يستعد الفنان إسلام إبراهيم، لعرض أحدث أعماله الدرامية التي تحمل اسم «تيتا زوزو» بالتعاون مع الفنانة إسعاد يونس خلال الفترة المقبلة، والتي انتهى من تصوير مشاهدها مؤخرا.

وفي هذا السياق، شارك إسلام إبراهيم، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» كواليس تصوير مشاهد مسلسل تيتا زوزو، معلقا عليها قائلا: «الناس العزاز اللذاذ، استاذة شيرين عادل القمر اللي الشغل معاها ممتع وسلس ومريح ومبهج، ودنيا ماهر القمر اللي بشكرها انها نورت عيلة تيتا زوزو».

View this post on Instagram

A post shared by Islam Ibrahim (@islamibrahimsnl)

مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل «تيتا زوزو»، في إطار درامي اجتماعي، حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث يتابع المشاهدون علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، مكون من 30 حلقة، ومن إخراج شيرين عادل، وكتابة محمد عبد العزيز، ويشارك إسعاد يونس البطولة كل من: مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

وفي وقت سابق، انتهى طاقم عمل مسلسل «تيتا زوزو»، من تصوير مشاهد العمل، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، ضمن موسم مسلسلات الأوف سيزون 2024.

واجتمع أبطال وصناع العمل لالتقاط الصور التذكارية وتقطيع تورتة، وسط أجواء أسرية مليئة بالحب بأحد الديكورات الرئيسية للمسلسل، وتسعى المخرجة شيرين عادل للانتهاء من مونتاج العمل بالكامل، تمهيدًا لعرضه في الأوف سيزون 2024.

اقرأ أيضاًبصورة من الكواليس.. إسعاد يونس تروج لمسلسل «تيتا زوزو»

إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)

بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسلام إبراهيم الفنان إسلام إبراهيم تيتا زوزو أبطال مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو أحداث مسلسل تيتا زوزو أعمال إسلام إبراهيم مسلسل تیتا زوزو إسلام إبراهیم إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"

يترقّب الجمهور عرض مسلسل "تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس خلال الشهر الجاري، والذي تخوض فيه تحديات عديدة مع أولادها وأحفادها.

قصة مسلسل "تيتا زوزو"

يدور المسلسل في إطار دراما اجتماعية حول الدكتورة اعتزاز عبدالمقصود، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أحفاد. يعتبرها أحفادها قدوتهم ومثلهم الأعلى، ويلجؤون إليها عند مواجهتهم لأي مشكلة، تحاول دائماً التقرب منهم وتقديم النصح، إلا أنها تدخل في خلافات مع أولادها حول طرق تربية الأحفاد. وتنشأ هذه الخلافات بسبب الاختلافات بين أساليب التربية القديمة والحديثة، مما يفتح نقاشاً حول تغيرات التعامل مع مشكلات الأبناء بين الماضي والحاضر.


وعن هذا الدور قالت إسعاد يونس في تصريحات تلفزيونية: "شخصية تيتا زوزو تشبهني في الواقع، فهي امرأة لا تنفد طاقتها، ولا تفقد بوصلتها في التربية، وأكثر ما تواجهه في المسلسل هو انشغال أولادها بمشاكل العمل والحياة لدرجة أبعدتهم عن أبنائهم، فتفرغت هي للأحفاد لمعرفة مشاكلهم".
وأضافت: "المسلسل يستوعب القفزات التى تحدث في عقول الأبناء بسبب تطورات الحياة، فالأجداد يتدخلون فى حياة الأحفاد، لكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن نحترمها، مع عدم كسر قوانين الأب والأم فى البيت".

أبطال مسلسل "تيتا زوزو"

مسلسل "تيتا زوزو" مكون من 30 حلقة، من بطولة إسعاد يونس، صلاح عبد الله، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

موعد عرض مسلسل "تيتا زوزو"

يُعرض مسلسل "تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس، بدءاً من 21 سبتمبر (أيلول) الجاري عبر منصة WATCH IT، وتُذاع الحلقة عبر قناة dmc بعد 24 ساعة من عرضها عبر المنصة.

مقالات مشابهة

  • موعد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو.. بطولة إسعاد يونس
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • نور محمود في حوار لـ "الفجر الفني": تيتا زوزو توليفة ممتعه للأسرة والمساكنة تعبير شيك للزنا
  • خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل
  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)
  • انطلاق أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو" هذا الموعد
  • نور محمود يكشف عن شخصيته في مسلسل «تيتا زوزو»
  • الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • بطولة إسعاد يونس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو على WATCH IT