تابع اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية ، سير العمل في حملات المرحلة الثانية من الموجة الـــ 23 لإزالة التعديات فتمكنت الوحدات المحلية اليوم من ازالة ٣٨ حالة تعدي على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء ضمن أعمال المرحلة الثانية للموجة الـ 23.

 مشددا على المتابعة الدقيقة واليقظة التامة والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأية أعمال بناء جديدة والإزالة الفورية في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين .

حيث تم ازالة ٣ حالات بناء مخالف على أراضي إملاك الدولة على مساحة ١٦٢م٢، وازالة ٢٣ حالة تعدي على الاراضي الزراعية على مساحة ١٦ قيراط و ٢١ سهم  كما تم ازالة ٤ حالات  تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة ٨١٦م٢، و٤ مخالفات بناء ومتغير مكاني و٤ قرارات ادارية.

وجدد الجندي تأكيده على تكثيف حملات المرور الميداني بمراكز ومدن المحافظة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية سواء بالتبوير أو الشروع في أعمال البناء بكافة مراكز ومدن المحافظة، مؤكداً على متابعته الشخصية لملف التعديات بنطاق المحافظة أولا بأول ولن أسمح بالتهاون فى محاسبة أى مسئول مقصر في مهام أداء واجبه الوظيفي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الغربية الأراضي الزراعية مراكز ومدن الغربية

إقرأ أيضاً:

بمساحة 12ألف متر.. إزالة 25 حالة تعد لأملاك الدولة بأسوان

وجه اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان، الوحدات المحلية بمختلف المراكز والمدن لمواصلة سلسلة الحملات المكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، وأيضاً التعديات بالبناء على الأراضى الزراعية، والإزالة للحالات المتقاعسة من الذين لم يقوموا بسداد مقدمات العقود أو التأخير فى سداد الأقساط المستحقة من أصحاب طلبات التقني وذلك ضمن المرحلة الثالثة من الموجه الـ 23، والتي يتم تنفيذها وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن، وبمتابعة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى.

وفى هذا الإطار تم إزالة 25 حالة تعدى بمساحة 11 ألف و 855 م2 بنطاق مركزى كوم أمبو وأسوان، حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى بإزالة 5 حالات للتعدى على أراضى أملاك الدولة بمساحة 2405 م2 بنطاق قرية العدوة التابعة لمجلس قروى إقليت، ووسط مشاركة للأجهزة الأمنية بإشراف اللواء محمد أبو الليل مدير أمن أسوان، والعاملين والفنيين بالوحدة المحلية بمتابعة من أحمد عبد النبى نائب رئيس المدينة.

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بإستكمال تنظيم الحملات لإزالة حالات التعدى وذلك بإجمالى 20 حالة بمساحة 9450 م2 وذلك بنطاق قروى أبو الريش، وفى ظل مشاركة من الأجهزة الأمنية، ونائب رئيس المدينة محمود بهاء، والعاملين والفنيين بالوحدة المحلية مدعمين بالمعدات الثقيلة والسيارات لرفع مخلفات الإزالة أولاً بأول.

مقالات مشابهة

  • إزالة إشغالات وتعديات على مساحة ٧٨١ فدانًا بوادي النطرون
  • إزالة 204 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
  • إزالة 204 حالة تعد على أراضي الدولة بمحافظة بني سويف
  • إزالة 204 حالة تعدي علي الأراضي ببني سويف
  • محافظ الشرقية: إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 12 فدانا
  • أستاذ اقتصاد: زيادة ملحوظة في مساحة الأراضي المزروعة بالقطن العام الجاري
  • خبير اقتصادي: زيادة ملحوظة في مساحة الأراضي المزروعة بالقطن هذا العام
  • إزالة 190 حالة تعد على أراضي الدولة في بني سويف
  • بمساحة 12ألف متر.. إزالة 25 حالة تعد لأملاك الدولة بأسوان
  • إزالة 9 حالات تعد على الأراضي الزراعية في الشرقية