اختار الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، اللاعب الذي سيشارك في تشكيل الفريق الملكي الأساسي بعد خسارة خدمات الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام بسبب الإصابة.

مودريتش يشارك أساسيًا أمام بلد الوليد

تشير تقارير إعلامية إسبانية إلى غياب بيلينجهام عن ريال مدريد لمدة شهر تقريبًا، إثر إصابته إصابته في العضلة “الأخمصية الرقيقة” في ساقه اليمنى.

وحسب ما أوردته صحيفة “ماركا” الإسبانية فإن كارلو أنشيلوتي سوف يستعيد بخدمات لوكا مودريتش أو أردا جولير لتعويض غياب جود بيلينجهام.

صدمة في ريال مدريد بسبب بيلينجهام مدة غياب بيلينجهام عن ريال مدريد بعد تعرضه للإصابة

بينما ذكر موقع “ريليفو” الإسباني إن أنشيلوتي استقر على مشاركة مودريتش أساسيًا في مباراة ريال مدريد القادمة أمام بلد الوليد.

ويستعد فريق ريال مدريد، لاستقبال بلد الوليد على ملعب “سانتياجو برنابيو”، يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2024/25.

ودشن ريال مدريد، حملة دفاعه عن لقب الدوري الإسباني بتعادل مثير أمام مايوركا بهدف لمثله، في الجولة الأولى من الموسم الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإيطالي كارلو أنشيلوتي ريال مدريد سانتياجو برنابيو فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي لوكا مودريتش بيلينجهام ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الريال يستعيد خدمات مودريتش وميندي في مواجهة سوسييداد

عاد ريال مدريد، الثلاثاء، للتدريبات اليومية استعداداً لمباراته المقبلة في "الليغا" يوم السبت المقبل أمام ريال سوسييداد، حيث استعاد نجميه الدوليين الكرواتي لوكا مودريتش، والفرنسي فيرلان ميندي، في انتظار انضمام باقي العناصر الدولية.

وشارك مودريتش وميندي في المران الذي جرى خلف الأبواب المغلقة في مدينة (فالديبيباس) الرياضيةـ تحت أنظار الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق.
وكان ميندي قاد غادر معسكر منتخب فرنسا بشكل مبكر بسبب شكواه من آلام عضلية، فيما شارك مودريتش مع منتخب بلاده في مباراتي البرتغال وبولندا، وسجل في المباراة الأخيرة هدف انتصار كرواتيا.

???? @ToniRuediger
???? @lukamodric10#RMCity pic.twitter.com/wSFdA1GVqe

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) September 10, 2024

وشارك في التدريبات جميع عناصر الفريق الأول المتاحة، في انتظار اكتمال الصفوف بانضمام باقي الدوليين بعد الانتهاء من ارتباطاتهم مع منتخباتهم المختلفة.
كما خاض حراس المرمى تدريبات قوية تخصصية تحت إشراف مدرب الحراس.
ويستعد بطل "الليغا" لاستئناف مشواره المحلي بمواجهة صعبة السبت المقبل أمام ريال سوسييداد في عقر داره، ضمن الجولة الـخامسة.
ويحتل "الميرينغي" وصافة الترتيب بـ8 نقاط، من فوزين وتعادلين، ويبتعد بفارق 4 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي، برشلونة، صاحب العلامة الكاملة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • بيلينجهام وتشواميني يمنحان ريال مدريد دفعة ضد سوسيداد
  • في حضور فينسيوس.. ريال مدريد يستأنف تدريباته لمواجهة سوسيداد
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • الريال يستعيد خدمات مودريتش وميندي في مواجهة سوسييداد