خاص

حفلة جماهيرية نظمتها شركة “بنش مارك” في أجواء مختلفة جمعت جمهور جدة في مسرح عبادي الجوهر أرينا أحياها النجم المحبوب أحمد سعد، ونجوم الروك فرقة “كايروكي”، والبداية كانت مع “جات الأسود” للفنان احمد سعد الذي استقبله جمهوره بحماس عالي، ورحب من جهته بعدها الفنان احمد سعد بالحضور وقال “بدون زعل جمهور جدة احلى جمهور”، واكمل سعد فقرته بعدد من اغانية الذي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، من “اليوم الحلو دا”، “صدقيني”، “اختياراتي”، كما رحب احمد سعد وشارك كاتب وملحن مجموعة من اغانية على المسرح، وانهى وصلته بشكر للهيئة العامة للترفيه والشركة المنظمة بنش مارك.

جاءت الوصلة الثانية مع فرقة كايروكي التي اخذت جمهور جدة إلى “روما” بأول اغانيها، ورحبوا بعدها بالجمهور واكملوا فقرتهم بعدد من الاغاني التي عاش معها الجمهور أجواء الروك منها “يا ابيض يا اسود ، لو كان عندي جيتار، الوقت فات، الزمان مش زماني التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: احمد سعد

إقرأ أيضاً:

“التعاون الإسلامي” تُدين بشدة المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة

دانت منظمة التعاون الإسلامي استمرار جرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، وكان آخرها مجزرة بشعة باستهداف خيام النازحين في خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد وإصابة عشرات المدنيين الفلسطينيين في انتهاك صارخ للقانون الدولي الإنساني، وقرارات مجلس الأمن الدولي وأوامر محكمة العدل الدولية ذات الصلة.

وأكدت المنظمة أن عجز المجتمع الدولي عن القيام بمسؤولياته في تطبيق العدالة والقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية أسهم في تعزيز ثقافة إفلات الاحتلال الإسرائيلي من العقاب، وفاقم المعاناة الإنسانية في قطاع غزة، داعية في الوقت نفسه مجلس الأمن الدولي إلى تحمل مسؤولياته تجاه فرض وقف فوري وشامل لإطلاق النار، واتخاذ الإجراءات الحاسمة لإنهاء نظام الاحتلال الإسرائيلي وسياسة الاستيطان الاستعماري غير القانوني في الأرض الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • «حقائق وأسرار» يعرض قصة معاناة «فاطمة» طفلة الأقصر التي تجمع الخردة لإعالة أسرتها
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ”ريمكس” أغنية “يلعن البعد”
  • بالأرقام.. موقع “غلوبس” الإسرائيلي يكشف الأضرار التي لحقت بمستوطنات الاحتلال الشمالية
  • سامسونغ تسخر من “آيفون 16”.. ورد قوي من الجمهور
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • “حديقة الفنون الخضراء” بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية تجمع بين الإبداع وجمال الطبيعة
  • الشلف: توقيف 25 شخصا من بينهم 11 مدبراً لرحلات “الحرقة”
  • منصة المناظرة.. ما المسافة التي تفصل بين ترامب وهاريس؟
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “دعامية” حسناء تستعرض جمالها على أنغام (شتمونا ضربونا عذبونا) والجمهور يسخر: (حتى الباروكة شفشفتوها)
  • “التعاون الإسلامي” تُدين بشدة المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة