موقع 24:
2024-09-13@02:23:38 GMT

مشاركة جواو فيليكس أمام وولفرهامبتون.. شرط وحيد

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

مشاركة جواو فيليكس أمام وولفرهامبتون.. شرط وحيد

أكد مدرب تشيلسي الإيطالي، إنزو ماريسكا، أن مشاركة البرتغالي جواو فيليكس، للمرة الأولى في فترته الثانية مع "البلوز" في مواجهة وولفرهامبتون، الأحد المقبل، بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، تتوقف على جاهزيته، وتوقع أن يمثل اللاعب الجديد إضافة كبيرة للفريق.

لكن المدرب الإيطالي قال إن فيلكس الذي تم تقديمه للجماهير على أرض الملعب قبل المباراة التي فاز فيها الفريق على سيرفيت جنيف السويسري 2-0، أمس الخميس، ضمن تصفيات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، لديه مرونة للعب في عدة أدوار بالفريق.

 

وقال ماريسكا: "إذا كان جاهزاً سيكون لديه الفرصة بالفعل للعب أمام وولفرهامبتون".

وأضاف: "من حيث تأقلمه على الطريقة التي نريد اللعب بها قد لا يكون جاهزاً حتى الآن، لكن فيما يتعلق بحالته البدنية والفنية أعتقد أنه جاهز".

وتابع: "يمكنه اللعب كمهاجم صريح، ويمكنه أن يكون مهاجما إضافياً، يمكنه اللعب كلاعب وسط مهاجم، وإذا احتجنا إليه يمكنه أن يلعب كمهاجم ثان، إنه اللاعب الذي سيساعدنا".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية وولفرهامبتون جواو فيليكس وولفرهامبتون تشيلسي

إقرأ أيضاً:

تصفيات كأس العالم 2026: المُنتخب العُماني يخسر أمام نظيره الكوري 1-3

الوحدة نيوز/ خسر المُنتخب العماني لكرة القدم أمام نظيره الكوري بنتيجة 1-3 ضمن المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026 في مباراة شهدت حضورًا جماهيريًا بلغ 27 ألف مشجع الليلة الماضية.

وبدأت المباراة بضغط كبير وسيطرة مطلقة للمنتخب الكوري وكانت الفرصة الأولى سانحة للتسجيل في الدقيقة الخامسة بعد تسديدة قوية من اللاعب الكوري بارك يونغ – مين، تصدى لها حارس منتخبنا إبراهيم المخيني، ليعود اللاعب هوانج هي – شان ويسدد تسديدة الهدف الأول والتقدم للمنتخب الكوري في الدقيقة العاشرة من خارج خط الـ18.

واستمرت المحاولات الهجومية الكورية مع محاولات للاعبي سلطنة عمان، كانت أبرزها للاعب جميل اليحمدي في الدقيقة 36 تصدى لها حارس المنتخب الكوري، ومع محاولات المنتخب العماني الاستحواذ على الكرة استطاع من تسجيل هدف التعادل مع نهاية الشوط الأول بعد عرضية للاعب حارب السعدي لم ينجح في تشتيتها المدافع جونة سيونج-هيون وسكنت في شباك مرمى الحارس الكوري جو هيونج.

واستمرت مجريات المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين وأجرى مدرب عُمان تبديلًا آخر بخروج اللاعب محمد المسلمي ودخول اللاعب غانم الحبشي ليستغل المهاجم الكوري سونج هيونج الارتباك الدفاعي ويسجل الهدف الثاني بعد مراوغة ناجحة وتسديدة على يسار حارس منتخبنا إبراهيم المخيني في الدقيقة 81.

واحتسب الحكم الصيني مانينج 16 دقيقة وقت بدل الضائع، وشهدت عدة محاولات للمنتخب الكوري مع التراجع البدني للاعبي عُمان، واستغل المنتخب الكوري التراجع واستطاع من إضافة الهدف الثالث، مع نهاية المباراة في الدقيقة 101 عن طريق لاعبه مين كيو جو.

وتصدر الأردن وجمهورية كوريا مؤقتًا ترتيب المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط من مباراتين لكل منهما، مقابل ثلاث نقاط من مباراة واحدة للعراق، ونقطة لكل من الكويت وفلسطين، في حين بقي رصيد منتخبنا خاليًا من النقاط.

وسيلعب المُنتخب العماني مباراته الثالثة أمام منتخب الكويت في مسقط بتاريخ العاشر من أكتوبر، وسيلاقي الأردن في العاصمة عمّان بتاريخ 15 أكتوبر، ويستضيف فلسطين في مسقط بتاريخ 14 نوفمبر، بينما في مرحلة الإياب سيستقبل المنتخب العماني نظيره العراقي في مسقط بتاريخ 19 نوفمبر، ثم يغادر إلى سول لملاقاة كوريا الجنوبية في 20 مارس من العام المقبل، على أن يلعب أمام الكويت في الكويت في 25 مارس، ثم يستقبل الأردن في مسقط بتاريخ الخامس من يونيو 2025، ويختتم مشواره مع فلسطين في العاشر من يونيو 2025.

مقالات مشابهة

  • المصري يُعلن ضم أحمد القرموطي لاعب سيراميكا كليوباترا
  • الرئيس الأنغولي يهنئ الرئيس تبون 
  • تصفيات كأس العالم 2026: المُنتخب العُماني يخسر أمام نظيره الكوري 1-3
  • هدف وحيد يفصل هالاند عن إنجاز جديد
  • بيتكوفيتش: “أثبتنا قدرتنا على اللعب بخطط تكتيكية متعددة وسعيد بالفوز أمام ليبيريا”
  • بيتكوفيتش:”برهنا على قدرتنا اللعب بخطط تكتيكية متعددة وسعيد بالفوز أمام ليبيريا
  • اكتشاف نبات جديد في الصين يمكنه المساعدة في علاج ألزهايمر
  • بدأ التصوير.. تفاصيل مشاركة رامي وحيد بالسينما الأمريكية في «living with grandma»
  • بوشيكيان: لا احد يمكنه تعطيل الحكومة
  • الإصابة تهدد مشاركة أوديجارد مع أرسنال أمام توتنهام