جرى العثور على جثة يعتقد أنها تعود لابنة قطب التكنولوجيا البريطاني مايك لينش، والتي كانت تبلغ من العمر 18 عاما، وسط حطام اليخت الفخم الذي غرق قبالة ساحل صقلية، ما يعني العثور على جميع الركاب المفقودين الآن.
وقال خفر السواحل البريطاني إنه جرى العثور على الشخص السادس والأخير المفقود في يخت "بايزيان" الغارق، والمملوك للملياردير البريطاني الراحل لينش الذي غرق في الحادث، بحسب وكالة الأنباء البريطانية (بي.

أيه.ميديا) اليوم الجمعة.
أخبار متعلقة جميعهم سياح.. مقتل 27 وإصابة 16 بحادث حافلة في نيبالكوت ديفوار تعلن لأول مرة رصد حالات إصابة بجدري القردة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انتشال ضحايا حادث غرق يخت مايك لينش - د ب أيخت مايك لينشوقال فينشينزو زاجارولا، من خفر السواحل الإيطالي، إن البحث عن هانا لم يكن "سهلا أو سريعا"، وقارن اليخت الغارق بـ"مبنى من 18 طابقا مليء بالمياه".
ولقي لينش، وابنته هانا، وجوناثان بلومبر، رئيس بنك مورجان ستانلي الدولي، وزوجته جودي بلومر، وكريس مورفيلو المحامي بشركة كليفورد تشانس، وزوجته نيدا مورفيلو، حتفهم عندما غرق اليخت في حوالي الساعة الخامسة فجر الاثنين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انتشال ضحايا حادث غرق يخت مايك لينش - د ب أ
ومن بين 22 شخصا، ركاب وأفراد طاقم اليخت، جرى إنقاذ 15 شخصا، من بينهم أنجيلا بيكاريس زوجة لينش، بعدما تمكنت من إنقاذ حياتها بقارب نجاة.
كما جرى في موقع الغرق يوم الاثنين الماضي، انتشال جثة مواطن يحمل جنسية كندا وانتيجوا، والذي كان أحد الطهاة على متن اليخت.
وكانت الرحلة على متن اليخت احتفالا بتبرئة ساحة لينش في قضية فساد في الولايات المتحدة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس لندن يخت مايك لينش سواحل صقلية مايك لينش article img ratio مایک لینش

إقرأ أيضاً:

الأحساء.. مبادرة لدعم تعليم 1000 طالب من الأيتام ومحدوي الدخل

كشف مدير ادارة الاتصال المؤسسي وليد البوسيف، أن جمعية البر أطلقت لمدة يومين، مبادرة دعم التعلم لطلبة المرحلة الثانوية من الأيتام وأبناء الأسر المستفيدة من الجمعية ذوي الدخل المتدني.
وأكد أن المبادرة تأتي ضمن جهود جمعية البر بالأحساء لتنمية الإنسان، حيث يُعد التعليم الركيزة الأساسية في بناء المجتمعات وتطوير الأفراد، يما ينسجم مع تطلعات القيادة الرشيدة التي خصصت أدوارًا تنموية مهمة ضمن رؤية السعودية 2030 للمساهمة الفعّالة في الاقتصاد الوطني.
أخبار متعلقة قبل موسم الأمطار.. حملة مكثفة لتنظيف قنوات التصريف بحفر الباطنرفع 14 ألف طن ”نفايات صلبة“ خلال 7 أيام في الاحساء .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مبادرة لدعم تعليم 1000 طالب من الأيتام ومحدوي الدخل
الأسر المستفيدة
بيّن البوسيف، أن الطلبة المستهدفين في هذه المبادرة هم من أبناء الأسر المستفيدة في ستة مراكز تابعة للجمعية «مركز بر الصالحية، مركز بر المزروعية، مركز بر حي الملك فهد، مركز بر النجاح، مركز بر المبرز، مركز بر الفيصلية».
وأضاف أن الرحلة التعليمية التي ستقام بمركز بر الصالحية الجديد ستبدأ بورش عمل حول أهمية اختبارات القدرات والتحصيلي، وأهمية اكتساب اللغة ومهارات الإلقاء، ومن ثم زيارة المعرض المصاحب، والمكوّن من 12 منطقة متنوعة يتعرف فيها الطالب على العديد من مقدمي الخدمات التعليمية، بالإضافة إلى منطقة التوجيه الإرشادي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مبادرة لدعم تعليم 1000 طالب من الأيتام ومحدوي الدخلتعزيز الفرص
يأتي ذلك بهدف إسهام الجمعية في رفع مستوى التحصيل الأكاديمي، وتعزيز فرص القبول الجامعي، وتطوير المهارات الشخصية والتعليمية، وتمكين الطلبة اقتصاديًا، وتعزيز المشاركة المجتمعية.
وأوضحت مشرفة المبادرة، مريم بنت عيسى المساعد، أن المبادرة تنفذ بالتعاون مع إدارة تعليم الأحساء وجامعة الملك فيصل وصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» لتزويد المشاركين من أبناء وبنات الأسر المستفيدة من جمعية البر بالأحساء والأسر ذات الدخل المحدود، بمجموعة من المهارات وأدوات التعلم التي تساعدهم في تحقيق مستويات متميزة خلال دراستهم في المرحلة الثانوية، مما يسهم في زيادة فرص قبولهم في الجامعات والتخصصات التي يطمحون إليها.
كما استقطبت المبادرة عدد من الجهات والمعاهد والمنصات المختصة في تقديم الدورات التدريبية في اختبارات القدرات العامة، والتحصيلي، والتدريب على مهارات الاستذكار الفعّال، بالإضافة إلى حضور جهات تقدم خدمات تعليمية متخصصة في اللغة الإنجليزية ومهارات الإلقاء.
وأضافت المساعد أن العدد المتوقع للطلبة المستفيدين من هذه المبادرة يتجاوز ألف طالب وطالبة، وسيعمل فريق من المتطوعين على تنظيم حركتهم في مقر المبادرة، التي ستشمل 16 ركنًا علميًا وطبيًا وإرشاديًا.

مقالات مشابهة

  • كود الطرق السعودي.. معايير موحدة لمعابر الحيوانات البرية والجمال
  • اليونان.. حريق في جزيرة كريت يجبر فنادق على إجلاء السياح
  • Demon’s Souls.. مغامرة ملحمية في أرض الظلام
  • الجامعات السعودية تستعرض خبراتها الأكاديمية في قمة الذكاء الاصطناعي
  • عاجل | تفاعلًا مع ”اليوم“.. مصادرة أغذية وملابس من الباعة الجائلة بالدمام
  • الأحساء.. مبادرة لدعم تعليم 1000 طالب من الأيتام ومحدوي الدخل
  • وزير الحرس الوطني يستقبل وزيرة المشتريات الدفاعية والصناعية البريطانية
  • بحضور كبار المسؤولين.. سفارة المملكة في سوريا تحتفل بإعادة افتتاح أعمالها
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره المصري انطلاق مجلس التنسيق بين البلدين
  • محافظ الطائف يتابع مشروع جادة الإبل ويوجه بتذليل العقبات