‏‎أسعدت شرطة أبوظبي، الأطفال الأيتام بالتعاون مع بنك أبوظبي الأول، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بمناسبة العودة للمدارس وضمن أولويتها في إسعاد المجتمع، ونفذت المبادرة إدارة الإعلام الأمني ودورية السعادة بمديرية المرور والدوريات الأمنية، وقدم بنك أبوظبي الأول الحقائب والمستلزمات الدراسية للأطفال الأيتام، فيما أعربت الهيئة عن بالغ شكرها وتقديرها للمبادرة الإنسانية والتي تركت أثراً طيباً وأدخلت الفرحة في نفوس الأطفال.

‏‎ وأعرب سالم السويدي مدير مركز الهلال الأحمر الإماراتي في أبوظبي، عن تقدير الهيئة لمبادرة شرطة أبوظبي وبنك أبوظبي الأول تجاه الأيتام، وقال إن "مثل هذه المبادرات تدعم جهود الهيئة  الإنسانية على ساحته المحلية، وتعزز مجالات الشراكة بين الهيئات والمؤسسات الوطنية، وتجسد اهتمامها وحرصها على القيام بمسؤولياتها المجتمعية".
‏‎وأوضح المقدم ناصر عبدالله الساعدي رئيس قسم الإعلام الأمني، أن "مشاركة شرطة أبوظبي في المبادرة تأتي تعزيزاً لمفهوم العمل الخيري وتجسيداً لقيم المحبة والتسامح والعطاء التي رسخها مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وقيادتنا الحكيمة في نفوسنا لتؤكد أهمية التواصل مع مختلف فئات المجتمع"، لافتاً الى أن المبادرة ركزت على التواصل الإيجابي لإسعاد الأطفال وتعريفهم بقواعد السير والمرور، وتقديم شرح حول دور دورية السعادة في تعزيز ونشر الإيجابية المرورية.
‏‎وأشاد بنك ابوظبي الأول بجهود شرطة أبوظبي في دعم المبادرات الإنسانية وتعزيز مفهوم التسامح والعطاء بين فئات المجتمع، لافتاً إلى الدور الريادي النبيل الذي تتركه بصمات العمل الإنساني والخيري في مجتمع الإمارات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الهلال الأحمر الإماراتي شرطة أبوظبي الإمارات شرطة أبوظبي الهلال الأحمر الإماراتي شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

تنبيه من شرطة أبوظبي

دعت شرطة أبوظبي السائقين إلى توخي الحذر بسبب انخفاض الرؤية الأفقية أثناء تشكل الضباب⁧، والالتزام بالسرعة المتغيرة الموضحة على الشواخص واللوحات الإرشادية الإلكترونية.

 

أخبار ذات صلة تدشين دورية "التثقيف المروري" الرقمية شرطة أبوظبي: الاحتيال الإلكتروني.. أحلام وهمية وخادعة بالثراء

#عاجل⁩ | ⁧#تنبيه⁩ ⁧#ضباب⁧ #شرطة_أبوظبي⁩ ترجو من الإخوة السائقين توخي الحذر بسبب انخفاض الرؤية الأفقية أثناء تشكل ⁧#الضباب⁩ وتدعوهم للالتزام بالسرعة المتغيرة الموضحة على الشواخص واللوحات الارشادية الالكترونية مع تمنياتنا لكم بالسلامة. pic.twitter.com/07ed24evDC

— شرطة أبوظبي (@ADPoliceHQ) September 11, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • «تراثنا مميز» في شرطة أبوظبي
  • مؤسسة شعلان الخيرية للتنمية بالقليوبية توزع علب حلوى المولد النبوي على الأطفال الأيتام
  • تنويه من شرطة أبوظبي
  • محافظ الغربية يطلق مبادرة "فرحة العودة للمدارس" بتوفير مستلزمات مجانية للطلاب
  • تنبيه من شرطة أبوظبي
  • العودة للمدارس.. روشتة تعويد الطلاب على المذاكرة (فيديو)
  • بنك عمان العربي يحتفي بالعودة للمدارس مع الأطفال بفعاليات ومسابقات متنوعة
  • الأمم المتحدة: على "إسرائيل" اتخاذ خطوات لحماية عاملي الإغاثة الإنسانية
  • تزامنا مع عملية الجازي.. الاحتلال يدعي إحباط تهريب 74 مسدسا من الأردن
  • تزامنا مع عملية الجازي.. الاحتلال يدعى إحباط تهريب 74 مسدس من الأردن