يمانيون/ عمران شهدت محافظة عمران اليوم الجمعة مسيرات جماهيرية حاشدة في 43 ساحة تحت شعار “مع غزة والأقصى.. جهاد وثبات حتى النصر”.

 وندد المحتشدون بالعدوان الأمريكي، البريطاني، الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، وللتأكيد على ثبات الموقف المناصر لفلسطين.
وخلال المسيرات التي أقيمت في ساحات الشهيد الصماد بالمدينة، وخَمِر، بني صريم، صوير، خارف، حوث، الجبل، المدان والوادي ومركز مديرية السُودة، ومِرهبة ومركز ذِيبين، الهجَر والقابعي والهَيْجة بشهارة وبكيل السواد بسفيان، السُكيبَات والبَطنة والمخضارة بالقفلة، المغربة ومركز ثِلاء وبني عبد في عيال سريح وذو خيران والسواد ومركز المديرية بالعشة، بني دهش وبني عيذ وحجور والجبر مركز ظليمة، ساحات مكتب ذيفان ومكتب حمدة ومركز المديرية في ريدة، الوادي والجدم وعيال مومر ومركز مديرية مسوَر، وساحات العمشيّة ومركز مديرية سفيان، وقُطابة والوادي الشرقي ومركز مديرية السَود، مفخاذ بمديرية المدان، ردد المشاركون هتافات منددة بجرائم العدوان الصهيوني، الأمريكي، واستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وجدد المشاركون تفويضهم للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات اللازمة للرد القاسي على العدو الصهيوني المحتل.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك جدد من خلاله أحرار عمران التأكيد على “الاستمرار على هذا الموقف العظيم والمشرف بكل ما أوتوا من قوة، وبكل السبل والوسائل الممكنة، وبالعمليات العسكرية المنكلة بالأعداء، وبمختلف الأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وبالتعبئة والتبرع بالمال والمقاطعة الاقتصادية للأعداء مهما كانت التحديات والتضحيات حتى النصر الموعود”.
وأشار البيان إلى استمرار الموقف المتجدد في مساندة فصائل محور الجهاد والمقاومة “للاستمرار بقوة في مساندة الشعب الفلسطيني والرد المزلزل على هذا العدو المجرم رداً يشفي صدور قوم مؤمنين ويخزي الكفار والمنافقين”.
وعبر البيان عن الاعتزاز والفخر بالشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء، محيياً صمودهم الأسطوري الذي فاق كل الحسابات والتوقعات وخيب أعمال الأعداء والمتآمرين والمطبعين وأحرج المتخاذلين، مضيفاً: “نحن معكم وإلى جانبكم حتى النصر”.
واستنكر البيان تخاذل شعوب الأمه العربية والإسلامية تجاه مظلومية غزة، وخاطبهم بـقوله: “الشعب الفلسطيني المسلم المظلوم جزء منكم وغزة هي اختبار لدينكم ومعيار لإنسانيتكم، فسكوتكم تفريط وتخاذلكم خيانة، متسائلاً أين هي أخوتكم الإسلامية”.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی ومرکز مدیریة

إقرأ أيضاً:

القطاع التربوي في مديريات إب ينظم مسيرات طلابية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي

 

الثورة نت/..
نظم القطاع التربوي في مديريات “المشنة ، ريف إب ، السبرة ، مذيخرة ، العدين” بمحافظة إب اليوم مسيرات طلابية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ورفع الطلاب المشاركون في المسيرات الأعلام الخضراء واللافتات المحمدية المعبرة عن الحب والتعظيم للرسول الكريم وعن تمكسهم بالنهج المحمدي وارتباطهم الوثيق بالنبي الخاتم صلوات الله عليه وعلى آله.

واعتبروا يوم مولد الرسول محطة لتعزيز الارتباط بالمصطفى واستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة والذي مثل تحولاً إنسانياً وتاريخياً بدد الظلام بالنور والباطل بالحق القويم.

فيما أكد محمد الغزالي في كلمة القطاع التربوي أن الاحتفال بهذه المناسبة من أوجب المناسبات التي يجب إحياؤها، حباً وتعظيما لرسول الله الكريم وتوثيق الارتباط به والاقتداء بسيرته العطرة والاهتداء بهديه، طاعة لله عز وجل.

ودعا الجميع إلى المشاركة في الفعالية المركزية في الـ 12 ربيع الأول لإيصال رسالة للعالم بتولي أهل الحكمة والإيمان للنبي الخاتم وآل بيته وأعلام الهدى، واستمرارهم في نصرته والذود عنه حتى قيام الساعة.

وجدد بيان صادر عن المسيرات العهد والولاء لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم والسير على نهجه الأصيل القرآني المحمدي والاقتداء به جهاداً وتضحية في مواجهة الكفار والمنافقين.

وأكد الاستمرار في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس نصرة لغزة والاقصى بالموقف الإيماني الثابت والمبدئي المناصر للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم وذلك اقتداء وتأسياً بخير خلق الله الحبيب المصطفى، وتجسيداً للارتباط العملي بنهجه الجهادي.

وبارك العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الاحمر والعربي، معلناً التفويض الكامل للسيد القائد عبدالملك بن بدرين الحوثي في اتخاذ المواقف والقرارات المناسبة لمواجهة طواغيت الأرض وعلى رأسهم أمريكا و إسرائيل.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم، والعودة الصادقة إلى رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الذي كان سيد المجاهدين.

مقالات مشابهة

  • حمزة يتفقد ساحة العروض في مديرية حوث بعمران
  • تفقد ساحة العروض بمديرية حوث محافظة عمران
  • أبناء مديرية ثلاء بعمران يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف
  • مديريات حجة تشهد مسيرات طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عرض شعبي ومناورة لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية الصفراء بصعدة
  • القطاع التربوي في مديريات إب ينظم مسيرات طلابية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك للشعب اليمني بمناسبة ذكرى المولد النبوي وتدعو لخروج جماهيري كبير يوم الأحد القادم
  • لجنة نصرة الأقصى: الخروج الجماهيري لنصرة الشعب الفلسطيني هذا الأسبوع يتزامن مع إحياء ذكرى المولد النبوي الأحد المقبل
  • «المصريين»: مصر ستظل داعمة للشعب الفلسطيني تحت أي ظروف
  • أبو الغيط: الموقف الأوروبي للدفاع عن الشعب الفلسطيني يتطور تدريجيا