شاركت المطربة هيفاء وهبي، جمهورها بمقطع فيديو وصور عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات والصور انستجرام، أثناء تواجدها في منطقة الساحل الشمالي لقضاء إجازتها الصيفية.

هيفاء وهبي تقضي عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي

ونشرت هيفاء وهبي الصور والفيديوهات عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليه قائلة: «حب الناس نعمتي .

.بحبكم اكتر كمان».

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

ومن المقرر أن تحيي المطربة هيفاء وهبي، مساء الليلة، حفلا غنائيًا في محافظة كفر الشيخ، بأول حفلاتها عقب إلغاء قرار منعها من الغناء في مصر والصادر من نقابة المهن الموسيقية، بعد إتمام التصالح مع منظم الحفلات ياسر الحريري.

تعليق هيفاء وهبي على أزمة منعها من الغناء

وعلقت المطربة هيفاء وهبي على قرار منعها من الغناء في مصر، بأنها تعتبر نقابة الموسيقيين في مصر أمانها الذي تحتمي به، فضلا عن احترامها الشديد لنقيب الموسيقيين في مصر وقرارته التي تعيد لها حقوقها بشكل مستمر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هيفاء وهبي حفل هيفاء وهبي منع هيفاء وهبي هیفاء وهبی منعها من فی مصر

إقرأ أيضاً:

بالفيديو – بوسي ترقص مع ابنها في عيد ميلادها

متابعة بتجــرد: فاجأت الفنانة بوسي جمهورها خلال احتفالها بعيد ميلادها برقصها مع نجلها الذي ظهر معها للمرة الأولى وقد أصبح شاباً.

حضر حفل عيد ميلاد بوسي عدد كبير من الفنانين، وظهرت بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت من خلالها الأنظار، حيث ارتدت فستاناً قصيراً باللون الذهبي.

كان من بين النجوم الذين حرصوا على الحضور: حكيم، هنادي مهنا، محمد أبو داوود، محمود الليثي، مسلم وخطيبته يارا تامر، وعدد كبير من أصدقائها من خارج الوسط الفني.

وكانت بوسي قد أثارت جدلاً خلال حلولها ضيفةً على برنامج “أجمد 7” الذي تقدّمه الإعلامية جيهان عبد الله عبر إذاعة “نجوم إف إم”، حيث كشفت العديد من أسرار أعمالها الفنية، مؤكدةً أن لا أحد ينافسها في الوقت الحالي.

وقالت بوسي عن منافسيها في مجال الفن: “محدّش بينافسني وكل مغنّية ولها شكل لوحدها مافيش حد شبه التاني”. وأضافت: “كل فنانة لها الاستايل ولون مختلف والحمد لله أنا مميزة في منطقتي وصوتي لو مش مميز لم أكن لأنجح، ولن تجدي مثلاً فنان مثل حسين الجسمي أو بهاء سلطان أو أحمد سعد… هؤلاء الفنانون لهم نبرة وطريقة غناء معينة جعلتهم في مكانة مختلفة عند الجمهور”.

وحول أسباب ابتعادها عن عالم التمثيل الفترة الماضية، قالت بوسي: “هذه الفترة مركزة في الغناء وله حق عليّ وهي مهنتي الأساسية وبحب الغناء جداً، وآخر أعمالي كان مسلسل “الحساب يجمع” مع الفنانة الكبيرة يسرا، وكان حاجة كبيرة جداً والناس كلهم أشادوا بي الحقيقة، ولذلك لا أريد أن أفسد هذه الصورة، وما يعرض عليّ حالياً ليس الأفضل وقلت أركز في تقديم أغاني أكثر، وأنا بحب الاستعراض جداً وهذا جانب جديد لم يكتشفه أحد فيّ ودي هواية عندي وأحاول أن أظهرها في الأغاني والكليبات”.

وعن العمل الفني الذي تتمنى تقديمه في المستقبل، قالت بوسي: “نفسي أقدّم فيلم غنائي استعراضي، وهو طبعاً محتاج منتج يجازف ويصدّق موهبتي، ولكن حالياً الموضوع صعب”.

2024-09-12Elie Abou Najemمقالات مشابهة تايلور سويفت تفوز.. من السياسة إلى الغرام

دقيقة واحدة مضت

لوسي تتراجع عن تصريحاتها بشأن “المداح”

دقيقة واحدة مضت

بالصور – تامر حسني يحتفل مع أبطال “ريستارت” بانتهاء التصوير

دقيقة واحدة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • أمينة ترد على منتقدى تصرفها مع أحد العاملين في فرقتها.. (فيديو وصور)
  • أمينة ترد على واقعة إبعادها لشخص في إحدى الحفلات: «عشرة 18 سنة»
  • بالفيديو – بوسي ترقص مع ابنها في عيد ميلادها
  • أحدث ظهور للاعب الهلال السابق عمر عبدالرحمن .. فيديو
  • حسم الجدل بشأن الغاء نظام الكفالة في السعودية 1446.. وتِلك هي المهن المستثناة
  • ملعب المملكة أرينا في أحدث ظهور.. فيديو
  • تكريم المنظمين للمراكز الصيفية بشمال الباطنة
  • 90 ألف طن سنويا بمصر.. خبير يُحذر من مخاطر النفايات الإلكترونية (فيديو)
  • ChatGPT هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة صيفية وسعر حقيبتها يصدم الجميع!
  • بعد إلغاء شرط السن.. تفاصيل وشروط التقديم في برنامج البورد المصري للأطباء