صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@00:26:46 GMT

«الآسيوي» يمنح خالد عيسى «القفاز الذهبي»

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

 
معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة تنويه إلى الجمهور بسبب الأحوال الماطرة جامعة أبوظبي: 100 مختبر لتزويد الطلبة بخبرات تعليمية عالية


منح الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا، خالد عيسى حارس العين، لقب «القفاز الذهبي»، على خلفية تألقه في النسخة الماضية من بطولة «دوري أبطال آسيا» التي تُوج بها العين في مايو الماضي.


وقال الحساب الرسمي للبطولة، التي تحولت إلى «دوري أبطال آسيا للنخبة»، إن خالد عيسى هو صاحب «القفاز الذهبي»، بعدما وصلت تصدياته إلى 56 إنقاذاً، ليصبح الأعلى بين الحراس في التصدي للتسديدات على مرماه، ما أسهم في تفوق «الزعيم»، وتتويجه باللقب في نهاية المطاف الذي يعد الثاني في تاريخ «قلعة البنفسج».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم دوري أبطال آسيا العين خالد عيسى

إقرأ أيضاً:

بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق في أبوظبي الجمعة

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ورابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو "AJP"، عن اكتمال الاستعدادات لانطلاق بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو، غداً الجمعة، في مبادلة أرينا بأبوظبي، والتي تستمر حتى 15 سبتمبر (أيلول)، بمشاركة أكثر من 1700 لاعب ولاعبة من أكثر من 50 دولة، في فئات الناشئين والشباب والهواة والمحترفين والأساتذة.

تشكل البطولة إحدى أهم المحطات في الموسم الرياضي المحلي، كونها توفّر فرصة للاعبين من جميع المستويات لاختبار قدراتهم وتطوير أدائهم استعداداً للاستحقاقات المقبلة، وعلى رأسها بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في نوفمبر (تشرين الأول).

وأكّد عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، يوسف عبدالله البطران، أن البطولة محطة أساسية لقياس معدلات التطور في أداء اللاعبين من خلال مواجهة نخبة الأبطال العالميين.



تفقدوا جدول الميزان الخاص ببطولة آسيا القارية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو واستعدوا لمنافسات البطولة قريباً.

It's time! Weigh-ins for the AJP Tour Asia Continental Jiu-Jitsu Championship are scheduled and the countdown to competition begins. #uaejjf #ajptour pic.twitter.com/HFZUBP8csw

— UAEJJF (@uaejjf) September 11, 2024

وقال: "التعاون الوثيق بين اتحاد الإمارات للجوجيتسو ورابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، ينتج عنه تنظيم أقوى البطولات التي تجمع نخبة أبطال العالم في اللعبة، وتمنحهم فرصاً مثالية للتألق وتسليط الضوء على قدراته".

وأضاف: "يتم تنظيم هذه البطولة استناداً إلى أعلى معايير الاحترافية، ونحرص على تقديم منافسات تلبي تطلعات اللاعبين والمشجعين، وتم تجهيز المرافق بأحدث التقنيات لتوفير بيئة مثالية للمنافسة، وضمان انسيابية الأحداث، مؤكداً الالتزام بتقديم بطولة تواكب الطموحات وتبرز قدرات أبوظبي كعاصمة عالمية لرياضة الجوجيتسو".

وأعرب مدير العمليات في رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP، رودريغو فاليريو، عن حماسه لانطلاق البطولة قائلاً: "البطولة محطة رئيسية للاعبين الساعين إلى تطوير تصنيفهم الدولي، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول في كل فئة على 1400 نقطة تصنيفية، ما يعني أنهم يقتربون خطوة إضافية نحو الوقوف على البساط الأحمر لجائزة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو. وتتميز البطولة بوجود بارز للأبطال من مختلف القارات، مما يجعل التحدي أكبر ويرتقي بالإثارة إلى أعلى مستوياتها".

وستشهد البطولة ثلاثة أيام من المنافسات القوية، وستنطلق غداً بمنافسات فئات الناشئين والشباب، تليها منافسات الهواة والأساتذة السبت، على أن تختتم الأحد بمواجهات فئة المحترفين.

مقالات مشابهة

  • بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق اليوم في أبوظبي
  • سوق أبوظبي العالمي يمنح "بي جي آي أم" ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • «أبوظبي العالمي» يمنح «بي جي آي أم» ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق في أبوظبي الجمعة
  • أندية الإمارات.. أسبوع حافل بالمواجهات الكروية في آسيا
  • بلدية العين تواصل تطوير شارع خالد بن الوليد
  • العين يستهل مشواره القاري أمام السد الإثنين
  • نيمار يقود قائمة الهلال في دوري أبطال آسيا
  • خالد عيسى: سنتأهل إلى المونديال بدعم جماهير الإمارات
  • الحساب الرسمي لمنتخب مصر يحتفي بوصول صلاح لـ100 مباراة دولية