تظاهر أبناء مدينة تعز اليوم الجمعة، تنديدا باستمرار جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الإحتلال في قطاع غزة والتي تجاوز ضحاياها 40 ألف شهيد.

 

وتجمع أبناء تعز، في ساحة الحرية وسط المدينة، تلبية لدعوة الهيئة الشعبية لنصرة فلسطين ولنداء المقاومة الفلسطينية بالتظاهر دفاعًا عن غزة، والقدس، والأقصى.

 

واستنكر المتظاهرون استمرار وتصاعد جرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة والتواطؤ الأمريكي مع إفشال الاحتلال لمفاوضات وقف الحرب مشيدين بالصمود الاسطوري للمقاومة الفلسطينية أمام الاحتلال وداعميه.

 

وردد المتظاهرون هتافات منها: "في غزة توجد إبادة..  أين الحكام أين القادة"، "غزة يا عالم تتألم.. أين أنتم يا أحرار العالم"، "يا كتائب القسام.. دكي أوكار الإجرام".


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: تعز اسرائيل غزة اليمن تظاهرات

إقرأ أيضاً:

حماس: العدوان الصهيوني يُهدد فلسطين والأمن القومي العربي

يمانيون../ أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس أسامة حمدان، أن استمرار العدوان الصهيوني لا يُهدد فلسطين لوحدها، وإنما هو تهديد للأمن القومي العربي الجامع.

وفي كلمة له اليوم الثلاثاء دعا حمدان ، وزراء الخارجية العرب المجتمعين في العاصمة المصرية القاهرة، وزراء الخارجية العرب لتحمل مسؤولياتهم العروبية الأصيلة.

وقال إن حكومة العدو الصهيوني تُعرقل إنجاز أي صفقة لوقف العدوان في قطاع غزة بارتكاب مزيدًا من المجازر والجرائم ووضع شروط جديدة.

وأوضح: “العدوان الغاشم وحرب الإبادة التي يشنها الاحتلال على غزة مستمرة، وتشمل مجازر يومية وحصارا وتجويعا للشعب الفلسطيني، تزامنًا مع انتهاكات المستوطنين وجيش الاحتلال في الضفة الغربية والقدس”.

واستطرد حمدان: “نتطلع في هذه اللحظة الحساسة من تاريخ شعبنا والمنطقة أن يفضي اجتماع وزراء الخارجية العرب إلى العمل الفوري والمباشر والضغط على الاحتلال وداعميه للوقف الفوري للعدوان وحرب الإبادة في قطاع غزة”.

وعبّر عن أمله بأن يسفر اجتماع وزراء الخارجية العرب عن إغاثة الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة بفتح المعابر وتوجيه المساعدات العاجلة من غذاء ودواء وملبس ومعدات للإيواء.
وطالب القيادي في حماس، وزراء الخارجية العرب بإدانة واضحة لممارسات العدو الصهيوني وجرائمه المستمرة في فلسطين وملاحقة دولة الاحتلال وقادتها قضائيًا وقانونيًا في كل المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بوقف العدوان
  • آخر أخبار فلسطين.. استمرار العدوان على غزة وحملة اعتقالات في الضفة الغربية
  • لليوم الـ 341.. الاحتلال يُواصل جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة
  • أسامة حمدان: العدوان الصهيوني يُهدد فلسطين والأمن القومي العربي
  • حماس: العدوان الصهيوني يُهدد فلسطين والأمن القومي العربي
  • حمدان: العدوان الصهيوني يُهدد فلسطين والأمن القومي العربي
  • علم فلسطين يرفرف فوق جسر وليامزبرغ في ولاية نيويورك الأمريكية (شاهد)
  • وزير الخارجية التركي: النظام العالمي فشل في وقف الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني
  • السعودية تُعلق على استهداف المواصي في خان يونس: استمرار لجرائم الإبادة الجماعية
  • الرئاسة الفلسطينية: استمرار حرب الإبادة الجماعية جعل المنطقة في مهب الريح