انتقل الإسباني سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة السابق، إلى الدوري الإيطالي في تجربة جديدة بمسيرته الكروية وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

روبيرتو إلى كومو الإيطالي

أعلن نادي كومو الصاعد إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، عن تعاقده الرسمي مع سيرجي روبيرتو قادمًا في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن برشلونة، هذا الصيف.

وأوضح نادي كومو في بيانه الرسمي، أنه تم التعاقد مع سيرجي روبيرتو ليمثل صفوف الفريق لمدة عامين، حتى يونيو 2026.

????️ @SergiRoberto10 officially Como bound ???? pic.twitter.com/Jo7kCJf2oI

— Como1907 (@Como_1907) August 23، 2024

وقال روبيرتو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي كومو: “أرى هذا بمثابة تحدٍ جديد في مسيرتي، وأؤمن حقًا بهذا المشروع، لقد التقيت بالمالكين وهم متحمسون للغاية”.

تعليق فليك على أزمة أولمو في برشلونة رسميا.. برشلونة يعلن تجديد عقد ب أو فيكتور

تابع: “أعتقد أنهم يفعلون الأشياء الصحيحة وأنا سعيد بأن أكون جزءًا من مشروعهم، عندما اتصل بي سيسك فابريجاس - مدرب كومو- لأول مرة، أوضح لي طموحات النادي وطموحه كمدرب".

واختتم: “لذلك من المثير بالنسبة لي أن آتي وأن أكون جزءًا من مشروع هذا النادي. أعتقد أنني أستطيع المساعدة في تحقيق أهداف النادي من خلال العمل الجاد وأنا متحمس لبدء مشواري معهم”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الحالية الانتقالات الصيفية الموقع الرسمي دوري الدرجة الاولى الايطالي سيرجي روبيرتو سيسك فابريجاس فترة الانتقالات الصيفية فابريجاس سیرجی روبیرتو

إقرأ أيضاً:

بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي

أعلن الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي النصر، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الاتفاق في المباراة التي ستقام مساء اليوم الجمعة على ملعب "الأمير بن فهد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي 2024-2025.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة النصر والاتفاق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الاتفاق في الدوري السعوديحراسة المرمى: بينتو خط الدفاع: سلطان الغنام، إيميريك لابورت، محمد سيماكان، سالم النجدي خط الوسط: عبدالله الخيبري، أنجيلو جابرييل، أوتافيو مونتيروخط الهجوم: كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا، ساديو ماني  عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي أمام جورماهيا "بسبب الزمالك".. فرمان عاجل من كولر بشأن احتفال الأهلي بلقب الدوري القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي

تذاع مباراة النصر ضد الاتفاق مساء اليوم الجمعة، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا SSC SPORTS 1HD وSSC SPORTS 5HD، بتعليق المعلقين عيسى الحربين ومدحت شلبي.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود تشكيل النصر الرسمي ضد الاتفاق في الدوري السعودي
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي
  • أرنولد يقدم عرض رسمي لشراء نادي نانت الفرنسي
  • قمة نارية بين إنتر وميلان في الدوري الإيطالي غدًا
  • جولة «القمم النارية» في الدوري الإيطالي
  • رسميًا.. الأهلي يعلن انتقال يوسف سيد عبدالحفيظ لهذا النادي
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • الدوري الإيطالي: روما يقيل مدربه دي روسي لسوء النتائج
  • هل ينتقل سحر برشلونة في "الليغا" إلى "التشامبيونز ليغ"؟
  • رسميًا.. الإيطالي بيولي مدربًا للنصر