تتوالى فعاليات الدورة ٣٢ من مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء والمقامة تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة وتنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد حيث يستقبل مسرح المحكى حفلين متتالين مساء الاثنين ٢٦ اغسطس.

تفاصيل اليوم

ففى الثامنة مساء تقدم فرقة مواويل التى تضم الفنانين  عبد الرحمن بلاله ورضوى ابراهيم مختارات من الأعمال الغنائية الفلكلورية ذات طابع شعبى منها" إحنا البلدي، علي آه ياعيني علي آه (مربعات)، ناس ليها بخت وناس ملهاش، بتناديني تاني ليه، خللي البساط أحمدي، متي يا كرام الحي، علي ورق الفل دلعني، ياما دجت ع الراس طبول، الشيكولاته "إلى جانب عدد من المدائح النبوية.

وفى العاشرة مساء يلتقى عميد الإنشاد الدينى الشيخ ياسين التهامى بجمهور المهرجان   فى أمسية روحانية تضم مختارات من أشهر أشعار الذكر والتواشيح والإبتهالات الدينية التى نجح من خلالها فى تحقيق إنتشارًا واسعًا وقاعدة جماهيرية عريضة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دار الأوبرا المصرية مسرح المحكى الدكتورة لمياء زايد

إقرأ أيضاً:

طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر تغيير مركزه داخل الملعب من أجل المشاركة في المباريات بشكل أساسي في ظل وجود وسام أبو علي في خط هجوم القلعة الحمراء.

وسبق للاعب محمود كهربا المشاركة في مركز الجناح مع منتخب مصر في فترة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وخلال فترته في اتحاد جدة والزمالك.

مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا" تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: هناك رغبة من محمود كهربا في المشاركة بمركز الجناح خلال الفترة المقبلة حتى يحصل على فرصته في المشاركة في المباريات المقبلة مع القلعة الحمراء.

وأضاف: كهربا تحدث مع سامي قمصان ومارسيل كولر للمشاركة في مركز الجناح في ظل رغبته بالتواجد بالمباريات خاصة أن وسام أبو علي يعد المهاجم الأساسي في خط هجوم القلعة الحمراء.

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • المنشد محمود التهامي ضيف برنامج واحد من الناس.. الليلة
  • سلطنة عُمان تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف.. وفرق الإنشاد تصدح بالمدائح النبوية
  • طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات
  • عميد بلدية سبها يتفقد الأحياء المتضررة من الأمطار الغزيرة
  • حكم الأهلي أمام جورماهيا في مرمى هجوم جماهير القلعة الحمراء (صور)
  • "ورد " و "ميت بالصدفة" للمخرج أسامة القزاز يشاركان بمهرجان رأس البر للفن والإبداع
  • عميد بلدية سبها: ارتفاع الإصابات إلى 39 وانهيار نحو 150 منزلاً جراء السيول في سبها
  • عميد كلية الأعمال السابق بالإسكندرية يكشف أسباب الفقاعة العقارية
  • محمد فاروق يكشف قيمة العقد الجديد لطاهر محمد طاهر