يحل باشوكا، حامل لقب بطولة «كاس أبطال الكونكاكاف»، ضيفا على نظيره مازاتلان، بملعب «إل إنكانتو»،بالجولة الخامسة لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا إم أكس»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الخامسة من صباح غد السبت بتوقيت القاهرة.

ويحتل باتشوكا، منافس الاهلي المحتمل بمسابقة «فيفا إنتركونتيننتال»، المركز الـ12 بترتيب فرق بطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا إم أكس»، برصيد 4 نقاط، فيما يأتي مازاتلان بالمركز 16 بنقطة واحدة.

خروج باتشوكا من دور الـ32 لبطولة «كأس الدوريات»

ويدخل باتشوكا، بخسارة أمام مواطنه تيجريس يونال على ملعب «كيو 2» بتكساس الأمريكية، ليخرج من مسابقة «كأس الدوريات» من دور 32، كما خرج مازاتلان، من البطولة ذاتها أمام فيلادلفيا يونيون بضربات الترجيح بنتيجة 3-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «سوبارو بارك» بربع نهائي المسابقة.

وتنطلق مباريات اليوم الأول من منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا أم إكس»، بلقاء يجمع بين كيريتارو وكروز آزول على ملعب «كوريخيدورا»، في تمام الساعة الرابعة من صباح غد السبت بتوقيت القاهرة، فيما تختتم مباريات اليوم الأول بمباراة تيخوانا ونظيره مونتيري على ملعب «كالينتي»، في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق صباحا بتوقيت القاهرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري المكسيكي دوري المكسيك باتشوكا باتشوكا المكسيكي منافس الأهلي المحتمل كأس الدوريات على ملعب

إقرأ أيضاً:

عجلة الدوري تعود للدوران بلا الوحدات والحسين

#سواليف

يستأنف يوم غد الجمعة، #دوري_المحترفين لكرة القدم، بإقامة مباراتين في عمان والزرقاء.

وكان الدوري توقف لأسابيع لإتاحة المجال أمام المنتخب الوطني لخوض غمار الجولتين الأولى والثانية من تصفيات الدور الحاسم المؤهل إلى كاس العالم 2026.

ويلتقي عند السادسة من مساء يوم غد على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب فريقا #شباب_الأردن و #الرمثا، فيما يلعب عن الثامنة وخمس وأربعين دقيقة فريقا #معان وشباب العقبة على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.

مقالات ذات صلة شاهد.. حكم مباراة الكويت والعراق يطرد قطة من الملعب 2024/09/12

وتستأنف المباريات يوم السبت المقبل، بلقاء #الصريح مع #الجزيرة عند الخامسة والنصف مساء على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، فيما يلعب عند الثامنة مساء فريقا الفيصلي والأهلي على ستاد عمان.

وكان اتحاد الكرة اعلن عن تأجيل مباراتي الوحدات مع السلط، والحسين اربد مع مغير السرجان، بسبب مشاركة الوحدات والحسين في دوري أبطال أسيا.

ويتصدر فريق الأهلي حاليا دوري المحترفين برصيد 9 نقاط.

مقالات مشابهة

  • عجلة الدوري تعود للدوران بلا الوحدات والحسين
  • غداً.. انطلاق الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد يهنئ القيادة بتأهل أخضر الناشئين لبطولة العالم 2025
  • محمد صلاح يغادر القاهرة بطائرة خاصة إلى لندن
  • مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • داني ألفيش يعود لكرة القدم من جديد بعد إطلاق سراحه من السجن