أطلق المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، اليوم الجمعة، شعلة النسخة ٥٧ من بطولة الجمهورية للشركات من أمام معبد الأقصر في حضور نخبة من قيادات المحافظة ووزارة الشباب والرياضة يتقدمهم الدكتور هشام أبو زيد، نائب المحافظ، والدكتور أشرف البجرمي، رئيس قطاع الرياضة، والمحاسب محمد عثمان هارون، رئيس الاتحاد الرياضي العام للشركات، والدكتور احمد اسماعيل، النائب الاول لرئيس الاتحاد، والوزير المفوض فيصل غسان، مدير إدارة الرياضة بجامعة الدول العربية، والدكتور عمرو الحداد، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، ومحمود عبد العزيز، مدير إدارة الاتحادات النوعية، والإعلامي اشرف محمود، رئيس الإتحاد العربي للثقافة الرياضية، والفنان سامح الصريطي، والدكتور عماد البناني رئيس اتحاد الرياضة للجميع وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية والنوعية والعربية.

وبدأت احتفالية الشعلة التي تواكب احتفال الأقصر بحصولها على لقب عاصمة الثقافة الرياضية العربية للعام ٢٠٢٤، باطلاق أسراب من الحمام الزاجل وبعدها ألقى رئيس الاتحاد كلمة رحب فيها بالحضور ووجه الشكر لدولة رئيس الوزراء على رعايته حفل اطلاق الشعله، كما وجه الشكر لوزير الشباب والرياضة ومحافظ الاقصر على دعمهما الكبير لانجاح الحفل.

ووجه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التحية للحضور والشكر لمحافظ الاقصر على ما قدمه من دعم لانجاح فعاليات الأقصر عاصمة الثقافة الرياضية العربية وحفل اطلاق شعلة بطولة الجمهورية للشركات.

وبعدها حمل ضيفا الشرف البطلين الأوليمبيين سارة سمير صاحبة فضية الأثقال، ومحمد السيد صاحب برونزية السلاح في اوليمبياد باريس، الشعله وقدماها إلى المحافظ الذي سلمها الى العداءين الذين انطلقوا بها الى بورسعيد حيث مقر البطولة التي ستنطلق يوم ٣١ اغسطس الجاري وتستمر حتى الأول من أكتوبر المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرياضة معبد الأقصر بطولة الجمهورية للشركات النسخة 57

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة ينعى إيهاب جلال

نعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، والمدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول، الذي غيبه الموت منذ قليل.

وجاء في بيان للوزير: «نسأل المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يلاقي الوحدة في الدوري السعودي.. تعرف على موعد ومعلق المباراة
  • وزير الشباب والرياضة يُكرم أبطال الجمهورية للكونغ فو
  • وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة
  • أمير منطقة القصيم يتسلّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  •  الاتحاد الرياضي للشركات: زيادة عدد السيدات المشاركات في بطولة 2024 
  • "الثقافة والرياضة" تنظم ملتقى العلوم الرياضية.. 28 سبتمبر
  • وزير الشباب والرياضة ينعى إيهاب جلال
  • نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية
  • تحت رعاية رئيس الجمهورية.. الداخلية تنظم الملتقى السادس لشباب وطلائع المناطق الحضارية بالعاصمة الإدارية
  • برنامج التعليم المدني "التنمية- المواطنة - الجمهورية الجديدة" بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية