تعرضت فتاة في مقتبل العقد العشرين من عمرها، للإصابة بكسور واشتباه نزيف بالمخ إثر سقوطها من الطابق الرابع بمنزلها بمركز ومدينة البياضية شرقي محافظة الأقصر، عقب اختلال توازنها على سطح المنزل، وذلك عصر اليوم الجمعة.

إصابة فتاة عشرينية إثر سقوطها من الطابق الرابع في الأقصر 

تلقى  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر ، إخطارا من غرفة العمليات بمديرية الأمن يفيد بتلقي بلاغًا للنجدة عن سقوط فتاة من الدور الرابع بمنزلها تدعى «م.

ع.ج.ا» 20 عاما، مقيمة ناحية الروافعة الغربية بدائرة البياضية مركز شرطة الأقصر، وما زالت على قيد الحياة .

وانتقل مرفق الإسعاف بسيارة إلى محل البلاغ وتبين أن الفتاة أصيبت بكسور خطيرة في العمود الفقري واشتباه نزيف في الدماغ، وعلى الفور تم نقلها إلى مستشفى الكرنك الدولي بمدينة الأقصر التابعة لهيئة الرعاية الصحية لتلقي العلاج اللازم والفحوصات الطبية.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الأقصر «البياضية»، إلى محل الواقعة وتبين من التحريات الأولية أن الفتاة كانت متواجدة على سطح المنزل بالطابق الرابع واختل توازنها وسقطت على الأرض، تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الأقصر بوابة الوفد مركز شرطة الأقصر

إقرأ أيضاً:

وفاة شاب سقط من الطابق الخامس في منور عمارة ببورسعيد

سمع سكان منطقة خالد بن الوليد بحي الزهور بمحافظة بورسعيد، قبل ساعات، صوت مرتفع يخرج من منور أحد العمارات السكنية، وهرعوا على الفور لهناك ليجدوا شاب ملقى على الأرض غارقا في دمائه.


وتبين أن الشباب يدعى عبد الله شريف صديق الأمير وأن الوفاة جاءت إثر سقوطة من الدور الخامس، وذلك في ظروف غامضة، وتبين كذلك أن الشاب يقيم مع والدته بالمنزل وأنها فقط التي كانت موجودة وقت الحادث.


وأكد شهود عيان بالمنطقة، أن الشاب من خيرة شباب المنطقة وهو يبلغ من العمر 18 عاما وليس متزوجا، وقالوا: عبد الله الله يرحمه كان في حالة بيطلع وبينزل هوا واخوه محدش يعرف عنهم حاجة وفوجئنا بالحادث، وزعلنا عليه زعل كبير.


وتلقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا بالحادث، وعلى الفور جرى تشكيل فريق من ادارة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإبلاغ جهات التحقيق لاستكمال الإجراءات، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الزهور للتصريح بالدفن.

مقالات مشابهة

  • إصابة فتاة برصاص قناص حوثي غرب تعز
  • توازنه اختل .. مصرع عامل سقط من الطابق العاشر بالجيزة
  • إصابة فتاة وطفلة في حادثتي قنص لمليشيا الحوثي في تعز
  • كشف ملابسات إلقاء كلب من الطابق السادس في المعادي
  • تقاصيل إصابة شخصين في حريق بورشة مواتير بحرية بالمطرية
  • الداخلية تكشف حقيقة إلقاء شخص كلب من الطابق السادس
  • مصرع طفل إثر سقوطه من الطابق الـ11 لعقار فى مدينة نصر
  • إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بمحافظة أسوان
  • وفاة شاب سقط من الطابق الخامس في منور عمارة ببورسعيد
  • مؤلم.. مصرع عامل بناء بعد سقوطه من الطابق الرابع بإمزورن