حرصت الفنانة دينا الشربيني في يوم الجمعة على الدعاء لوالديها، وذلك بنشر “ستوري” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”،  وتطلب من الجمهور الدهاء لهم.

 

وعلقت “الشربيني” قائلة:" وفي يوم الجمعة اللهم تقبل منا هذا الدعاء على روح السيد محمد الشربيني، والسيدة ليلى السيد رحمهم الله.

أحدث أعمال دينا الشربيني

 

وكانت دينا الشربيني شاركت في رمضان 2024 في مسلسل "كامل العدد" مع شريف سلامة، بدرة، إسعاد يونس، تميم عبده، جيهان الشماشرجي وإسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، صدقي صخر، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، تأليف رنا أبوالريش، ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى.

 

تفاصيل مسلسل كامل العدد

 

مسلسل كامل العدد +1، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ويواجه الزوجان: دينا الشربيني، وشريف سلامة، مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، وذلك استكمالًا لما حدث في الجزء الأول، الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، شارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام»، والمسلسل من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.


 

يعرض لدينا الشربيني حاليًا بدور العرض السينمائي في مصر فيلم "شقو" والذي حقق نجاحًا كبيرًا، منذ انطلاق عرضه في موسم عيد الفطر السينمائي 2024. 

يشارك في بطولة فيلم "شقو"، بجانب النجم عمرو يوسف، كل من النجم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبوالحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال دينا الشربيني الفنانة دينا الشربيني تفاصيل مسلسل كامل العدد دينا الشربيني مسلسل كامل العدد مسلسل كامل مسلسل كامل العدد 1 دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

عمر دياب أحيا زفافها.. من هي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان؟

ملكة جمال لبنان مايا رعيدي.. تصدر اسم ملكة جمال لبنان مايا رعيدي تريد جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حفل زفافها الأسطوري الذي أحياه المطرب عمرو دياب.

ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

ولدت مايا رعيدي في عام 1995 في لبنان، حصلت على شهادة في الصيدلة من الجامعة اللبنانية الأمريكية، حصلت على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2018، تزوجت من رجل أعمال شهير في حفل زفاف أثار ضجة واسعة في وسائل الإعلام، بالإضافة إلى عملها في مجال الموضة والجمال، ظهرت مايا في العديد من البرامج التليفزيونية والإعلانات التجارية، مما زاد من شعبيتها.

وتتمتع بشخصية قوية وثقة بالنفس، مما أهلها لتحقيق النجاح في مجال الجمال والموضة والأزياء، تتمتع بحياة اجتماعية نشطة، وتحرص على التفاعل مع جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتمتلك مايا قاعدة جماهيرية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تتفاعل مع متابعيها وتشاركهم تفاصيل حياتها اليومية.

حفل زفاف ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

وأحيا المطرب عمرو دياب حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي على شريف فهمي كاراغولا، والذي أقيم في أثينا باليونان وسط حضور عدد كبير من أقارب العروسين.

وقدم عمرو دياب خلال حفل الزفاف عددا من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، إلى جانب أغاني ألبومه الجديد وسط تفاعل كبير من الحضور ورقص العروسين.

View this post on Instagram

A post shared by Aghani Aghani - أغاني أغاني (@aghaniaghani)

إطلالة مايا رعيدي في حفل زفافها

وظهرت مايا رعيدي بإطلالة كالأميرات، حيث ارتدت فستان زفاف مبهج، وارتدى عريسها بدلة أنيقة باللون الأسود.

والجدير بالذكر أن مايا تزوجت في شهر مايو الماضي مدنيًا في لندن من الشاب شريف فهمي كراغولا، وهو إبن سهام تويني من زواجها الأول من رجل الأعمال كريم كراغولا.

اقرأ أيضاًبحفل زواج أسطوري.. ملكة جمال لبنان مايا رعيدي تثير ضجة على السوشيال ميديا (صور)

أحياه عمرو دياب.. حفل زفاف أسطوري لملكة جمال لبنان مايا رعيدي

أول رد من «أنغامي» على حذف أغاني الهضبة عمرو دياب

مقالات مشابهة

  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • إبداعات جمال سلامة مع نجوم الأوبرا على المسرح الكبير
  • ليلة في حب أعمال الموسيقار جمال سلامة
  • يسري نصر الله ضيف عمرو سلامة في «كاستنج» بهذا الموعد (صور)
  • «مين أقنعهم لو منجحش يبقي فاشل».. عمرو سلامة يوجه رسالة للجيل الجديد
  • عمر دياب أحيا زفافها.. من هي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان؟
  • صحفية حشرية..سارة الشامي تروج لدورها في مسلسل "ديبو"
  • المخرج عمرو سلامة يروي رحلة محاولة صناعة "ما وراء الطبيعة": بدأت 2006
  • عمرو سلامة: الموهبة وحدها لا تكفي.. الإصرار والشغف هما مفتاح النجاح