بوابة الفجر:
2024-09-13@05:27:20 GMT

حنان مطاوع تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

شاركت الفنانة حنان مطاوع، متابعيها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة حنان مطاوع

ظهرت حنان مطاوع، وهي ترتدي جمبسوت استايل جلد النمر وعليها قميص باللون الأبيض، وأعتمدت على الميكب الجرئ والبسيط في ذات الوقت الذي يبرز جمالها وجمال ملامح وجهها، واعتمدت على الاكسسورات البسيطه التي تليق بها.

 

أحدث ظهور للنجمة حنان مطاوع

و علقت حنان مطاوع على الصور قائلة: مساء الورد، حيث انهالت التعليقات عليها كالتالي: "طبعا مفيش ولا نص قمر منك بحبك مووت، حب الحب، منورة، حنونة الجميلة، وغيرها من التعليقات الممزوجه بحب الجمهور لها.

 

و في سياقٍ آخر، شاركت الفنانة حنان مطاوع، جمهورها بصورة لها وهي ترافق المخرجة سارة جوهر، عبر خاصية الأستوري بإنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "سارة جوهر احب المخرجات لقلبي مخرجة فيلم هابي بيرثداي"، والجدير بالذكر ان الفيلم يتم التحضير له ولم يعرض حتى الآن.

 

 

 

 

آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع


يذكر أن آخر أعمال حنان مطاوع، هو مسلسل "صوت وصورة"،من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، أحمد شاهين، سالي حماد، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، والمسلسل من تأليف: محمد سليمان عبد المالك، وإخراج: محمود عبد التواب.

 


أحداث مسلسل "صوت وصورة”


تدور الأحداث حول رضوى بنت الطبقة الفقيرة التي تحاول العثور على فرصة عمل أفضل لمساعدة زوجها في سداد ديونه، فتلتحق بالعمل لدى طبيب أسنان معروف، سرعان ما يحاول التحرش بها فتُقرر الإبلاغ عنه، لكنه يستغل نفوذه وأمواله لنفي الاتهامات عنه واتهامها بالكذب والتشهير به، حيث تدور الأحداث في إطار مليئ بالدراما والتشويق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال حنان مطاوع الفنانة حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

اليوم.. حنان ماضي تحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي

تستعد الفنانة حنان ماضي لإحياء حفلًا غنائيًا اليوم الخميس في ساقية الصاوي، ومن المقرر أن تقدم خلاله مجموعة من أغانيها المميزة.

 

معلومات عن حنان ماضي

 

هي مطربة مصرية، اكتشفها الموسيقار عمر خيرت وزوجها السابق الموسيقار ياسر عبد الرحمن بعد أن كانت عازفين كمان في فرقته، شكلت ثنائيًا ناجحًا مع عبد الرحمن، ولمعت خلال فترة التسعينات، وقدمت عدة ألبومات ناجحة مثل" عصفور المطر، ليلة عشق، إحساس، شباك قديم" كما قدمت أغنية تترات عدة مسلسلات مثل " الوصية ١٩٩٠، المال والبنون ١٩٩٣، قصة الأمس ٢٠٠٨، غيرها.

آخر حفلات حنان ماضي 


وفي سياق آخر، أحيت الفنانة حنان ماضي حفل غنائي على مسرح أوبرا دمنهور وفرقتها بنخبة من أشهر أغنياتها بالإضافة إلى تترات المسلسلات التى أرتبطت بأذهان ووجدان الجمهور منذ التسعينيات وحتى الآن منها " شباك قديم،  شدى الضفاير، ليلة عشق، عدى الهوا، امتى الكلام يبتدى،عصفور، غناك يا بحر، وانت بعيد، كان وكان، اللقاء الثانى، المال والبنون وقصة الأمس".

مقالات مشابهة

  • يتكئ على عصا..: أحدث ظهور للمطرب السوري جورج وسوف
  • صورة.. حورية فرغلي تشوق جمهورها بعمل فني جديد
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»
  • اليوم.. حنان ماضي تحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • منتصف سبتمبر.. حنان مطاوع تبدأ تصوير مسلسل «صفحة بيضا»
  • أبطال مسلسل تيتا زوزو يكشفون تفاصيله
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة أفراح عصام تبهر المتابعين بإطلالة جديدة وأنيقة بــ(الدراعة)
  • بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»