حرص الفنان أحمد رزق على الدعاء للمنتيجن الأربعة، في يوم الجمعة، وذلك من خلال نشر صور لهم، عبر خاصية “ستوري” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلق “رزق” على الصورة قائلا:"اللهم في يوم الجمعة ارحم الأنفس الطيبة التي انتقلت إلى جوارك وأغفرلهم ووسع لهم بقبورهم واجمعنا بهم بجناتك واجبر قلبنا بعدهم".

آخر أعمال أحمد رزق
 

يذكر أن آخر أعمال أحمد رزق كان مشاركته في مسلسل بيت الرفاعي والذي عرض في موسم رمضان الماضي لعام 2024، وكان من بطولة: أمير كرارة، وأحمد رزق، ومحمد لطفي، وعايدة رياض، وسيد رجب، وتامر نبيل، ورحاب الجمل، وإيناس كامل، وصفاء الطوخى، وميرنا جميل، وملك قورة، وأحمد فؤاد سليم، وماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.
 

قصة مسلسل بيت الرفاعي

ويشهد مسلسل بيت الرفاعي، صراعًا شرسًا بين أمير كرارة وأحمد رزق بسبب الميراث، والذى يرفض توزيعه كبير عائلة الرفاعي أحمد فؤاد سليم، ويفقد أمير كرارة والده أحمد فؤاد سليم نتيجة صراعه مع عائلته سواء أشقائه أو أولاد العم، كما يفقد والدته التي تتوفى بعد حسرتها على وفاة زوجها.

 

تفاصيل أزمة نجل الفنان أحمد رزق

 

أحالت جهات التحقيق، قضية اتهام نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل، بعد وفاة عامل دليفري متأثرا بإصابته في حادث تصادم بدارجته النارية، إثر اصطدامه بدارجة نجل الفنان بطريق الشيخ زايد

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، استدعاء نجل الفنان أحمد رزق المتهم بدهس عامل الدليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، وذلك عقب وفاة العامل متأثرا بإصابته مساء أمس.


وكانت جهات التحقيق بالجيزة، قررت في وقت سابق إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، من تهمة تسببه في إصابة عامل ديليفري بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، في حادث سير عكس الاتجاه بدراجته النارية.

وأوضح التقرير الطبي أن المجني عليه يدعى علاء عماد الدين، مواليد 2003، ودخل المستشفى في 28 مايو الماضي، وكان يعاني من باشتباه بنزيف بالمخ وكان فاقدا للوعي وكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالوجه، وتم حجزه، ولم يستجيب للأجهزة والتدخلات الدوائية، وتوفي أمس الجمعة 19 يوليو الجاري.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال أحمد رزق الفنان أحمد رزق مسلسل بيت الرفاعي قصة مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة الفنان أحمد نجل الفنان أحمد رزق

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عزاء والدة المخرج أحمد شاهين في الحامدية الشاذلية

يستقبل المخرج أحمد شاهين، اليوم، عزاء والدته، والتي وافتها المنية أمس الأربعاء، بعد صراع مع المرض.

عزاء والدة المخرج أحمد شاهين

ومن المقرر أن يستقبل المخرج أحمد شاهين عزاء والدته، اليوم الخميس، عقب صلاة المغرب، في مسجد الحامدية الشاذلية.

المخرج أحمد شاهين وفاة والدة المخرج أحمد شاهين

وأعلن أحمد شاهين، خبر الوفاة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا: « إنا لله وإنا إليه راجعون مؤمنون وراضون بقضاء الله وقدره ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أمي في ذمة الله بعد صراع طويل مرير مع المرض نسأل الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتها ولا نقول إلا ما يرضي».

وتابع حديثه بالدعاء لها، قائلا:« الله يرحمها ويحسن اليها ويتغمدها برحمته الواسعة وعفوه وجوده وكرمه وينقيها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ويغسلها بالماء والثلج والبرد اللهم تجاوز عن سيئاتها وضاعف من حسناتها اللهم أوردها حوض الرسول الكريم سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم واسقها من يديه الشريفة شربة هنيئة لا تظمأ بعدها ابدا واجعل ملتقانا هناك، واسكنها الفردوس الأعلى من الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب اللهم امين يا رب العالمين ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم».

اقرأ أيضاًالمخرج أحمد شاهين يعلن وفاة والدته والعزاء في هذا الموعد

مقالات مشابهة

  • اليوم.. عزاء والدة المخرج أحمد شاهين في الحامدية الشاذلية
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسيل أموال
  • بعد القبض عليه بالمطار.. سعد الصغير يجري تحليل مخدرات بمصلحة الطب الشرعي
  • «قلب أشد قسوة من الحجارة».. التحقيق مع المتهم بإشعال النيران بوالدته بالقليوبية
  • جهات التحقيق تستجوب متهم بغسل 25 مليون جنيه فى تجارة العقارات والسيارات
  • بعد حبسه.. عرض المطرب «سعد الصغير» على الطب الشرعي لتحليل المخدرات
  • عاجل.. حبس المطرب الشعبي «سعد الصغير» لحيازته المخدرات
  • عرض سعد الصغير على النيابة المختصة وإرسال المواد المخدرة للمعمل الكيماوى
  • «اللهم ارحم ضعفنا وقلة حيلتنا».. دعاء فك الكرب الشديد «ردده الآن»
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل 10 ملايين جنيه حصيلة تجارته فى العملة