بوابة الفجر:
2024-09-13@10:06:55 GMT

تطورات انتقال كانسيلو إلى الهلال السعودي

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

 
كشفت وسائل إعلام سعودية أن إدارة الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل نجحت في التوصل إلى اتفاق نهائي مع مسئولي مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل التعاقد مع نجم السيتزنز البرتغالي جواو كانسيلو في فترة الانتقالات الصيفية.


وأفادت صحيفة عكاظ السعودية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي إكس بأن إدارة الهلال ترغب في التعاقد مع كانسيلو مقابل 25 مليون يورو خلال فترة الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ريال مدريد يخسر 4 نجوم أمام بلد الوليد قائمة البرازيل لمباراتي الإكوادور وباراجواي في تصفيات كأس العالم 2026


وأكدت الصحيفة السعودية أن الهلال توصل لاتفاق نهائي مع مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع كانسيلو مقابل أكثر من 25 مليون يورو والتوقيع الرسمي خلال اليومين المقبلين.


وأوضحت الصحيفة السعودية أن التعاقد مع كانسيلو لتدعيم الجبهة اليمنى في صفوف الهلال جاء بناء على طلب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق من أجل تعويض رحيل سعود عبدالحميد الذي يقترب من الانضمام إلى روما الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية.


وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن كانسيلو لعب في الموسم الماضي في صفوف برشلونة بنظام الإعارة من مانشستر سيتي الإنجليزي وكان هناك محاولات من النادي الكتالوني لتجديد الإعارة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الهلال السعودي الانتقالات الصيفية البرتغالي جواو كانسيلو الهلال السعودي تصفيات كأس العالم 2026 جواو كانسيلو

إقرأ أيضاً:

سيتي يحتفي بفريق «أواسيس» من خلال قميصه الجديد


لندن (د ب أ)
كشف نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عن قميصه الجديد، تزامنا مع الاحتفال بالذكرى الثلاثين لإصدار ألبوم «ديفنتلي ماي بي» الشهير لفرقة «أواسيس»، والمستوحى من الغلاف الخاص بالألبوم. وبحسب الموقع الرسمي لمانشستر سيتي، يتميز التصميم بجماليات جريئة تعكس الصور الأيقونية لألبوم «ديفنتلي ماي بي»، تكريما للفرقة ومدينة مانشستر.
ويتميز القميص بلون أساسي فاتح مع ألواح جانبية زرقاء جريئة وأكمام بتفاصيل وردية خشخاشية دقيقة على الأكمام والألواح الموجودة في القميص، وتزين الخطوط العريضة للأمواج باللون الأزرق البحري القميص. وأشار سيتي إلى أن القميص الجديد جزء من مجموعة «ديفنتلي سيتي» وجرى تصميمها بالتعاون مع نويل جالاجير.
وتتضمن المجموعة الكاملة سترة رياضية وسروالاً، وقميصاً خارجياً، وسترة قصيرة، بالإضافة إلى ثلاثة قمصان مختلفة. وأوضح سيتي عبر موقعه الرسمي أنه جرى تصوير مجموعة الأزياء الجديدة، في غرفة معيشة تم إعادة إنشائها من غلاف ألبوم «ديفنتلي ماي بي»، مع انضمام نجوم مانشستر سيتي بما في ذلك كايل ووكر وجيس بارك وماتيو كوفاسيتش وإيدرسون، بالإضافة إلى المدرب بيب جوارديولا ونويل جالاجير.

أخبار ذات صلة أرتيتا يجدد عقده مع أرسنال حتى 2027 منع إنزو فرنانديز من قيادة السيارات لمدة 6 أشهر

مقالات مشابهة

  • جلسة استماع في 115 تهمة موجهة إلى مانشستر سيتي
  • الإثنين.. جلسة استماع إلى مانشستر سيتي في اتهامات مالية
  • مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ
  • سيتي يحتفي بفريق «أواسيس» من خلال قميصه الجديد
  • ملحن فرقة Oasis يتولى تصميم الطقم الرابع لمانشستر سيتي
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد المولات
  • فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع
  • ميتروفيتش يعلق على هدف كانسيلو في تدريبات الهلال
  • سبب فشل انتقال نيكو ويليمامز لصفوف برشلونة في الميركاتو
  • مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع الجوهرة الألمانية موسيالا خلال الصيف القادم