يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة باريس سان جيرمان × مونبلييه Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الفرنسي 2024.. يشهد ملعب حديقة الأمراء، معقل النادي الباريسي، مواجهة نارية تجمع بين عملاق الكرة الفرنسية باريس سان جيرمان ونادي مونبلييه، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي للموسم الجديد 2024-2025.

 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم في الدوري الفرنسي 2024مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي 

تدخل هذه المباراة في إطار سعي الفريق الباريسي للحفاظ على لقبه المحلي، بينما يسعى مونبلييه لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقعه في جدول الترتيب. وتأتي هذه المواجهة في ظل تطلعات جماهير باريس سان جيرمان لمواصلة مسيرة انتصارات فريقها، خاصة بعد الانطلاقة القوية في الجولة الأولى. من جهة أخرى، يسعى مونبلييه لمفاجأة الجميع وحصد نقاط المباراة، والاستفادة من أي هفوات قد يرتكبها الخصم. ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يضاهى، خاصة وأنها تجمع بين فريقين يتمتعان بتاريخ طويل من المنافسة الشريفة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي

يشهد عشاق كرة القدم موعدًا رياضيًا مثيرًا مساء اليوم الجمعة، الموافق 23 أغسطس 2024، حيث يستضيف ملعب حديقة الأمراء، معقل نادي باريس سان جيرمان، مواجهة نارية تجمع بين العملاق الباريسي ونادي مونبلييه. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ليشهد العالم كرة القدم مواجهة تجمع بين فريقين يختلفان في طموحاتهما وأهدافهما، ولكن يجمعهما الشغف الكبير بلعبة كرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي

يستعد عشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط لحضور مباراة النجوم بين باريس سان جيرمان ومونبلييه، والتي ستذاع حصريًا على شبكة قنوات بي إن سبورتس. تعتبر بي إن سبورتس الوجهة الأولى لعشاق الدوري الفرنسي، حيث تقدم تغطية شاملة لكافة مباريات البطولة بجودة عالية وبأكثر من لغة. وسيكون عشاق النادي الباريسي على موعد مع متابعة نجومهم المفضلين وهم يخوضون هذه المواجهة المرتقبة على قناة beIN Sports HD 4.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام مونبلييه
حراسة المرمىدوناروما
خط الدفاعأشرف حكيمي، ماركينيوس، بيرالدو، نونو مينديز
خط الوسطلي كانج، وان زئير إيمري، فيتينيا
خط الهجومعثمان ديمبلي، باركولا، كولو مواني
تاريخ مواجهات باريس سان جيرامان ومونبلييه

تُعد مواجهات باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي دائمًا مليئة بالتنافس والإثارة حيث تقابل الفريقان في 67 مباراة بالدوري حتى الآن، حيث حقق باريس سان جيرمان الفوز في 30 مباراة، بينما تمكن مونبلييه من الفوز في 14 مباراة، فيما انتهت 23 مباراة بالتعادل.

في الموسم الماضي، فرض باريس سان جيرمان سيطرته على المواجهتين، حيث انتصر في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0، وتابع فوزه في مباراة الإياب بنتيجة 3-1.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان مونبلييه الدوري الفرنسي 2024 فريق باريس سان جيرمان فريق مونبلييه مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه الدوري الفرنسي 2024 بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان أمام مونبلييه مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشر مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان الان مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر الآن موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه مباراة باریس سان جیرمان ومونبلییه کرة القدم تجمع بین بث مباشر

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر منتخب السعودية اليوم.. مشاهدة السعودية × الصين Saudi Arabia vs China بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026

شاهد بالبث المباشر منتخب السعودية اليوم.. مشاهدة السعودية × الصين Saudi Arabia vs China بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026.. يتصاعد الحماس مع اقتراب موعد المباراة المرتقبة بين منتخبي السعودية والصين في إطار تصفيات كأس العالم 2026 فبعد التعادل المخيب للآمال للمنتخب السعودي في مباراته الافتتاحية، يأتي هذا اللقاء ليضيف المزيد من الضغوط على الأخضر، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز الأول في التصفيات والعودة إلى المسار الصحيح. إلا أن هذا اللقاء لن يكون سهلًا، حيث يواجه المنتخب السعودي فريقًا صينيًا يبحث بدوره عن تحقيق نتيجة إيجابية بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في الجولة الأولى.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودي  الصين من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة السعودية والصين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2026

وتكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها مواجهة بين فريقين يسعيان إلى تحقيق بداية قوية في التصفيات، حيث يسعى المنتخب السعودي إلى تعويض تعادله في المباراة الأولى، في حين يسعى المنتخب الصيني إلى نسيان هزيمته الثقيلة والعودة إلى المنافسة. ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يضاهى، حيث يسعى لاعبو المنتخبين إلى تقديم أفضل ما لديهم من أجل إسعاد جماهيرهم.

موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2026

ستنطلق صافرة بداية مباراة السعودية والصين الحاسمة في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء، الموافق ١٠ سبتمبر، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والرابعة عصرًا بتوقيت الدوحة. وستقام المباراة على أرضية ملعب "داليان سيووان" في الصين، حيث يستضيف منتخب التنين الأخضر الأخضر السعودي في مواجهة من المتوقع أن تشهد إثارة كبيرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2026

يمكن لعشاق كرة القدم السعودية والصينية متابعة مباراة منتخبيهما المرتقبة في تصفيات كأس العالم 2026 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس. فبالإضافة إلى البث المباشر على شاشات التلفزيون، يمكن للمشاهدين الاستمتاع باللقاء عبر منصات البث المباشر الخاصة ببي إن سبورتس، مما يتيح لهم الحرية في مشاهدة المباراة في أي مكان وفي أي وقت. وبذلك، تتاح للجمهور فرصة متابعة أحداث المباراة المثيرة وتحليلها من قبل نخبة من المعلقين الرياضيين.

تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام الصين


ومن ٨المتوقع أن يعتمد روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، على تشكيل مكون من:

حراسة المرمىمحمد العويس
خط الدفاعمتعب الحربي- على لاجامي- على البليهي- سعود عبدالحميد
خط الوسطمصعب الجوير- محمد كنو- عبدالله الخيبري
خط الهجومعبدالله رديف- سالم الدوسري- فراس البريكان
ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2026 

أسفرت القرعة عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بجانب اليابان وأستراليا والبحرين وإندونيسيا والصين

المركزالمنتخبلعب1اليابان12البحرين13السعودية14إندونيسيا15أستراليا16الصين1

مقالات مشابهة

  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • بأمر رابطة الدوري الفرنسي.. سان جيرمان ملزم بدفع 55 مليون يورو لمبابي
  • باريس سان جيرمان يتحدى بريست لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الفرنسي
  • شاهد بالبث المباشر منتخب مصر اليوم.. مشاهدة مصر × بوتسوانا Egypt vs Botswana بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مصر × بوتسوانا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب العراق اليوم.. مشاهدة العراق × الكويت Iraq vs Kuwait بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة العراق × الكويت Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر منتخب الجزائر اليوم.. مشاهدة الجزائر × ليبيريا Algeria vs Liberia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة الجزائر × ليبيريا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب السعودية اليوم.. مشاهدة السعودية × الصين Saudi Arabia vs China بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026