المناطق_واس

تنطلق بعد غد مباريات المجموعة الأولى من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيدات لكرة القدم بنسخته الأولى، التي تستمر حتى الـ31 من أغسطس الجاري بمشاركة بطل الدوري السعودي الممتاز للسيدات فريق النصر.

ويستضيف ملعب الأول بارك في الرياض مباريات المجموعة بمشاركة أندية مياوادي من ميانمار ، ويونغ إيلفانتس من لاوس، وأبوظبي الرياضي من الإمارات، إلى جانب ممثل الوطن نادي النصر.

أخبار قد تهمك مهاجم القادسية أوباميانغ يغيب عن لقاء الفتح بسبب تراكم البطاقات الصفراء 23 أغسطس 2024 - 6:58 مساءً حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 70 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 23 أغسطس 2024 - 6:12 مساءً

وكان فريق يونغ إيلفانتس أول الواصلين إلى الرياض أمس، على أن يكتمل وصول مياوادي وأبوظبي في وقت لاحق من اليوم ، إذ يعقد مدربو الفرق غدًا مؤتمراتهم الصحفية في قاعة المؤتمرات بملعب الأول بارك قبل انطلاق الجولة الأولى من الدور التمهيدي، على أن يعقب المؤتمرات الصحفية حصة المران الرئيسة التي ستتم إتاحة الفرصة لوسائل الإعلام بتغطيتها.

ويدشّن ممثل الوطن مباراته الأولى أمام مياوادي الأحد المقبل عند التاسعة والنصف مساءً، فيما يسبق هذه المباراة لقاء يونغ إيلفانتس وأبوظبي الإماراتي عند السادسة والنصف مساء.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن استضافة المملكة إحدى مجموعات الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا للسيدات في نسختها الأولى.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 23 أغسطس 2024 - 7:15 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منطقة نجران23 أغسطس 2024 - 6:02 مساءًالسيول بوادي نجران تواصل جريانها منذ أيام جراء هطول الأمطار الغزيرة على المنطقة أبرز المواد23 أغسطس 2024 - 5:46 مساءًالمملكة تستضيف مؤتمر المانحين لدعم النازحين واللاجئين في منطقة الساحل وبحيرة تشاد في أكتوبر المقبل أبرز المواد23 أغسطس 2024 - 5:41 مساءًرئيس الاحتياطي الفيدرالي: حاون الوقت لخفض معدلات الفائدة أبرز المواد23 أغسطس 2024 - 5:00 مساءً“الحناء”.. حِرفةٌ شعبيةٌ وليلةُ فرحٍ في أعراس جازان أبرز المواد23 أغسطس 2024 - 4:55 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر23 أغسطس 2024 - 6:02 مساءًالسيول بوادي نجران تواصل جريانها منذ أيام جراء هطول الأمطار الغزيرة على المنطقة23 أغسطس 2024 - 5:46 مساءًالمملكة تستضيف مؤتمر المانحين لدعم النازحين واللاجئين في منطقة الساحل وبحيرة تشاد في أكتوبر المقبل23 أغسطس 2024 - 5:41 مساءًرئيس الاحتياطي الفيدرالي: حاون الوقت لخفض معدلات الفائدة23 أغسطس 2024 - 5:00 مساءً“الحناء”.. حِرفةٌ شعبيةٌ وليلةُ فرحٍ في أعراس جازان23 أغسطس 2024 - 4:55 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر مهاجم القادسية أوباميانغ يغيب عن لقاء الفتح بسبب تراكم البطاقات الصفراء مهاجم القادسية أوباميانغ يغيب عن لقاء الفتح بسبب تراكم البطاقات الصفراء تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد23 أغسطس 2024 الدور التمهیدی

إقرأ أيضاً:

انطلاق مسلسل إيمان العاصي «برغم القانون» على شاشة ON الأحد المقبل

وسط أجواء تنافسية حامية، ينطلق مسلسل «برغم القانون» بطولة النجمة إيمان العاصي، ليقدم تجربة درامية فريدة من نوعها، حيث يعرض العمل على شاشة قناة ON بداية من يوم الأحد 15 سبتمبر، بينما يعرض على منصة و«اتش ات» يوم 14 سبتمبر، ويستعرض المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية الهامة، ويحمل في طياته الكثير من التشويق والإثارة.

وتقدم أميرة الدراما إيمان العاصي في مسلسل «برغم القانون» أداءً استثنائيا يجسد عمقا في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهي شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.

وتتضمن شخصية النجمة إيمان العاصي في المسلسل العديد من المشاهد الصعبة التي تتطلب منها التعبير عن مجموعة واسعة من العواطف، من الحزن واليأس إلى القوة والإصرار، وقد نجحت إيمان في تجسيد هذه المشاهد ببراعة، وفق ما ظهر فى برومو المسلسل.

ويعتبر دور إيمان العاصي في «برغم القانون» من الأدوار المحورية التى قدمتها فى تاريخها الفنى حيث يحمل جزءًا كبيرًا من القصة والحبكة الدرامية المختلفة، كما تظهر إيمان بلوك جديد ومختلف عليها تماما، خاصة وأن هذا العمل يعد البطولة المطلقة لها في عالم الدراما، وتعد أميرة الدراما ايمان العاصى من أبرز نجمات جيلها، وتتمتع بحضور طاغٍ وموهبة استثنائية وأداء مميز وتمتلك قدرات تمثيلية تضعها في الصفوف الأولى.

مسلسل «برغم القانون» يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني : استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل
  • كلاسيكو النصر والأهلي أبرز مواجهات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • اعتبارًا من الأحد القادم.. وظائف إدارية بالدفاع المدني
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • العمار وسيماكان يُزينان كلاسيكو النصر والأهلي
  • في لقاء إطلاق دورتها التأسيسية العاشرة كفى مكة تحتفي بعشرين متعافياً جديداً من الإدمان
  • انطلاق مسلسل إيمان العاصي «برغم القانون» على شاشة ON الأحد المقبل