بحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، أقيم الأربعاء 9 أغسطس 2023 حفل تدشين البرنامج التلفزيوني «قدها» الذي أطلقته القيادة العامة للحرس الملكي بتوجيه من سمو الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، وذلك بسينما 1 بمجمع السيف.

وحضر الحفل د. رمزان بن عبدالله النعيمي وزير شؤون الإعلام، وعدد من كبار الشخصيات والضيوف والمدعوين. وبهذه المناسبة، أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بإطلاق برنامج «قدها» الذي يعد إحدى المبادرات الشبابية والإعلامية الرائدة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والتي تأتي في إطار حرص سموه على تنفيذ شتى المبادرات التي تستهدف الإرتقاء بالحركة الشبابية. وأضاف سموه: «إن برنامج «قدها» يعتبر من المبادرات المهمة التي تبرز القدرات والإمكانات التي يتمتع بها الشباب البحريني عبر سلسلة من التحديات العسكرية التي تتطلب اللياقة البدنية والصلابة وقوة التحمل، فالبرنامج يعد إنتاج إعلامي جديد ومبتكر على مستوى الوطن العربي يمنح الفرصة أمام الشباب لاستعراض قدراتهم ويزرع لديهم العديد من القيم». وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى أن إطلاق اسم «قدها» بحد ذاته يدل على التحدي والتفوق وفيه استنهاض للعزيمة، وأن تلك المبادرة تأتي ضمن جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المتواصلة في دعم وتشجيع الشباب إيمانا من سموه بأنهم الثروة الحقيقية للوطن، كما أنه يقدم صورة عن ما يواجهه العسكري من تحد وصعوبات عديدة. وأثنى سموه على جهود طاقم العمل والجهات الداعمة لهذا المشروع المتميز كافة، مشيدا بجميع المشاركين وهنأ جميع الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى. وقد دشن سموه رسميا إطلاق البرنامج الذي سيبث على منصة شاهد ابتداء من يوم الجمعة المقبل 11 اغسطس بواقع 7 حلقات. وبمناسبة التدشين، ألقى المخرج والمشرف العام على البرنامج أحمد الشيخ كلمة تقدم فيها بجزيل الشكر والامتنان إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لدعم سموه لإطلاق البرنامج امتدادا لدعم سموه اللامحدود لشباب الوطن، وتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الذي أطلق فكرة هذا البرنامج لإيمانه بقدرات الشباب البحريني. وأضاف: «قبل عام وبعد فتح باب التسجيل لبرنامج «قدها»، تفاجأنا بأعداد المشتركين التي تعدت 800 مشارك خلال اسبوع واحد فقط. كل هذه الاعداد قبلت وبلا تردد ان تخوض في ميادين التحدي والقوة، وتثبت لنا جميعا ان روح الشباب البحريني لا يماثلها شيء». وأشار إلى أن اللجنة المنظمة ما زالت تستقبل مئات الطلبات من الشباب البحرينيين للمشاركة بالبرنامج، وما ذلك الا نتاج لدعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم لكل ما يصب في مصلحة الشباب البحريني، حتى أصبحنا نرى بصمتهم وتميزهم في كل الميادين والأصعدة. وأوضح أن طاقم العمل واصل الليل بالنهار ليتمكن من نقل الصورة الحقيقية والواقعية للحياة العسكرية بكل تفاصيلها، إذ تم تصوير أكثر من 1000 ساعة بمجموع 7 كاميرات، تلتها 6 أشهر مكثفة من المونتاج استطاع فيها فريق العمل اختزال البرنامج في سبع حلقات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

إعداد برنامج شامل للحكومة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرح مصدر حكومي مطلع، إنه سيتم الاستعانة بكفاءات وطنية وخبرات دولية للوصول إلى أفضل تشكيل حكومي مصري يتناسب مع حجم التحديات الحالية،جاء ذلك حسبما أشارت "إكسترا نيوز"، في نبأ عاجل.

كما أكد أنه جاري إعداد برنامج حكومي شامل تعمل من خلاله الحكومة الجديدة قائم على التعامل الفوري مع التحديات الحالية والاستمرار في الإصلاحات الهيكلية للاقتصاد وتحسين الخدمات المقدمة للمواطن.  

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف: «البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة» مشروع قومي يسير بقوة
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى حاكم عام كندا بالعيد الوطني لبلادها
  • 700 طالب ينخطرون في برنامج "الانضباط العسكري" بظفار ضمن جهود تنمية الوعي وغرس القيم الأصيلة
  • بدء برنامج "المستكشف المالي" في "الدراسات المصرفية"
  • مكتوم بن محمد يعتمد برنامج «تنمية الاستثمار الأجنبي المباشر» في دبي
  • الانضباط العسكري.. تعزيز لروح القيادة والمواطنة والانتماء
  • أستاذ علوم سياسية: كلمة الرئيس أكدت نجاح الدولة في القضاء على الإرهاب
  • انتصار السيسي للمصريين: أدعوكم لاستلهام روح 30 يونيو لمواجهة التحديات
  • لمواجهة التحديات الإقليمية.. الرئيس السيسي يستقبل رئيسة المفوضية الأوروبية
  • إعداد برنامج شامل للحكومة الجديدة