حفل هاني شاكر في مهرجان القلعة.. يترقب قطاع كبير من الجمهور حفل الفنان هاني شاكرفي مهرجان القلعة في نسخته الـ 32 المقرر انطلاقته اليوم الجمعة الموافق لـ 23 أغسطس الجاري، ومن المفترض أن يقدم خلالها باقة من أفضل أعمالها الغنائية.

وفي هذا السياق، توفر «الأسبوع» للقراء والمتابعين في التقرير التالي كل ما تحتاج معرفته عن حفل هاني شاكر في مهرجان القلعة اليوم الجمعة.

حفل مروان خوري وهاني شاكر موعد حفل الفنان هاني شاكر في القلعة

ويبدأ حفل هاني شاكر، بمصاحبة فرقته الموسيقية، في تمام الساعة 10 مساءً، ويبلغ سعر التذكرة 60 جنيها، ويقدم هاني شاكر خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة مثل «بحبك أنا، بحبك يا غالى، حنعيش، ولا بيك ولا بيا، فرق فى الإحساس، مش بعتب عليك، رحماكي، نسيانك صعب، وغيرهم»، وسط تفاعل الجمهور.

هاني شاكر آخر أعمال هاني شاكر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هاني شاكر، أغنية «يا ويل حالي»، التي طرحها الأيام الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية «يا ويل حالي» لـ هاني شاكر، من كلمات راميا بدور و ألحان هيثم زياد، وتوزيع وتسجيل بودي نعوم وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك والتوزيع الرقمي بجميع أنحاء العالم VASBOX وإخراج مازن نيازي.

وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وظهر فيها «هاني شاكر» باستايل ولوك مختلف خطف أنظار جمهوره ومحبيه على السوشيال ميديا.

اقرأ أيضاً«يا ويل حالي».. هاني شاكر يزيح الستار عن أجدد أعماله الغنائية

هاني شاكر يكشف عن أسباب عدم مشاركته في مهرجان العلمين 2024 «صورة»

برفقة مروان خوري.. هاني شاكر يروج لحفله المقبل في بيروت «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هاني شاكر مهرجان القلعة حفلات مهرجان القلعة حفل هاني شاكر موعد حفل هاني شاكر مهرجان القلعة هاني شاكر فی مهرجان القلعة حفل هانی شاکر هانی شاکر فی

إقرأ أيضاً:

انطلاق حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي

انطلق منذ قليل حفل ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الـ 31 برئاسة الدكتور سامح مهران، المقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن يبدا الحفل فيلم قصير بعنوان " هنا التجريبي "، فكرة واخراج محمد فاضل القباني، ثم فقرة فنية اخراج وليد عوني.

يكرم خلال حفل الختام كل من اسم الراحل الفنان الكبير أحمد راتب، واسم الدكتورة الراحلة عايدة علام أستاذة المسرح بكلية الآداب بجامعة حلوان، ويعقبه توزيع جوائز الدورة الحادية والثلاثين التي أقيمت باسم الدكتور علاء عبد العزيز، ويقدم حفل الختام باللغتين العربية والإنجليزية الفنانة نورهان، ويعلن الجوائز رئيس لجنة التحكيم الدكتور مدحت العدل، وبمشاركة أعضاء اللحنة، وهم : النجمة سلوى محمد علي (مصر)، الفنان جون سيبي أوكومو (كينيا)، الفنان ساڤاس پاتساليدس (اليونان)، الفنان مارت ميوس (استوانيا)، الفنان والأكاديمي د. عبدالاله السناني (السعودية)، الكاتب والروائي هزاع البراري (الأردن).

مهرجان المسرح التجريبي 

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي تنظمه وزارة الثقافة المصرية ويقام برعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وتتشكل لجنته العليا من كل من الدكتور سامح مهران رئيسًا، الدكتور محمد عبد الرحمن الشافعي منسقًا عامًا، الدكتورة دينا أمين مديرًا، الدكتور أيمن الشيوي مديرًا، بالإضافة إلى عضوية كل من: الدكتور أحمد مجاهد، الدكتورة أسماء يحيى الطاهر، الدكتور محمد سمير الخطيب، المخرج أحمد البوهي.

ومهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي أحد أقدم المهرجانات الدولية المتخصصة في إعطاء الفرصة لتقديم العروض المسرحية التجريبية من كل دول العالم، ويقوم المهرجان بتكريم عدد من الشخصيات العالمية المهتمة بفنون المسرح التجريبي، ويمنح الجوائز لأفضل العروض في المجالات المسرحية المختلفة، كما يقام على هامش المهرجان عدد من الندوات المتخصصة في تقنيات وفنون المسرح.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل حفل أنغام في جدة الليلة
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل انتقال حمدى علاء وماجد هاني إلى زد وسر موافقة الزمالك
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية
  • ابنة الفنان أحمد راتب بعد تكريم والدها: «شكرًا وزير الثقافة»
  • تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • انطلاق حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي
  • «رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها
  • بصورة رومانسية.. هاني عادل يحتفل بعيد ميلاد زوجته: «حبك رزق من ربنا»
  • التفاصيل الكاملة لحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي قبل انطلاقه.. الليلة