لقيت سيدة أسفل عجلات القطار، مصرعها خلال عبورها أحد مزلقانات السكة الحديد بقرية بني أحمد الشرقية التابعة لمركز المنيا، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى للعرض على الطبيب الشرعي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، اخطارا من عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم قطار الصعيد لسيدة في العقد الثالث من عمرها بمزلقان قرية بني أحمد، وتم إيداعها بمشرحة المستشفى للعرض على الطبيب الشرعي.

انتقلت سيارات الإسعاف، والشرطة، وتبين مصرع « ياسمين.ح.ع » في العقد الثالث من عمرها، ربة منزل، ومقيمة بقرية بني أحمد الشرقية التابعة لمركز المنيا، دهسها قطار الصعيد أثناء عبورها المزلقان، وجري نقل الجثمان الي مشرحة مستشفي المنيا العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن السيدة كانت تعبر مزلقان للسكة الحديد، وحدث لها هبوط حاد في الدورة الدموية مما تسبب في سقوطها أمام القطار أثناء عبورها، وتم نقلها عن طريق سيارة الإسعاف إلى مشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنيا حادث قطار مزلقان السكة الحديد هبوط حاد في الدورة الدموية

إقرأ أيضاً:

فيديو صادم.. هبوط اضطراري لطائرة بعد اشتعال محركها أثناء التحليق

أجبرت طائرة تابعة لخطوط طيران "إنديغو" الهندية على الهبوط الاضطراري في مدينة كولكاتا بعد اشتعال النيران في أحد محركاتها أثناء تحليقها، وفقاً لمقطع فيديو تداولته وسائل التواصل الاجتماعي أمس الإثنين.

وأظهر الفيديو الذي صوره أحد الركاب شرارات تتطاير من المحرك مع تصاعد الدخان من أسفل جناح الطائرة، مما أثار الذعر بين الركاب. وكانت الطائرة في رحلة رقم 6E0573 متجهة إلى مدينة بنغالورو بتاريخ 30 أغسطس، ولكنها اضطرت للعودة إلى كولكاتا بعد دقائق قليلة من الإقلاع.

وكان على متن الطائرة 173 راكباً بالإضافة إلى أفراد الطاقم. وبعد الهبوط الاضطراري بمحرك واحد، تأكدت السلطات من عدم وقوع أي إصابات بين الركاب أو الطاقم، وتم إجلاء الجميع بسلام من الطائرة.

تجري السلطات المعنية حالياً تحقيقات للوقوف على سبب اشتعال المحرك وضمان سلامة الرحلات المستقبلية. وأشادت إدارة الطيران بكفاءة الطيارين والطاقم في التعامل مع الموقف الطارئ، مما ساعد في تجنب كارثة محققة.

مقالات مشابهة

  • سيدة حامل تلقى حتفها أسفل أقدام قطيع من الأفيال
  • النيابة العامة بمحافظة شبوة تنفذ حكم القصاص الشرعي بحق أحد المحكوم عليهم
  • فيديو صادم.. هبوط اضطراري لطائرة بعد اشتعال محركها أثناء التحليق
  • مصرع طالبة صدمها قطار أثناء عبورها المزلقان بالمنيا
  • احتراق سيارة مملوكة لمواطن تونسي أثناء عبورها منفذ رأس اجدير
  • يعبر السكة الحديد.. تفاصيل مصرع طفل صدمه قطار في العياط
  • مصرع عامل دهسًا أسفل عجلات القطار في سوهاج
  • مصرع طفل صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد في العياط
  • مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل فى الغربية
  • مصرع شخص مجهول الهوية صدمتة سيارة بالمنيا