موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه Paris Saint-Germain vs Montpellier اليوم.. القنوات الناقلة للدوري الفرنسي 2024.. يشهد ملعب حديقة الأمراء، معقل النادي الباريسي، مواجهة نارية تجمع بين عملاق الكرة الفرنسية باريس سان جيرمان ونادي مونبلييه، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي للموسم الجديد 2024-2025.

 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 

 مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم في الدوري الفرنسي 2024مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي 

تدخل هذه المباراة في إطار سعي الفريق الباريسي للحفاظ على لقبه المحلي، بينما يسعى مونبلييه لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقعه في جدول الترتيب. وتأتي هذه المواجهة في ظل تطلعات جماهير باريس سان جيرمان لمواصلة مسيرة انتصارات فريقها، خاصة بعد الانطلاقة القوية في الجولة الأولى. من جهة أخرى، يسعى مونبلييه لمفاجأة الجميع وحصد نقاط المباراة، والاستفادة من أي هفوات قد يرتكبها الخصم. ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يضاهى، خاصة وأنها تجمع بين فريقين يتمتعان بتاريخ طويل من المنافسة الشريفة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي

يشهد عشاق كرة القدم موعدًا رياضيًا مثيرًا مساء اليوم الجمعة، الموافق 23 أغسطس 2024، حيث يستضيف ملعب حديقة الأمراء، معقل نادي باريس سان جيرمان، مواجهة نارية تجمع بين العملاق الباريسي ونادي مونبلييه. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ليشهد العالم كرة القدم مواجهة تجمع بين فريقين يختلفان في طموحاتهما وأهدافهما، ولكن يجمعهما الشغف الكبير بلعبة كرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي

يستعد عشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط لحضور مباراة النجوم بين باريس سان جيرمان ومونبلييه، والتي ستذاع حصريًا على شبكة قنوات بي إن سبورتس. تعتبر بي إن سبورتس الوجهة الأولى لعشاق الدوري الفرنسي، حيث تقدم تغطية شاملة لكافة مباريات البطولة بجودة عالية وبأكثر من لغة. وسيكون عشاق النادي الباريسي على موعد مع متابعة نجومهم المفضلين وهم يخوضون هذه المواجهة المرتقبة على قناة beIN Sports HD 4.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام مونبلييه
حراسة المرمىدوناروما
خط الدفاعأشرف حكيمي، ماركينيوس، بيرالدو، نونو مينديز
خط الوسطلي كانج، وان زئير إيمري، فيتينيا
خط الهجومعثمان ديمبلي، باركولا، كولو مواني
تاريخ مواجهات باريس سان جيرامان ومونبلييه

تُعد مواجهات باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي دائمًا مليئة بالتنافس والإثارة حيث تقابل الفريقان في 67 مباراة بالدوري حتى الآن، حيث حقق باريس سان جيرمان الفوز في 30 مباراة، بينما تمكن مونبلييه من الفوز في 14 مباراة، فيما انتهت 23 مباراة بالتعادل.

في الموسم الماضي، فرض باريس سان جيرمان سيطرته على المواجهتين، حيث انتصر في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0، وتابع فوزه في مباراة الإياب بنتيجة 3-1.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان مونبلييه الدوري الفرنسي 2024 فريق باريس سان جيرمان فريق مونبلييه مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه الدوري الفرنسي 2024 بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان أمام مونبلييه مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشر مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان الان مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر الآن موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه کرة القدم تجمع بین

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع نظيره وغريمه التقليدي أهلي جدة يوم الجمعة القادم الموافق 12 سبتمبر الحالي بستاد الأول بارك في لقاء هام بينهم ضمن منافسات قمة الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي بقيادة لويس كاسترو وماتياس يايسله.

موعد مباراة النصر والأهلي

وتنطلق صافرة بداية مباراة النصر والأهلي مساء الجمعة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي.

ترتيب هدافي الدوري السعودي 2024-2025 قبل بداية الجولة الثالثة ترتيب الدوري السعودي 2024-2025 قبل بداية الجولة الثالثة

ترتيب النصر والأهلي

ويحتل العالمي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد أربع نقاط بعد تحقيق فوز وتعادل ولم يخسر بينما يأتي الراقي في المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط حيث فاز خلال مباراة وهزم بلقاء ولم يتعادل.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي

تردد SSC
القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:- 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • باريس سان جيرمان يتحدى بريست لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الفرنسي
  • محمد عبدالمنعم أساسيًا.. موعد وتشكيل مباراة نيس وأولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر ومنتخب بوتسوانا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب العراق ومنتخب الكويت اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة منتخب الجزائر ومنتخب ليبيريا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة منتخب السعودية ومنتخب الصين اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2026