خلال الأيام القليلة المقبلة، تستعد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة مختار مختار، لحسم عدة ملفات هامة تتعلق بفريق كرة القدم. من بين أبرز هذه الملفات مراجعة أوضاع بعض اللاعبين لتحديد مصيرهم بشأن الاستمرار مع الفريق في الموسم القادم.

يتابع لاعبو الأهلي باهتمام قرارات اللجنة تحت قيادة مختار مختار، الذي تولى هذا المنصب خلفًا لمحسن صالح، الذي اعتذر عن استكمال مهمته بعد نهاية الموسم الحالي.

قرار مفاجئ من لجنة التخطيط الجديدة بالأهلي

تناقش اللجنة بشكل خاص أوضاع اللاعبين المرشحين للخروج من الفريق لأسباب مختلفة، كما تعمل على تقييم ملفات اللاعبين الذين يتم النظر في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقًا لاحتياجات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

ومن بين هؤلاء اللاعبين، التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب نادي فرينكفاروزي المجري، والمغربي أشرف داري، لاعب فريق بريست الفرنسي.

الأهلي يكشف لـ "الفجر" حقيقة عرض رين الفرنسي لضم كوكا أزمة داخل الأبيض.. من يحرس مرمى الزمالك ضد الأهلي في السوبر الإفريقي ؟

ووفقًا لمصدر موثوق داخل النادي، فقد أوصت لجنة التخطيط بعدم المبالغة في دفع مبالغ كبيرة للتعاقد مع لاعبين من شمال إفريقيا، خاصة أن بعضهم كانوا يلعبون في أنديتهم المحلية لفترة ليست ببعيدة، وأن الأسعار التي تطلبها الأندية الأوروبية مبالغ فيها.

وأكد المصدر أن رغم رغبة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في التعاقد مع محمد علي بن رمضان وأشرف داري، فإن لجنة التخطيط شددت على ضرورة الالتزام بشروط النادي وعدم دفع مبالغ طائلة، مع التركيز على الفرص التي سيوفرها اللعب للأهلي، خصوصًا مع اقتراب مشاركة النادي في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تجمعه بكبار أندية العالم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مختار مختار اخبار الأهلي محمد علي بن رمضان أشرف داري صفقات الأهلي لجنة التخطیط

إقرأ أيضاً:

عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر

ينشر «الوطن سبورت» ملامح قائمة الأهلي التي يخوض بها مباراة السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك، والمقرر إقامتها 27 سبتمبر الجاري على ملعب «المملكة آرينا» بالسعودية.

اتجاه لاستبعاد يوسف أيمن من قائمة الأهلي أمام الزمالك

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي أن هناك أكثر من نجم سيجري استبعادهم من قائمة الفريق التي تخوض موقعة السوبر؛ إذ تضم قائمة السوبر 20 لاعبا فقط، وأبرز اللاعبين المستبعدين؛ الصفقة الجديدة يوسف أيمن مدافع الفريق، والذي لا يزال موقفه غامضًا من ضمه للقائمة.

وأشار المصدر إلى أن هناك أكثر من لاعب سيتم استبعادهم وهم، يوسف أيمن، حمزة علاء، خالد عبدالفتاح، كريم الدبيس، كريم وليد «نيدفيد»، بجانب ثنائي الشباب مصطفى أبو الخير ومحمد عبد الله.

وأوضح المصدر أن أحمد نبيل كوكا أيضا لا يزال موقفه غامضَا من الاختيار في قائمة المباراة؛ حيث يفاضل المدرب السويسري بينه وبين عمرو السولية وعمر الساعي.

قائمة الأهلي الأقرب للتواجد في السوبر الأفريقي أمام الزمالك

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير.

الدفاع: رامي ربيعة - محمد هاني - يحيى عطية - ياسر إبراهيم - عمر كمال عبد الواحد - أشرف داري.

وسط الملعب: عمرو السولية - أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور- عمر الساعي- محمد مجدي أفشة - رضا سليم - طاهر محمد طاهر- بيرسي تاو- حسين الشحات.

الهجوم: وسام أبو علي- محمود كهربا.

واختتم المصدر أن كولر يدرس كل الأمور بشأن قائمة السوبر أمام الزمالك في الساعات الجارية، على أن يحسم القائمة النهائية مساء اليوم وإرسالها إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

مقالات مشابهة

  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • عاجل.. الأهلي يعلن إصابة صفقته الجديدة بـ "جزع" في الكاحل
  • عاجل.. مجموعة الزمالك في بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • بعد التيسيرات الجديدة.. توجيه عاجل من السيسي بشأن الضرائب
  • عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر
  • صباح الكورة.. نجم الأهلي يثير أزمة بين كولر ولجنة التخطيط والخطيب يصدر فرمانا بتجديد عقد الشناوي بأعلى راتب
  • طاهر محمد طاهر يُثير أولى الأزمات بين لجنة التخطيط الجديدة وكولر
  • عاجل| قرار نهائي من الأهلي بشأن صفقة محمد علي بن رمضان
  • عاجل| تحرك مفاجئ من الأهلي في صفقة بن رمضان.. ورد حاسم من المجر
  • مدرب المغرب يتحدث عن إصابة أشرف داري لاعب الأهلي ويشكف التفاصيل