زنقة20ا الرباط

أنهى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بشكل مفاجئ مقابلة تلفزيونية كان يجريها بالقرب من الحدود الأميركية المكسيكية في ولاية أريزونا، لأسباب تتعلق بالأمن الشخصي.

وجاء هذا التطور بعد أن أبلغ ترامب مراسلة قناة NewsNation بأنه يشعر بالخطر، مشيراً إلى أن السلطات المحلية لم تتمكن بعد من القبض على الرجل الذي هدد بقتله.

خلال المقابلة، والتي كانت تركز على العلاقة بين ترامب وروبرت إف كينيدي الابن، قاطع ترامب الحديث قائلاً: « هل يمكنني أن أقول لك شيئاً؟ نحن في خطر إذا كنا نتحدث هنا، لذا دعونا لا نطيل الحديث. فريق الأمن الخاص بي لا يريدني أن أبقى هنا، كما أنهم لا يريدونك أن تبقي هنا أيضاً ». ثم غادر ترامب المكان محاطاً بعملاء الخدمة السرية.

في الوقت نفسه، أعلنت سلطات ولاية أريزونا عن القبض على رونالد لي سيفرود، البالغ من العمر 66 عاماً، والذي كان قد نشر تهديدات ضد ترامب على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان سيفرود ملاحقاً من قبل السلطات في أريزونا بتهم تتعلق بالدهس والهروب، إضافة إلى أوامر قضائية معلقة في ولاية ويسكونسن تتعلق بقيادة السيارة تحت تأثير الكحول.

ويأتي هذا بعد محاولة اغتيال سابقة تعرض لها ترامب في يوليو الماضي، حيث أصيب برصاصة في أذنه أثناء حدث انتخابي في بنسلفانيا، أدى إلى مقتل أحد الحاضرين.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

هذا ما قرره محمد هنيدي بعد أزمة “الاسترليني”

متابعة بتجــرد: يعتبر الفنان محمد هنيدي أكثر الفنانين الذين يمتلكون حظاً سيئاً في السينما خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب وجود عدة مشاريع لأفلام يتم التحضير لها والإعلان عنها ثم تتوقف فجأة ليبدأ في مشروع جديد.

وكانت البداية مع فيلم “كينج سايز” والذي أعلن عن التحضير له ونشر الإعلان الرسمي له ثم فجأة توقف المشروع ليبدأ في فيلم جديد بعنوان “الإنس والنمس” الذي عرض بالفعل لينسى الجميع مشروع “كينج سايز”.

كما أعلن هنيدي عن مشروع فيلم جديد يجمعه للمرة الثانية بمنى زكي بعد عشرين عاماً بعنوان “الجواهرجي”، ليفاجأ الجميع بتوقف المشروع ودخول هنيدي في فيلم جديد بعنوان “مرعي البريمو” والذي عرض أيضاً، ورغم انتهائه من تصوير “الجواهرجي” إلا أنه لم يعرض حتى الآن.

وجاء المشروع الثالث الذي يعلن عنه هنيدي ثم يتوقف فجأة من دون معرفة الأسباب، فيلم “الاسترليني”، الذي أعلن عنه خلال الفترة السابقة ثم كانت المفاجأة.

وأفادت بعض المصادر أن هنيدي قرر التحضير لفيلم جديد سوف يبدأ تصويره قريباً وتأجيل مشروع “الاسترليني” لحين انتهاء أزمة الفيلم والبدء في التصزير خاصة أنه يأتي برعاية هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

والفيلم الجديد سيكون مفاجأة حسبما أعلن صناعه، الذين رفضوا الحديث عن أي معلومات عنه حالياً لحين الانتهاء من التعاقدات مع باقي أبطال الفيلم.

وكان آخر أعمال هنيدي في السينما فيلم “مرعي البريمو”، تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد وشارك في بطولته كل من: غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، نانسي صلاح، لطفي لبيب، إنجي علاء، محسن منصور، وغيرهم.

main 2024-09-11Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محكمة في جورجيا تسقط 3 تهم جنائية ضد ترامب تتعلق بالتدخل في الانتخابات
  • هذا ما قرره محمد هنيدي بعد أزمة “الاسترليني”
  • ذي قار .. إخلاء دوائر الكهرباء كافة من الموظفين بسبب تلقيهم تهديدات
  • عاجل - المناظرة الرئاسية 2024 لـ هاريس وترامب تحسم ولاية بنسلفانيا المهمة في السباق الانتخابي
  • واشنطن تدعو رعاياها لتوخي الحذر في السعودية بسبب تزايد تهديدات الحوثيين
  • كامالا هاريس وترامب في مناظرة تلفزيونية حاسمة
  • ولاية أمريكية تحاول «هاريس» كسب أصواتها.. خسر فيها بايدن
  • هاريس وترامب في أول مناظرة تلفزيونية تجمع المرشحين
  • ترامب وهاريس في أول مناظرة تلفزيونية..الليلة الأهم في 2024
  • بسبب تهديدات.. عدة ولايات ألمانية تعلن تعليق الدراسة مؤقتًا