قامت أحدى محبي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بتوجيه رسالة ونصيحة لها ووجهتها باستمرارها في طرح الأغاني والعودة لـ جمهورها من جديد، وذلك بعد الأزمات التي مرت بها خلال الفترة الماضية.

 

وإعادة شيرين عبد الوهاب، بنشر مقطع فيديو عبر منصة X، والتي قالت خلاله: “شيرين عبد الوهاب، عارفة لما حد يحبك أوي ويدعيلك ويقولك ربنا يوقفلك ولاد الحلال؟، هما حواليكي دلوقتي وأنتي في إيد أمينة، خلاص كفاية أنتخة وخليكي قطر معدي، أنا بسجل الفيديو ده في ظروف ما يعلم بيها إلا ربنا، ولكن حق الإنسان على أخوه الإنسان أنه يشجعه، وأنتي الناس كلها بتشجعك”.


وردت شيرين عبد الوهاب، على رسالة متابعتها، وكتبت عبر حسابها بموقع X: “شكرًا ليكي، إنتي بتتكلمي صح جدًا، يسلم فمك”.

 

الحروب تستمر بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

 

مازالت الحرب بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا مستمرة، حيث طرحت مساء أمس أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم «مازال عالبال» عبر منصاتها الموسيقية، وقناتها عبر اليوتيوب، وبعدها بدقائق تفاجأ جمهور شيرين بأن الأغنية واجهت نفس مصير الـ3 أغانِ السابقة التي طرحتها في الآنة الأخيرة، وتم حذفها نظرًا لحقوق الملكية التابعة لشركة روتانا، لتصبح الأغنية الرابعة التي تحذف لـ«شيرين» بعد عودتها لجمهورها، على خلفية أزمة التعاقد بينهما.

 

أغنية “مازال عالبال” من كلمات تامر حسين، وألحان مدين وتوزيع موسيقي وميكس وماستر توما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبدالوهاب الفنانة شيرين شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب شركة روتانا كلمات تامر حسين شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يسلم 29 عقدًا جديدًا لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة

سلم المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، اليوم الخميس، 29 عقد تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة، للمستفيدين من المواطنين واضعي اليد بمراكز: الحسينية وكفر صقر وديرب نجم وأبوحماد وفاقوس وبلبيس ومنيا القمح والإبراهيمية والزقازيق وأولاد صقر.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، واللواء عبد الغفار الديب سكرتير عام المحافظة، ومحمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد محمود متولي مدير عام الأملاك بالمحافظة.

وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة تولي إهتماماً خاصاً بملف تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة من خلال منظومة عمل وخطة وبرنامج زمني محدد وفقاً لقرار مجلس الوزراء رقم 18 لسنة 2017 والمختص بتنفيذ بعض قواعد وإجراءات التصرف في أملاك الدولة الخاصة والمنصوص عليها بالأحكام المنفذة للقانون رقم 144 لسنة 2017، مشيراً إلى أنه تم الإنتهاء من تحرير 12802 عقد للمواطنين الجادين في إنهاء إجراءات التصالح منهم 177 عقد خلال شهر أغسطس الماضي.

وشدد المحافظ على ضرورة تسريع وتيرة العمل وتسهيل الإجراءات للمواطنين المتقدمين للتقنين، موجهًا بضرورة إسراع الخطى في إستكمال كافة الإجراءات الخاصة بالفحص والمعاينة والتقييم الفني والتثمين لباقي الطلبات المقدمة من المواطنين.

وأوضح محافظ الشرقية أن الدولة بكامل أجهزتها التنفيذية حريصة على إسترداد حقوقها، بجانب التيسير على المواطنين واضعي اليد بنطاق المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن.

وأشار محافظ الشرقية إلى إستمرار جهود المحافظة في التصدي لأي حالات تعدي جديدة على أراضي أملاك الدولة، وذلك بالتزامن مع الحملات المستمرة لإزالة التعديات، مؤكداً أنه لن يُسمح بأي تقصير أو إهمال في إنهاء ملف التعديات والعمل على إسترداد حق الدولة والشعب.

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • محافظ الشرقية يسلم 29 عقدًا جديدًا لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة
  • عزيز الشافعي لـ "الفجر الفني": لا أهتم بالتصريحات المُسيئة.. أغنية "بتمنى أنساك" ليست لها علاقة بحياة شيرين (حوار)
  • مدين في حوار لـ الفجر الفني: "سعيد بأعمالي مع شيرين عبد الوهاب.. ولا ألتفت للأزمات والمشاكل"| حوار
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟
  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور
  • لوسي تدافع عن مها أحمد: «فلوس التيك توك أحسن ما تمد إيديها لحد»
  • الشركة المتحدة تستجيب لشاب من ذوي الهمم يبحث عن وظيفة: مرحبا بك في أسرتنا
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين