أعلن الفنان كريم عبد العزيز، خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، على هامش احتفاله بعرض مسرحية «السندباد» بفعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية بمهرجان العلمين الجديدة، أنه كان من المقرر أن يشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2025، ولكنه قرر تأجيله بعد وفاة 4 منتجين من شركة «سينرجي» في حادث سير.

تفاصيل مسلسل كريم عبدالعزيز رمضان 2026

وكشف مصدر داخل العمل، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، تفاصيل المسلسل الذي جرى تأجيله، مشيرًا إلى أنّ أحداثه تدور في إطار صعيدي، وكان من المقرر أن يقدم كريم عبدالعزيز شخصية صعيدية لأول مرة، ويتعاون خلاله مع المؤلف عبد الرحيم كمال، من إخراج بيتر ميمي، بعد نجاحهم الكبير في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل الحشاشين، ولكن تقرر تأجيله بعد وفاة المنتج الفني فتحي إسماعيل بشكل مفاجئ، والذي كان يتولى مهام العمل الإنتاجية.

آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز

وخاض كريم عبد العزيز، الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل الحشاشين بأضخم إنتاج فني، والذي تناول خلاله جرائم جماعية الحشاشين، والتي تزعمها حسن الصباح، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في مصر والوطن العربي، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، عمر الشناوي، نور إيهاب، إسلام جمال، أحمد عيد، وآخرون، من إخراج بيتر ميمي وتأليف عبد الرحيم كمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم عبدالعزيز مسلسل الحشاشين بيتر ميمي الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

معلومات عن مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025.. البطل مفاجأة

تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز للعودة إلى دراما رمضان بعد غيابها عن السباق العام الماضي، بمسلسل «وتقابل حبيب» المقرر عرضه في 2025.

معلومات عن مسلسل ياسمين عبد العزيز رمضان 2025

مسلسل وتقابل حبيب الذي تقدمه الفنانة ياسمين عبد العزيز في السباق الرمضاني 2025 يعيدها إلى تقديم ثنائية مجددا مع الفنان كريم فهمي بطل العمل بعد آخر تعاون لهما في رمضان 2020 من خلال مسلسل ونحب تاني ليه، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

كما أن مسلسل وتقابل حبيب يعيد ياسمين عبد العزيز للعمل مجددا مع المؤلف عمرو محمود ياسين بعد غياب 4 سنوات؛ إذ كان آخر تعاون بينهما في رمضان 2021 من خلال مسلسل اللي ملوش كبير.

مقالات مشابهة

  • أحمد أمين يشارك بـ«مذكرات نشال» في الماراثون الرمضاني 2025
  • بعد نجاحهم في "ونحب تاني ليه".. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان مرة ثانية في رمضان 2025
  • جورجينا رودريغز تتحدث عن حياتها بالسعودية في موسم جديد من Soy Georgina
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • محمد رجب يعلن خوض السباق الرمضاني بمسلسل «الحلانجي»
  • اجتماعي درامي قصير.. تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • نيللي كريم تستعد لموسم رمضان 2025 بمسلسل درامي جديد
  • تعرف على اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • معلومات عن مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025.. البطل مفاجأة
  • «وتقابل حبيب».. اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025