متابعة بتجــرد: رد الفنان القدير نبيل الحلفاوي، على تدوينة لأحد متابعيه بشأن مسلسل “المرشدي عنتر” الذي قدم فيه شخصية نافع العدلي، مؤكدا أن العمل لم يأخذ حقه.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه على “إكس”: “المرشدي عنتر.. المسلسل كله ما أخدش حقه.. من أروع ما كتب محفوظ عبد الرحمن وأخرج إبراهيم الصحن ومثل كمال الشناوي والعزيز محمد وفيق”.

وجاء في تدوينة متابع الحلفاوي التي وجهها له “تتذكر يا قبطان شخصية نافع العدلي كانت في أي مسلسل.. بعتقد أن الدور ده ما أخدش حقه في الأعمال اللي اشتغلت فيها”.

مسلسل “المرشدي عنتر” عرض عام 1985 ودارت أحداثه في إطار درامي يموت (طه بدر) منافس (المرشدي عنتر)، ويعتقد (المرشدي) أن (طه) كان لديه مستندات تدينه، فيحاول الوصول إلى تلك المستندات، ويقرر (المرشدي) الترشح للبرلمان، ولكن يظل شبح (طه بدر) يطارده.

المسلسل خاض بطولته كمال الشناوي وأمينة رزق ورشوان توفيق ومحمد وفيق وكوثر العسال ونبيل الحلفاوي ودلال عبد العزيز، وتأليف محفوظ عبد الرحمن، ومن إخراج إبراهيم الصحن.

main 2024-08-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025

تستعد الفنانة نيللي كريم في الفترة الحالية لتصوير مسلسها الجديد، الذي من المقرر عرضه في رمضان القادم 2025، المكون من 15 حلقة.

تفاصيل مسلسل نيللي كريم 2025

 

ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة المكونة من 15 حلقة، من إخراج عبد العزيز النجار، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ولم يتم اختيار اسم المسلسل حتى الآن.

 احدث اعمال نيللي كريم 

 

ومن ناحية اخري، تشارك في فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج، تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال، الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

آخر أعمال نيللي كريم 

 

وكان آخر أعمال نيللي كريم هو فيلم السرب، الذي شارك في بطولته أحمد السقا، آسر ياسين، أحمد فهمي، أحمد حاتم، دياب، محمد فراج، صبا مبارك، محمود عبد المغني ومحمد ممدوح، ومن إخراج أحمد نادر جلال، مسرحية "السندباد" نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: كريم عبد العزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، شيماء سيف، بيومي فؤاد وويزو، من إنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أحمد الجندي، وتأليف محمد زيزو ومحمود نبيل. 

وايضا شاركت في مسلسل "فراولة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا. جسدت فيه دور قارئة الفنجان "فراولة" التي تتغير حياتها من فتاة فقيرة إلى واحدة من مشاهير السوشيال ميديا، حيث خاضت رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية. المسلسل كان من بطولة نيللي كريم إلى جانب نجوم آخرين مثل صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، وعلا رشدي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة
  • حازم سمير: مسلسل إيجار قديم قدم رسائل فنية مهمة
  • الفنان حازم سمير: مسلسل صراع الأجيال قدم رسائل فنية هامة
  • لوسي تتراجع عن تصريحاتها بشأن “المداح”
  • نجاح وتقليد وسرقة.. لماذا أثار "عمر أفندي" ضجة واسعة؟
  • محمد رجب ينافس بـ"الحلانجي" في رمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • الخميس.. أبطال مسلسل "عمر أفندي" في برنامج "معكم"