الثورة نت../

ناقش لقاء ضم محافظ مأرب علي محمد طعيمان والأمين العام المساعد لمجلس الوزراء للشؤون السياسية يحيى محمد الهادي، الاحتياجات الطارئة لمديرية حريب القراميش، وذلك في إطار برنامج الصمود الوطني.

ووقف اللقاء الذي شارك فيه فريق فني من أمانة مجلس الوزراء، على ترتيبات النزول الميداني للفريق برئاسة الهادي إلى المديرية، والذي يأتي عطفاً على توجيهات القيادة السياسية القاضية بتفقد أحوال المواطنين وأوضاع السلطة المحلية بالمديرية.

كما وقف اللقاء أمام وضع المرافق الخدمية والاحتياجات التنموية الملحة في المديرية، بخلاف زيارة المواقع الأثرية والسياحية التي تزخر بها المديرية وسبل تطويرها وحماية آثارها من التدمير والنهب.

وتطرق إلى الأدوار البطولية لأبناء حريب القراميش في سياق معركة الوطن الوجودية ضد تحالف العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي وتضحياتهم في سبيل الانتصار للحق ووطنهم وحقه في الاستقلال والعيش الكريم دون وصاية أو إملاءات خارجية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن قرار مفاجئ من جانب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد الهزيمة أمام الزمالك في مسابقة كأس السوبر الأفريقي، في اللقاء الذي أقيم في الرياض خلال الفترة الماضية.

كولر يبحث الرحيل عن الأهلي

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يبحث الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، لأن المدرب تم وضعه أمام أمر واقع، بعد القرار الصادر بتعيين محمد رمضان مدير رياضي، مع وضعه صلاحيات منصب مدير الكرة خلال الفترة المقبلة».

وتابع:« مارسيل كولر يرفض نهائيا فكرة تواجد مدير كرة بالنادي الأهلي، ولكن الإدارة أصرت على موقفها خلال الساعات الماضية، وقررت تعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي، بالإضافة إلى اختصاصات في منصب مدير الكرة».

واختتم:« النادي الأهلي، فتح خلال الفترة الحالية، التفاوض مع عدد من الصفقات، ورفض فكرة تأجيل الأمر إلى الميركاتو الشتوي القادم، وذلك على الرغم من رفض مارسيل كولر التعاقد مع الأسماء المطروحة خلال الفترة الحالية، ولكن النادي يرغب في حسم عدد من الصفقات في الوقت الحالي».

مقالات مشابهة

  • تعميم لمديرية الأحوال الشخصية.. هذا ما جاء فيه
  • اتحاد الكرة العراقي: التغييرات الطارئة في قائمة المنتخب غير مؤثرة وعالجها كاساس
  • المديرية العامة للجوازات تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • حاكم الفجيرة يستقبل وفداً من شركة توتال للطاقة
  • البنك الدولي يخصص ربع مليار دولار لمساعدة لبنان
  • قواعد أكثر صرامة بشأن الهجرة وضرائب أعلى.. ما أهم النقاط في خطة رئيس الوزراء الفرنسي السياسية؟
  • بيان مهم من المديرية العامة للأمن العام.. ماذا جاء فيه؟
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • الهادي الصغير: أتوقع عرض أسماء “إدارة المركزي” في جلسة البرلمان المقبلة
  • طارق العوضي: لقاء رئيس الوزراء مع القوى السياسية خطوة تاريخية نحو التعاون والشراكة الوطنية