بث مباشر مباراة الأهلي والعروبة، اليوم الجمعة، الموافق 23 من شهر أغسطس الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى والافتتاحية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والعروبة في الجولة الأولى من الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل الراقي.

مشاهدة مباراة الأهلي والعروبة في الدوري السعودي بث مباشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقص شريط مبارياته في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، مساء اليوم الجمعة، وذلك عندما يستضيف الوافد الجديد العروبة.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة اليوم أمام العروبة، وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، حيث يسعى «الراقي» في المنافسة بقوة على حصد لقب منذ البداية.

وبدأ فريق الأهلي الموسم الجاري، بهزيمة أمام فريق الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث كان يتقدم «الراقي» في النتيجة حتى اللحظات الأخيرة من زمن المواجهة، قبل أن يتمكن الزعيم من إدراك التعادل ومن ثم الفوز وخطف بطاقة النهائي من بوابة ركلات الترجيح.

بث مباشر مباراة الأهلي والعروبة في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة الأهلي ضد العروبة، اليوم الجمعة، الموافق 23 من شهر أغسطس الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى والافتتاحية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد العروبة في الجولة الأولى من الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل الراقي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر الدوري السعودي الأهلي السعودي الأهلي مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر الأهلي مباشر اليوم الأهلي لايف مباراة الأهلي مباشر مشاهدة مباراة الأهلي الان مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة بث مباشر الأهلي اليوم مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي بث مباشر الدوري السعودي بث مباشر موعد مباراة الأهلي والعروبة الأهلي ضد العروبة الأهلي والعروبة مباراة الأهلي والعروبة العروبة السعودي مسابقة الدوری السعودی الجولة الأولى العروبة فی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ألمانيا وهولندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم

بث مباشر مباراة المانيا وهولندا، حيث يستضيف منتخب هولندا نظيره ألمانيا مساء اليوم، الثلاثاء، في المباراة التي تجمع المنتخبين الكبيرين على ملعب "يوهان كرويف آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية للمجموعة الثالثة.

مشاهدة مباراة ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية بث مباشر

بدأ المنتخب الألماني مشواره في المسابقة الأوربية بفوز كاسح 5-صفر على ضيفه المجري، السبت الماضي، في الجولة الافتتاحية للمجموعة الثالثة، حيث شهدت المباراة تألقا لافتا من جمال موسيالا، الذي أحرز هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

وفي المقابل، افتتح منتخب هولندا مسيرته بالبطولة بالفوز 5-2 على ضيفه منتخب البوسنة والهرسك بنفس الجولة، ليتقابل المنتخبان بعد انتصارات بـ 5 أهداف، مما يشير إلى أن مباراة اليوم ستشهد العديد من الأهداف.

واجه االمنتخبان بعضهما مؤخرا في مارس الماضي قبل بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، التي استضافتها ألمانيا، وانتصر الألمان 2-1.

بث مباشر مباراة ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة هولندا ضد ألمانيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية، بنسختها الحالية، حيث تقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024، على ملعب يوهان كرويف، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية، للمجموعة الثالثة، حيث تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مشاهدة مباراة ألمانيا وهولندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة العراق والكويت بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة العراق والكويت اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا
  • مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب بوتسوانا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • مشاهدة مباراة عمان وكوريا الجنوبية بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم