التربية العراقية تفرض استقطاعات مالية على كوادرها التدريسية (وثيقتان).

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي وزارة التربية المعلمون المدرسون مشروع الابنية المدرسية

إقرأ أيضاً:

روسيا تضيف 47 دولة على قائمة الدول التي تفرض قيما هدامة غير تقليدية

روسيا – أعلنت الحكومة الروسية، امس الجمعة، عن قائمة الدول التي تفرض سلطاتها مواقف هدامة تتعارض مع القيم الروحية والأخلاقية الروسية التقليدية.

ونشرت الحكومة موافقتها على القائمة بقرار صادر عن مجلس وزراء روسيا الاتحادية مرفق بأسماء الدول على الموقع الإلكتروني للمعلومات الرسمية والقانونية الروسي.

وتضم القائمة 47 دولة، وتشمل على وجه الخصوص، بريطانيا والولايات المتحدة وأوكرانيا وأستراليا والنمسا وألبانيا وأندورا وبلجيكا وألمانيا واليونان وإسبانيا وإيطاليا وكندا وقبرص وبولندا وفرنسا وسويسرا واليابان ودول أخرى من قائمة الدول غير الصديقة.

وفي وقت سابق، كلف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وزارة الخارجية بتحديد قائمة الدول التي تنتهج سياسة فرض القيم النيوليبرالية التي تتعارض مع القيم الروسية التقليدية.

وأكد بوتين في الجلسة العامة للمنتدى الدولي العاشر للثقافات المتحدة الذي تم عقده في مدينة سان بطرسبورغ: “نحن لا نحارب ضد أي قيم أخرى، بل ندعم قيمنا الخاصة بنا، وبالمناسبة، هذا هو الفرق في النهج بيننا وبين خصومنا”.

وشدد الرئيس الروسي على أن قيم الإنسانية والحوار والاحترام المتبادل والثقة المتبادلة تتقاسمها الأغلبية في العالم، ولكن للأسف، تتعرض لضغوط مستمرة وخطر التآكل.

مشيرا إلى أن “ذلك يجري بسبب التسييس غير المسبوق للمجال الثقافي، وتحويله إلى سلاح للمكائد الجيوسياسية، وبسبب المحاولات المستمرة لتهميش وتقليل أهمية منظومات القيم الوطنية”.

وفي أغسطس الماضي، أصدر الرئيس بوتين مرسوما يمنح الأجانب ممن يشاطرون روسيا قيمها الأخلاقية والروحية التقليدية الإقامة على أراضي روسيا، ويعفيهم من فحوص اللغة الروسية.

وفي أواخر أغسطس، أعلن المكتب الصحفي لوزارة الداخلية الروسية أن أكثر من 400 مواطن من الدول غير الصديقة لروسيا حصلوا على اللجوء المؤقت في روسيا بناء على المرسوم الرئاسي.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • سلطات الاحتلال تفرض تعتيما على الضربات على مواقعها العسكرية
  • كيف اطلع نتائج الثالث متوسط؟… “وزارة التربية العراقية” توضح
  • «أهداف الحركة» تفرض نفسها على «ثالثة أدنوك للمحترفين»
  • بريطانيا قد تفرض عقوبات إضافية على مستوطنين في الضفة
  • الصحة تفرض رسوماً مالية جديدة على الخدمات الطبية في مؤسساتها
  • فرض رسوم مالية جديدة على الخدمات الطبية في المستشفيات العراقية
  • الرقابة العسكرية للاحتلال الإسرائيلي تفرض حظر نشر حول هجوم حزب الله الصاروخي
  • حراك أكاديمي في اليرموك ضد مشروع النظام الجديد لأعضاء الهيئة التدريسية 
  • رداً على التكتل..الهند تفرض ضرائب على الواردات من الصلب الأوروبي
  • روسيا تضيف 47 دولة على قائمة الدول التي تفرض قيما هدامة غير تقليدية