خاص

أثار الفنان المغربي سعد لمجرد جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية ، بعدما صدم جمهوره ومتابعيها بإطلالة وصفها الجميع بأنها “صادمة وغير متوقعة” .

ونشر سعد صوراً جديدة له من آخر جلسة تصوير خضع لها ، عبر حسابه الشخصي بـ “إنستغرام” ، حيث ارتدى في الصور قرطًا في أذنه، وعقد في عنقه، بالإضافة إلى وضع حلق في حاجبه، وصبغ شعره باللون الأبيض .

وتعرض الفنان المغربي للعديد من الانتقادات من قبل جمهوره بسبب إطلالته ، إذ اعتبروها ظهوره بهذا الشكل غير لائق ، كما وصفوا إياه بالتشبه بالنساء .

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها سعد لمجرد للهجوم بسبب إطلالاته الغريبة، حيث شن نشطاء مواقع التواصل هجومًا؛ بسبب ارتدائه زيًا من التراث المغربي يشبه أزياء النساء، خلال حفل غنائي أحياه في مدينة دبي الإماراتية .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إطلالة جلسة تصوير سعد لمجرد فنان مغربي

إقرأ أيضاً:

رأي.. سامية عايش تكتب لـCNNعن مقابلة جمال سليمان الأخيرة.. كيف يعيد الفنان المثقف الثقة بالدراما العربية؟

هذا المقال بقلم سامية عايش، صحفية مستقلة تكتب عن السينما العربية، والآراء الواردة أدناه تعبر عن رأي الكاتبة ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر شبكة CNN.

علمتنى أمي منذ كنت طفلة صغيرة أن المثقف هو من لا يقطع الإشارة الحمراء حتى وإن كانت الساعة الثانية صباحاً. لكن أمي لم تقل لي أبدا أن المثقف قد يكون أيضا على هيئة ممثل يدعى جمال سليمان.

تابعت مؤخرا اللقاء الذي أجراه النجم السوري مع الإعلامي جاد غصن عبر بودكاست "هامش جاد". ثلاث ساعات من المتعة في الاستماع إلى رجل قدم من حياته 40 عاما قضاها في الدراما العربية، بين سوريا ومصر بالتحديد. استمعت إلى البودكاست وأنا أقود سيارتي، ولم أرد لهذه الرحلة أو لهذه الحلقة أن تنتهي. ثلاث ساعات ستطبع في ذاكرتي المعنى الحقيقي للفنان الملتزم، المثقف، الواعي، الذي خاض تجارب حياتية مختلفة، هي التي جعلت من موهبته في التمثيل أكثر عمقا ونضجا.

فكرت كثيرا بعد استماعي للقاء في معنى الممثل الحقيقي وما إذا كان من المهم أن يكون مثقفا، أي قرأ الكثير وشاهد الأكثر. كما قال سليمان في لقائه "القراءة والمشاهدة ليستا بالضرورة أفلاما وكتبا، وإنما تجارب حياتية يخوضها الممثل، فيعرف كيف يطوع الدور ويقدمه بشكل يحترم بداية ونهاية عقل المشاهد، وفي نفس الوقت يأخذه إلى مساحة جديدة لم تقدم سابقاً".

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • حمزة نمرة يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة.. «ياه لو أقسم الأيام معاه»
  • فنان شهير يُنقذ زينة من ورطة “بنات الباشا”
  • محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تعلن عن البدء بحملة واسعة لأعمال النظافة في منطقة “الحجرة”
  • بسبب لغة شكسبير.. زيدان يرفض التدريب في “البريميير ليغ”
  • رأي.. سامية عايش تكتب لـCNNعن مقابلة جمال سليمان الأخيرة.. كيف يعيد الفنان المثقف الثقة بالدراما العربية؟
  • تركيا: مقتل شاب في كهرمان مرعش بسبب كوب ماء “فيديو”
  • ظهور أول سيارات ”كهربائية” بصنعاء يثير ضجة واسعة في الوقت الذي الكهرباء منقطعة منذ سنوات!
  • “توفيت عام 1582”.. جثمان قديسة كاثوليكية يثير جدلا بعد فتح ضريحها للمعاينة
  • مؤتمر أبيك 2024.. توقعات صادمة لأسعار النفط بسبب “فائض المعروض”