يمانيون/ إب جدد أحرار اللواء الأخضر اليوم الجمعة خروجهم الكبير في 61 مسيرة تحت شعار “مع غزة والأقصى. جهاد وثبات حتى النصر”.

وخلال المسيرات التي أٌقيمت في ساحات المدينة، يريم، السدة، النادرة، الرضمة، العدين، السارة، شلف حردن، الفرع “الوزيرة”، المسيل، الأخماس، العاقبتين، المزاحن، بني أحمد، الحزم بمركز المديرية ومناطق المحطة والجبجب والصافية والجنيد والاسلوم والاجعوم والشعاور ونجد العدن والعموس، مديرية مذيخرة في المديرية وعزل الأفيوش وحليان وحزة، ومدينة القاعدة ومناطق حبير والجعاشن وشوائط والصفة والدخال بمديرية ذي السفال، وكذا بمنطقة البغدة والهادس بمديريات السياني، وثلاث بحبيش والقفر وساحتان بالشعر وساحة في المخادر، ومركز مديرية بعدان، وبعزلتي دلال وحيسان في شوط الفرس وبعزلتي العذارب وبني منصور في سوق الليل، وعزلة المنار، وبمديرية السبرة في منطقة عِنان وسوق الأحد، أكد أحرار إب أن واجب الحكومات الإسلامية، قطع العلاقات مع الكيان الصهيوني، والضغط عليه، وعلى داعميه لوقف العدوان الوحشي على غزة.

وأشاروا إلى أن المسجد الأقصى سيبقى عنواناً وبوصلة لوحدة الشعب والأمة في الدفاع عنها ونصرتها والتضامن مع أهلها والمرابطين فيها، ميدانياً وسياسياً ودبلوماسياً وإعلامياً وإنسانياً، حتى تحريرها من دنس الاحتلال.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك خاطب أحرار الأمة العربية والإسلامية بالقول: “الشعب الفلسطيني المسلم المظلوم جزء منكم، وغزة هي اختبار لدينكم، ومعيار لإنسانيتكم، فسكوتكم تفريط وتخاذلكم خيانة، فما هو ردكم على الله الذي يأمر بالنفير والجهاد ويتوعد المتخاذلين بجهنم والعياذ بالله”.
وأشاد البيان بالمستجيبين لمناصرة غزة وفلسطين من محور القدس، مؤكداً أن أمل الأمة فيهم بعد تخاذل الكثير من أبنائها، مشدداً على ضرورة أن يكون الرد على العدو الصهيوني مزلزلاً يشفي صدور قوم مؤمنين ويخزي الكفار والمنافقين.
وأكد البيان أنه بحجم المظلومية على الشعب الفلسطيني تتعاظم المسؤولية والواجب الديني على الجميع وتتزايد معها خطورة التخاذل والتفريط فلا عذرا للجميع أمام الله.
وجدد أحرار اب في بيان مسيراتهم التفويض للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي لخوض كل الخيارات المنتقمة من العدو الإسرائيلي على جرائمه المقترفة في فلسطين واليمن.


المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

تفقد ساحة العروض بمديرية حوث محافظة عمران

سبأ :

تفقد مسؤول التعبئة العامة بمحافظة عمران ، سجاد حمزة، اليوم، سير التجهيزات النهائية بساحة الفعالية المركزية للمربع الشمالي بمدينة حوث.

واطلع مسؤول التعبئة ومعه عضوي اللجنة عبدالله البحيري وحسين الحدي ،على الاستعدادات واللمسات الاخيرة وتنفيذ أعمال التهيئة والتسوية للساحة وتجهيزها لاستقبال المشاركين من أبناء مديريات المربع الشمالي والغربي للاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم.

وخلال الزيارة أوضح مسؤول التعبئة سجاد حمزة، أن تجهيز ساحة اضافية هذا العام في المحافظة جاء لاستيعاب الحشود الكبيرة التي تتوافد من مختلف مناطق المحافظة والتي من المتوقع هذا العام أن تكون اضعاف الحضور في الأعوام السابقة نتيجة لما تتعرض له الأمة الإسلامية وخاصة فلسطين وغزة من عدوان صهيوني أمريكي وتدنيس للمقدسات، منوها بالمواقف المشرفة والبطولية لقائد الثورة وأبناء الشعب اليمني في مساندة الشعب الفلسطيني.

ودها أبناء المحافظة الى الحشد الكبير لارسال رسالة لأعداء الأمة والمنافقين أننا متمسكون بنبينا وماضون على نهجه وسيرته وجهاده إلى يوم القيامة.

مقالات مشابهة

  • الطوفان اليماني في مناسبة مولد النور محمد
  • حمزة يتفقد ساحة العروض في مديرية حوث بعمران
  • تفقد ساحة العروض بمديرية حوث محافظة عمران
  • مسيرات ضوئية في الحديدة تتويجا للاحتفال بالربيع المحمدي / صور
  • مسيرات ضوئية في حارس البحر الأحمر تتويجا للاحتفال بالربيع المحمدي
  • لقاء موسع للعلماء والخطباء بتعز في إطار إحياء المولد النبوي
  • أبو الغيط: الموقف الأوروبي للدفاع عن الشعب الفلسطيني يتطور تدريجيا
  • الصحة العالمية: الكيان الصهيوني لا يسمح لنا بإدخال المساعدات وطواقمنا لغزة
  • أمسية خطابية لوحدة التدخل السريع بقوات الأمن المركزي احتفاءً بالمولد النبوي
  • وزير العدل الفلسطيني: إسرائيل تشن هجوما ممنهجا على بعثات الأمم المتحدة في الأراضي المحتلة