلقاء جورماهيا