يحظى البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، بشعبية جارفة على منصات التواصل الاجتماعي "سوشيال ميديا".

رونالدو بدأ مسيرته الكروية قبل ما يزيد على 20 عاما، ومثّل عدة أندية كبيرة أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، وأخيرا النصر. 

ونتيجة لتألقه في الملعب، حقق كريستيانو رونالدو (39 عاما) شهرة كبيرة حول العالم، وهو ما انعكس أيضا على عدد متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

كريستيانو رونالدو ملك السوشيال ميديا

يتصدر رونالدو قائمة الرياضيين الأكثر متابعة على منصات التواصل الاجتماعي، وفقا لآخر تحديث صادر من موقع "Mareketing 4 Commerce" المتخصص في هذا الشأن. 

 

ويقترب عدد متابعي رونالدو من مليار شخص، ويبلغ في الوقت الحالي 908.1 مليون متابع على كل المنصات.

وفي المركز الثاني يأتي الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي الأمريكي بـ618 مليونا، ثم لاعب الكريكيت الهندي فيرات كوهلي (381.7 مليون). 

ويحتل البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي المركز الرابع في القائمة بـ376.3 مليون متابع، وفي المرتبة الخامسة أسطورة كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس (238).

 

 كريستيانو رونالدو يقتحم عالم يوتيوب

 

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من إطلاق رونالدو قناته الرسمية على منصة "يوتيوب" لمقاطع الفيديو. 

وفي غضون ساعتين تقريبا من إطلاقها يوم الأربعاء الماضي، تجاوز عدد المشتركين في قناة رونالدو على "يوتيوب" 2.17 مليون مشترك. 

وحتى كتابة هذه السطور تجاوز عدد المشتركين في قناة رونالدو 33 مليون متابع بقليل

 

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

قصير وجرئ.. مايا دياب تثير حيرة رواد السوشيال ميديا

تحرص النجمة اللبنانية مايا دياب على مشاركة متابعيها أدق تفاصيل حياتها وأحدث إطلالاتها بين حين لآخر ولتكن دائمة التواصل معهم وتستعرض قوامها الرشيق من كثرة ممارستها للرياضة.

  وبدت مايا ديا في احدث ظهور لها عبر الانستجرام، بإطلالة صيفية رياضية، حيث ارتدت توب قصير كشف عن نحافة خصرها ونسقت عليه تنورة باللون الأبيض لتستعرض قوامها الرشيق بأسلوبها الخاص، فيما انتعلت حذاء رياضي.

وأختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بعفوية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

تملك مايا دياب ذكاء جعلها تنوع بين إطلالاتها التي تظهر بها من كاجوال وكلاسيك فضلًا عن فساتين السهرة التي تتسم بالجرأة والأثارة لتتصدر الأنظار وتسحب البساط من تحت أقدام نجمات عصرها.

وتهتم كثيرًا مايا بمواكبة أحدث صيحات الموضة لتتباهي بأناقتتها الممزوجة بجرأتها المعادته في كثيرًا من إطلالاتها التي تخطف بها قلوب متابعييها جمهورها، وجعلها تروج لأشهر مستحضرات التجميل الشهيرة أو الماركات العالمية وتصبح سفيرة لعديد من فتيات وسيدات هذا العصر.

وتلعب الإكسسوارات دور أساسي في تغيير مظاهر إطلالات مايا دياب لها طابع خاص ليواكب لمناسبات التي تحضرها وتتألق خلالها عبر حسابها الشخصي أو مقابلاتها وسهراتها الخاصة.

هبة مجدي تواكب موضة 2024 بخطى الأميرات أبرز صيحات موضة نظارات الشمسية بخطى نجمات فينيسا السينمائي 2024 تمرد ذوق مايا دياب يسيطر على أحدث صيحات موضة أزياء البحر في 2024 (صور)

مايا دياب

مايا دياب من مواليد 12 نوفمبر 1980 مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس.

 

عن حياتها

درست الإعلام في الجامعة اللبنانية. اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

 

فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.

 

حياتها الأسرية

متزوجة من رجل الأعمال «عباس ناصر» ولديهما طفلة تدعى كاي

مايا ديابمايا دياب

مقالات مشابهة

  • حملة ارجع صلي تكتسح منصات التواصل الاجتماعي وتحظى بتفاعل واسع في المغرب
  • شاهد...عروسان يحولان حفل زفافهما إلى حلبة ملاكمة.. جدل واسع على السوشيال ميديا
  • خطوبة رومانسية تُشعل السوشيال ميديا وتُعيد أزمة البلوجر سلمى عبد العظيم مع صديقتها كاميليا إلى الواجهة
  • كريستيانو رونالدو يكشف سر تذبذب مستوي مانشستر يونايتد.. ويهاجم تين هاج
  • إيهاب توفيق: الحفلات أهم من إحصائيات «السوشيال ميديا»
  • شكراً عبدالله آل حامد.. رواد السوشيال ميديا يحتفون بنجاح "مكافحة الذباب الإلكتروني"
  • بحفل زواج أسطوري.. ملكة جمال لبنان مايا رعيدي تثير ضجة على السوشيال ميديا (صور)
  • فضيحة جديدة تهز السوشيال ميديا: هدير عبد الرازق تتهم طليقها بتدمير حياتها
  • قصير وجرئ.. مايا دياب تثير حيرة رواد السوشيال ميديا
  • تنويه مهم للنشطاء السودانيين على منصات التواصل الاجتماعي