حسم مصطفى زيزو وكيل أعمال أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل بشأن التجديد مع الفارس الأبيض والخروج معارا خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة أكثر من نادي على رأسها نيوم الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى السعودي، في ضم اللاعب بصورة رسمية بداية من الموسم المقبل.

رغبة زيزو الأولى

وأكد والد زيزو، لـ«الوطن سبورت»: «أن الجلسة التي عقدها مع مسئولي الزمالك، تم الاتفاق فيها على التجديد مع الفريق لمدة 3 سنوات بصورة رسمية، وننتظر إبلاغنا بالموعد الخاص بالجلسة الأولي الرسمية، من أجل إنهاء هذا الملف، خاصة أن زيزو رغبته الأولي هي الاستمرار في الزمالك، من أجل الجماهير الذي يتعلق بها».

وكشف استمرار عرض نادي نيوم السعودي لضم زيزو خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشددا على أن القرار بالكامل في يد الزمالك: «زيزو ليس لديه أي مشكلة في فكرة الخروج، من أجل حل الأزمات التي تواجه النادي خلال الفترة الحالية، وإنهاء كل المشاكل قبل انطلاق الموسم المقبل».

عروض سعودية وقطرية وأوروبية لزيزو

وواصل والد زيزو: «لدينا عرض من الدوري السعودي الدرجة الأولي، وعرض آخر من الدوري القطري، بالإضافة إلى عرضين من أوروبا، لكن الأولوية بالنسبة لنا هي الاستمرار في نادي الزمالك»، لافتا إلى أنه في حالة خروج زيزو من القلعة البيضاء، سيوقع موسمين مع أحد الأندية الخارجية، وسيعود إلى الزمالك من جديد.

واختتم:« العروض المقدمة من جانب الأندية في أوروبا لضم أحمد سيد زيزو ليست بمبالغ مالية كبيرة، خاصة وأن الأندية، ترغب في شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب فقط، وهذا الأمر يؤثر على العرض المقدم، لكن في جميع الحالات يتم تحويل العروض إلى نادي الزمالك، للبت فيها، سواء بالرفض أو الموافقة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: زيزو الزمالك عرض ضم زيزو الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك لاعب فريق أحد السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

جاء التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان اللاعب اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له في الساعات الماضية ووقع على عقود الانتقال رسمياً لصفوف القلعة البيضاء.

وقام مسؤولو الزمالك بقيد اللاعب في القائمتين المحلية والأفريقية للفريق بعد حسم الصفقة.

مقالات مشابهة

  • رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب
  • الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك
  • عاجل.. أحد السعودي يعلن ضم كونراد ميشالاك إلى الزمالك وموعد وصوله للقاهرة
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • نادي أُحد يعن انتقال كونراد ميشالاك إلى الزمالك
  • عاجل.. نجم الدوري السعودي يقترب من الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي بندة 4 مواسم
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي
  • الزمالك يعلن رسميا التعاقد مع السنغالى سيدى نداى