إقبال كبير شهده حفل الفنان علي الحجار بمهرجان القلعة  للموسيقى والغناء في دورته 32، قدم خلاله مجموعة من أغانيه سواء القديمة أو الحديثة، ليتفاعل معه الجمهور من مختلف الفئات العمرية وسيطرت الفرحة على الجميع.

رد فعل الجمهور على حفل علي الحجار 

تفاعل عدد كبير مع حفل الفنان علي الحجار بعد نشره فيديوهات عبر حسابه الرسمي على مواقع تواصل الاجتماعي، مدون عليها: «من حفل مهرجان العلقة»، حيث عبر البعض عن مدى سعادتهم لحضورهم الحفل، لتأتي التعليقات كالتالي: «الطرب الأصيل»، وأيضا «الحفلة كانت رائعة وكل أعمالك محفورة داخل ذاكرة كل مصري»، و«كنت بستنى مهرجان القلعة من السنة للسنة عشان أحضر الحفلة» وغيرها من التعليقات.

مهرجان القلعة 

وأقيمت حفل الفنان علي الحجار بمهرجان القلعة يوم الأربعاء الماضي، وسط حضور عدد كبير من الجماهير، حيث افتتح حفله الغنائي بأغنية المال والبنون، كما أنه قدم  مجموعة من أبرز الأغاني منها: مسألة مبدأ ومتمنعوش الصادقين وعم بطاطا وذئاب الجبل وفي قلب الليل وزى الهوى وعارفة، كما أن تضمن برنامجه نخبة من أعماله الغنائية وتترات المسلسلات الشهيرة التي قدمها خلال مسيرته الفنية.

وقدم أيضا خلال الحفل مجموعة من الأغاني الصعيدية وكان ذلك بصحبة فرقة للمزمار، إلى جانب مشاركة المطربة شيماء يسري بأغنية بنت وولد معه خلال الحفل، وذلك وسط تفاعل كبير من الحضور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علي الحجار الفنان علي الحجار مهرجان القلعة حفلة علي الحجار مهرجان القلعة علی الحجار

إقرأ أيضاً:

ابنة الفنان أحمد راتب بعد تكريم والدها: «شكرًا وزير الثقافة»

أعربت لمياء راتب ابنة الفنان الراحل أحمد راتب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن سعادتها لتكريم والدها بمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي.

وكتبت لمياء راتب قائلة: «شوفت بقى انت عملت إيه يا بابا يا حبيبي تاريخك الفني هيفضل عايش ف قلوب كل اللي حبوك و عطائك الأبوي هيفضل محفور ف قلوبنا إلى أن نلقاك.. شكراً معالي وزير الثقافة و كل القائمين على مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، أحمد راتب».

ابنة جميل راتب تحيي ذكري وفاته

وفي ديسمبر الماضي احيت ابنة أحمد راتب الذكري السابعه لوفاته عبر حسابها على «فيس بوك» قائلة: «مرَت السنوات.. مُتلكئة كقطار مُهترئ، بطيئة يجبرك مرورها المتأني على رؤية تفاصيلها الموحشة.. فيبعث في نفسك ظلمة ليل عاتم لا يزداد إلا أسودادًا،كما لا نملك مكابح لمرور الزمن.. لا أقوى على كبح شوق أشعل في روحي جحيمًا يستعر كل يوم ولكن لا يهدئ من روعي إلا يقيني بأنك مُنَعَّم في الفردوس الأبدي.. رحمك الله يا رَجُلاً لن تجود الحياة بمثله مجددًا.. 2016/12/13 آخر يوم كان حبيبي معايا في نفس الدنيا».

مهرجان المسرح التجريبي

أعلن مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، في دورته الـ31، عن تكريم اسم الفنان الراحل أحمد راتب في حفل ختام الدورة الحالية، والذي يشهد عروضا مسرحية من مختلف دول العالم تصل إلى 26 عرضا.

مقالات مشابهة

  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية
  • أحمد سعد يفاجئ الجمهور بدلو مع الشاب خالد
  • ابنة الفنان أحمد راتب بعد تكريم والدها: «شكرًا وزير الثقافة»
  • الفنان وائل الفشني يحيي احتفالية نقابة الصحفيين بالمولد النبوي الشريف
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • في هذا الموعد.. علي الحجار علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط
  • تعرف على أسعار تذاكر حفل علي الحجار 100 سنة غنا في الأوبرا
  • مهرجان سوق الجبيل السنوي التاسع للرطب يواصل فعالياته وسط إقبال جماهيري كبير