انضمت الفنانة صفاء الطوخي لأسرة مسلسل فهد البطل، بطولة النجم أحمد العوضي، والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

 

يجسد أحمد العوضي خلال مسلسل فهد البطل شخصية رجل يأتي من الصعيد ويدخل السجن ويخرج ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

وتدور أحداث مسلسل فهد البطل في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.

 

آخر أعمال أحمد العوضي

كان العوضي شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2024 من خلال مسلسل حق عرب، وشاركه البطولة عدد من نجوم الدراما التلفزيونية.

 

 أحداث مسلسل حق عرب

وينتمي المسلسل للدراما الشعبية، ولاقى البرومو الخاص به نجاحًا كبيرًا حيث يجسد فيه العوضي دور مختلف عما جسده فيما سبق، وكانت آخر أعماله فيلم الإسكندراني الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وتدور أحداث مسلسل حق عرب داخل منطقة شعبية في إطار تشويقي أكشن رومانسي، إذ يقدم «العوضي»، شخصية جديدة عليه ويناقش العديد من القضايا بين العائلات والتي تنشأ بسببها عدة صراعات، ويقدم خلاله لازماته التي اعتاد أن يقدمها للجمهور.


أبطال مسلسل حق عرب

يشارك عدد كبير من نجوم الفن في مسلسل حق عرب المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ويشارك في بطولة العمل كل من: دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

 

أما آخر أعمال أحمد العوضي السينمائية كانت فيلم الإسكندراني، والذي حصد إشادات واسعة من الجمهور والنقاد، وجمع إيرادات ضخمة وقت عرضه . 

 

قصة وأبطال فيلم الإسكندراني 

تدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول بكر ويجسد شخصيته (أحمد العوضى)، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في إطار اجتماعى مشوق لا يخلو من الأكشن.

 

يشارك في بطولة فيلم الإسكندرانى عدد من النجوم، وهم: أحمد العوضي، زينة، حسين فهمى، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف، تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل فهد البطل صفاء الطوخي الفنانة صفاء الطوخي فهد البطل آخر أعمال أحمد العوضي الفن بوابة الوفد مسلسل فهد البطل أحمد العوضی مسلسل حق

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025

تستعد الفنانة نيللي كريم في الفترة الحالية لتصوير مسلسها الجديد، الذي من المقرر عرضه في رمضان القادم 2025، المكون من 15 حلقة.

تفاصيل مسلسل نيللي كريم 2025

 

ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة المكونة من 15 حلقة، من إخراج عبد العزيز النجار، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ولم يتم اختيار اسم المسلسل حتى الآن.

 احدث اعمال نيللي كريم 

 

ومن ناحية اخري، تشارك في فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج، تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال، الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

آخر أعمال نيللي كريم 

 

وكان آخر أعمال نيللي كريم هو فيلم السرب، الذي شارك في بطولته أحمد السقا، آسر ياسين، أحمد فهمي، أحمد حاتم، دياب، محمد فراج، صبا مبارك، محمود عبد المغني ومحمد ممدوح، ومن إخراج أحمد نادر جلال، مسرحية "السندباد" نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: كريم عبد العزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، شيماء سيف، بيومي فؤاد وويزو، من إنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أحمد الجندي، وتأليف محمد زيزو ومحمود نبيل. 

وايضا شاركت في مسلسل "فراولة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا. جسدت فيه دور قارئة الفنجان "فراولة" التي تتغير حياتها من فتاة فقيرة إلى واحدة من مشاهير السوشيال ميديا، حيث خاضت رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية. المسلسل كان من بطولة نيللي كريم إلى جانب نجوم آخرين مثل صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، وعلا رشدي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.

 

مقالات مشابهة

  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • محمود حمدان يعلن عن خوضه رمضان 2025 بمسلسل الحلانجي
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • خاص| أحمد صلاح حسني ينضم لقائمة النجوم المشاركين في دراما رمضان 2025
  • "فهد البطل" يطلب طفلين يشبهان أحمد العوضي وميرنا نور الدين
  • معلومات عن مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025.. البطل مفاجأة
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يبحث عن شبيه أحمد العوضي.. ما القصة؟
  • خاص| وفاء عامر: أحمد العوضي ومحمود حمدان لايقين على بعض وربنا ما يفرقهم أبدًا