أبناء الضالع يخرجون في مسيرات حاشدة نصرة لغزة ودعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

حجة.. مسيرة طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف ونصرة للشعب الفلسطيني

الثورة نت|

مسيرة طلابية في حجة احتفاءً بذكرى المولد النبوي ونصرة للشعب الفلسطيني

ورفع الطلاب المشاركون في المسيرة التي تقدمها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم والقيادات التربوية بالمحافظة الأعلام الخضراء واللافتات المحمدية المعبرة عن الحب والتعظيم للرسول الكريم وعن تمكسهم بالنهج المحمدي وارتباطهم الوثيق بالنبي الخاتم صلوات الله عليه وعلى آله .

ورددوا الشعارات المعبرة عن الولاء للنبي الخاتم وسيد المجاهدين والخلق أجمعين والبراءة من أعداء الله والهتافات المناصرة للشعب الفلسطيني المظلوم والمنددة بجرائم العدو الصهيوني بحق أبناء غزة والولاء لله ورسوله وأعلام الهدى والمؤكدة على مواجهة أعداء الله ورسوله والأمة.

وأدانوا استمرار العدو الصهيوني في مواصلة جرائم القرن في غزة بوحشية غير مسبوقة وجريمة إبادة جماعية لا مثيل لها في هذا العصر، وحصار خانق مميت للشهر الثاني عشر بمشاركة أمريكية ودعم من بعض الدول الأوروبية والغربية، في ظل صمت عالمي معيب، وتخاذل عربي و إسلامي مخز ومهين.

وفي المسيرة الطلابية أشار أمين عام المجلس المحلي المهيم إلى أن اليمن يتصدر شعوب العالم في الاحتفاء والابتهاج بمولد سيد الخلق وخاتم النبيين محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

ولفت إلى أن محافظة خصصت ثلاث ساحات بمركز المحافظة وعبس ومستبأ و سيحتفي أبناءها بهذه المناسبة الدينية الجليلة في مشهد إيماني وروحاني وفرائحي منقطع النظير ورسم لوحة محمدية متفردة.

وأكد أهمية تضافر مختلف الجهود الرسمية والشعبية لأبناء المحافظة قاطبة في التحشيد والتنظيم والاستقبال والأداء المتفرد بما يليق بعظمة المناسبة وصاحبها.

وأكد بيان صادر عن المسيرة الطلابية العهد والولاء لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم والسير على نهجه الأصيل القرآني المحمدي والاقتداء به جهاداً وتضحية في مواجهة الكفار والمنافقين.

كما أكد الاستمرار في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس نصرة لغزة والاقصى بالموقف الإيماني الثابت والمبدئي المناصر للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم وذلك اقتداء وتأسياً بخير خلق الله الحبيب المصطفى، وتجسيداً للارتباط العملي بنهجه الجهادي.

وأشاد بإنجازات الاجهزة الأمنية اليمنية بكشف خلايا التجسس وفضح مخططات العدو الامريكي والإسرائيلي الذي استهدف كل مؤسسات الدولة بما فيها مؤسستنا التربوية.

وبارك العمليات العسكرية المتصاعدة لقواتنا المسلحة اليمنية في البحرين الاحمر والعربي، معلناً التفويض الكامل للسيد القائد عبدالملك بن بدرين الحوثي – حفظه الله – في اتخاذ المواقف والقرارات المناسبة لمواجهة طواغيت الأرض وعلى رأسهم أمريكا و إسرائيل ، مؤكداً الجهوزية الكاملة في المشاركة في أي وقت يتطلب ذلك اقتداء بسيد المجاهدين.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم، والعودة الصادقة إلى رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الذي كان سيد المجاهدين.

مقالات مشابهة

  • مديريات حجة تشهد مسيرات طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مسيرات ضوئية في مديريات الضالع بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عرض شعبي ومناورة لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية الصفراء بصعدة
  • القطاع التربوي في مديريات إب ينظم مسيرات طلابية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك للشعب اليمني بمناسبة ذكرى المولد النبوي وتدعو لخروج جماهيري كبير يوم الأحد القادم
  • لجنة نصرة الأقصى: الخروج الجماهيري لنصرة الشعب الفلسطيني هذا الأسبوع يتزامن مع إحياء ذكرى المولد النبوي الأحد المقبل
  • حجة.. مسيرة طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف ونصرة للشعب الفلسطيني
  • «المصريين»: مصر ستظل داعمة للشعب الفلسطيني تحت أي ظروف
  • وزراء الخارجية العرب يبحثون الدعم السياسي  والقانوني للشعب الفلسطيني
  • وزير الخارجية التركي: النظام العالمي فشل في وقف الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني