الثورة نت../

شهدت محافظة ريمة، اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة في 22 ساحة تحت شعار “مع غزة والأقصى .. جهاد وثبات حتى النصر”، تنديداً بالعدوان الأمريكي، البريطاني، الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

وردد المشاركون في المسيرات التي حضرها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات وشخصيات اجتماعية، هتافات منددة بجرائم العدوان الصهيوني، الأمريكي، واستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وجدد المشاركون في المسيرة بمركز المحافظة بحضور محافظ المحافظة فارس الحباري، ووكيل المحافظة محمد مراد ورئيسي استئناف محكمة ريمة القاضي أكرم العلفي والنيابة القاضي أمين القارني، تفويضهم لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات اللازمة للرد القاسي على العدو الصهيوني المحتل.

وعبر بيان صادر عن المسيرات، عن الحمد والشكر لله الذي وفق الشعب اليمني للموقف الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني في وقت تخاذل فيه الكثير من أبناء الأمة العربية والإسلامية.

وجدّد التأكيد على استمرار تنظيم الفعاليات والوقفات والأنشطة الرسمية والشعبية والتعبئة والتبرع بالمال وبكل السبل والوسائل الممكنة المناصرة لمظلومية الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

وحيا بيان صادر عن المسيرات، الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني أمام آلة القتل والدمار الصهيوني الأمريكي، وكذا العمليات البطولية النوعية للمجاهدين في قطاع غزة الذين ينكلون بالعدو الصهيوني المحتل، وخيب آمال الأعداء والمتآمرين والمطبعين.

وطالب البيان محور القدس والجهاد والمقاومة بضرب أعداء الله وأعداء أنبيائه والإنسانية، وأن يكون الرد مزلزلاً يشف صدور قوم مؤمنين.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مسيرة طلابية حاشدة في مدينة رداع بالبيضاء ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت| محمد المشخر

خرج طلاب مدارس مدينة رداع بمحافظة البيضاء اليوم، في مسيرة طلابية حاشدة ابتهاجاً بقدوم ذكرى مولد رسول الرحمة المُهداة محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم تحت شعار “لبيك يا رسول الله”.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها مدير عام مديرية رداع أحمد محمد العكام، و كوادر تربوية، اللآفتات والشعارات المعبرة عن الفرح و الإبتهاج بذكرى مولد رسول رب العالمين، مرددين هتافات التلبية للرسول الأكرم.

وكما رفع الطلاب في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة رداع الشعارات المعبرة عن مظاهر الاحتفال والبهجة و التعظيم للرسول الكريم والارتباط الوثيق به.

وأكدوا أن ذكرى المولد النبوي الشريف تعبر عن ولاء أبناء الشعب اليمني لخاتم المرسلين والسير على نهجه قولاً وعملاً.

وخلال المسيرة، اعتبر مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان سواد الاحتفال بالمولد النبوي رسالة للعالم بمضي أهل اليمن على نهج النبي الأكرم في مقارعة الطغاة وقوى الاستكبار العالمي.

ولفت إلى أهمية المناسبة في تعزيز التلاحم و الاصطفاف في مواجهة تحالف العدوان، وإحياء قيم التراحم والتكافل الاجتماعي، والتزود من السيرة العطرة للرسول الأكرم وأخلاقه وجهاده. .داعياً إلى العودة الصحيحة إلى النبي وسيرته الحافلة بالمواقف الجهادية، وتصحيح الأفكار الضالة والسموم التي بثها أعداء الإسلام لفصل الأمة عن خاتم الأنبياء.

فيما أكد مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة رداع محمد الصوره، أنّ المسيرة الطلابية تعتبر أحد مظاهر الإبتهاج بميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين وتعبير رمزي يحمل في طياته الكثير من معاني الفرحة، والصمود و الانتصار لقيم الحق والعدالة التي جاء بها رسول الإنسانية.

فيما أكد بيان صادر عن المسيرة، تلاه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان سواد، التمسك بالقيم والمبادئ التي جاء بها الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، والسير على نهجه في نصرة الدين و المستضعفين، وبخيار الجهاد والدعم والإسناد للشعب الفلسطيني المظلوم.

وأدان البيان، استمرار الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني واستهداف المنشآت التعليمية في ظل صمت و تواطؤ المجتمع الدولي.

وجدد البيان، العهد والولاء لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم بالسير على نهجه القرآني المحمدي الأصيل واقتفاء أثره في مواجهة الظالمين والمنافقين.

وأشاد البيان بإنجازات الأجهزة الأمنية اليمنية في كشف خلايا التجسس وفضح مخططات العدو الأمريكي والصهيوني الذي استهدف المؤسسة التربوية والمؤسسات الأخرى.

وشدد البيان، على أهمية الاقتداء والاتباع الصحيح لخاتم الأنبياء والمرسلين كون ذلك هو الضمانة لفلاح الأمة في الدنيا والآخرة.

ودعا البيان، كافة طلاب مديريات محافظة البيضاء، إلى الحضور والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية الكبرى التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول بساحة الرسول الأعظم في المربع الأوسط بمديرية السوادية.

حضر المسيرة مسؤول التعبئة العامة بمدينة رداع الشيخ إبراهيم عمر الصبري، وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في مكتب التربية والتعليم بمدينة رداع بمحافظة البيضاء.

مقالات مشابهة

  • صور| مسيرة ضوئية حاشدة للسيارة المزينة في إب ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • “الخارجية الفلسطينية”: المحتل الإسرائيلي يستولي على 2 مليار دولار من أموال المقاصة
  • عرض شعبي ومناورة لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية الصفراء بصعدة
  • مسيرة طلابية حاشدة في مدينة رداع بالبيضاء ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حجة.. مسيرة طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف ونصرة للشعب الفلسطيني
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. مؤتمر “مستقبل الاستثمار”.. إستراتيجيات جديدة لغدٍ أفضل للجميع
  • «المصريين»: مصر ستظل داعمة للشعب الفلسطيني تحت أي ظروف
  • عند عزف “نشيد الاحتلال الإسرائيلي”.. جماهير منتخب إيطاليا تدير ظهرها وترفع شعار “الحرية” لـ فلسطين
  • وزير الخارجية التركي: النظام العالمي فشل في وقف الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني
  • مسيرة حاشدة بواشنطن للمطالبة بتحقيق مستقل في مقتل الناشطة نور إيجي