صحيفة صدى:
2024-09-13@03:42:24 GMT

نيوم يقترب من حسم صفقة نجم الزمالك

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

نيوم يقترب من حسم صفقة نجم الزمالك

ماجد محمد

اقترب مسؤولو نادي نيوم من حسم صفقة الدولي المصري أحمد مصطفى “زيزو” نجم نادي الزمالك ، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ووفقاً لوسائل الإعلام المصرية ، فإن الزمالك توصل لاتفاق خلال الساعات الماضية على إعارة زيزو لمدة موسمين ، مقابل 250 مليون جنيه .

وفي وقت سابق ، كان مسؤولو القلعة البيضاء رفضوا عرض نيوم الصاعد حديثاً إلى دوري يلو ، كما اتفقوا مع زيزو على تجديد عقده ، الذي من المقرر انتهائه في صيف 2025 .

وكان الزمالك تلقى عرضين رسميين من ناديي نيوم والعربي القطري لضم زيزو ، إذ جاء عرض نيوم بقيمة 5 ملايين دولار على أقساط ، بينما وصل عرض العربي إلى 4 ملايين دولار مع إمكانية الحصول على خدمات اللاعب السوري عمر السومة على سبيل الإعارة .

ويُذكر أن زيزو انتقل إلى صفوف الزمالك في 2019 ، وخاض 157 مباراة بالقميص الأبيض ،وسجل خلالهم 47 مباراة ، وتُوج معه بعدة ألقاب أبرزها الدوري المصري الممتاز ، كأس السوبر المصري ، كأس مصر والكونفيدرالية الإفريقية .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الزمالك دوري يلو زيزو نيوم

إقرأ أيضاً:

جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك

كشف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أكبر مشكلة تواجه القلعة البيضاء في الأونة الأخيرة.

وظهر جوزيه جوميز على شاشة قناة نادي الزمالك،: "أكبر مشكلة يواجهها الزمالك هي تسريب أخباره. لماذا لا نستخدم قناة الزمالك في الإعلان عن أخبار النادي؟ لماذا تُعرف كل الأخبار عن اللاعبين قبل أن يوقعوا؟ يجب أن نغلق النادي على أنفسنا ولذلك كنت مصرا على إغلاق التدريبات رغم حب الجماهير لحضورها".

وأضاف "يجب أن تنظر لآخر مباراة لعبناها في الموسم الماضي، وبعد ذلك الطبيعي أن يكون الفاصل بين الموسمين شهر ونصف، بواقع شهر لراحة اللاعبين وشهر ونصف للإعداد. لا وجود لذلك في مصر واتحاد الكرة لم ينظم نفسه وهذا خطأه في إقامة مباريات الكأس بعد الدوري".

وواصل "ما حدث ضرب من الجنون. المسؤولون لا يبالوا باللاعبين. لعبنا 17 مباراة في شهرين وبعدها يجب أن نلعب الكأس وعلى الرغم من ذلك اللاعبون كانوا رجالا في ظل تلاحم المباريات وقدموا كل ما يمكنهم".

وتابع "سأستمع لمن يتحدث وينتقد عن معرفة، ولذلك لا أستمع لما يقال عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لو ركزنا عليها سنرتكب الكثير من الأخطاء".

وأتم "نحن نعرف احتياجاتنا ونتحمل المسؤولية لأن اتخاذ هذه القرارات الفنية الهامة يتطلب الشجاعة، وما تريده الجماهير في النهاية هو الفوز وهذا ما نعمل لتحقيقه".

قيد ٤ لاعبين جدد في قائمة الزمالك الإفريقية

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيد  أربعة لاعبين جدد  في القائمة الأفريقية للأبيض خلال الساعات القليلة الماضية وهم " الفلسطيني عمر فرج ومحمد حمدي والبولندي كونراد ميشالاك والسنغالي سيدي ندياي".
وأصبحت قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد تضم 35 لاعباً وهم:
حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد محمود – محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – أحمد فتوح – حسن أبو المعاطي – محمود بنتايك -محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - أحمد حمدي – سيد عبد الله "نيمار" – محمد عاطف - أحمد عبد الرحيم "إيشو" -عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد مصطفى "زيزو" – مصطفى شلبي – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – حسام أشرف – ناصر منسي – سامسون أكينيولا – عمر فرج – سيدي ندياي.
 

مقالات مشابهة

  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • الزمالك يسعى لتدعيم خط الدفاع خلال الصيف
  • عادل هلا يقترب من رئاسة نادي الرجاء البيضاوي خلفا لبودريقة
  • نادي أُحد يعن انتقال كونراد ميشالاك إلى الزمالك
  • قطار بولندا السريع يقترب من الزمالك قبل السوبر الأفريقي
  • الزمالك يقترب من ضم البولندي كونراد
  • كونراد ميشلاك يقترب بقوة من الزمالك
  • الغندور: كونراد ميشلاك يقترب من الزمالك بنسبة كبيرة
  • عاجل.. كونراد ميشلاك يقترب من الزمالك
  • عاجل.. نجم الدوري السعودي يقترب من الزمالك