بوابة الفجر:
2024-09-13@00:56:06 GMT

الحروب تستمر بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

مازالت الحرب بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا مستمرة، حيث طرحت مساء أمس أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم «مازال عالبال» عبر منصاتها الموسيقية، وقناتها عبر اليوتيوب، وبعدها بدقائق تفاجأ جمهور شيرين بأن الأغنية واجهت نفس مصير الـ3 أغانِ السابقة التي طرحتها في الآنة الأخيرة، وتم حذفها نظرًا لحقوق الملكية التابعة لشركة روتانا، لتصبح الأغنية الرابعة التي تحذف لـ«شيرين» بعد عودتها لجمهورها، على خلفية أزمة التعاقد بينهما.

 

أغنية “مازال عالبال” من كلمات تامر حسين، وألحان مدين وتوزيع موسيقي وميكس وماستر توما.

 

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد روتانا

 

وكانت قد قامت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بتقديم بلاغ رسمي للنائب العام ضد الممثل القانوني لشركة روتانا برقم 52484، وذلك عن واقعة قيام شركة «روتانا» بحذف المصنفات الفنية المملوكة لها المنشورة على قناة اليوتيوب الخاصة بها، وهي:«اللي يقابل حبيبي، ها نحتفل، بتمني انساك».

 

كما أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبدالوهاب والمتحدث الرسمي لها، أن هذا البلاغ يأتي في اطار الحصول على حقوق موكلته وذلك بعد انتهاء التعاقد بينها وبين روتانا، مشيرًا إلى أن البلاغ تم احالته للنيابة الشؤون المالية والتجارية للتحقيق في تلك الواقعة.

 

ومن جانبه وجهته الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى جمهورها رسالة تحذير، حيث حذرت من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب.

 

وأوضحت شيرين في بيان رسمي نشرته على حساباتها الجديدة، أن الحسابات والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وأن هناك نزاع قضائي قائم حولها. وأكدت أن أي أغاني أو محتوى ينشر على هذه الحسابات، مثل أغنية "بتمنى انساك" والأغاني الجديدة التي من المقرر نشرها، ليس لها علاقة بها.

 

شيرين عبد الوهاب تدعو جمهورها لعدم تصديق أي محتوى ينشر على هذه الحسابات

 

ودعت شيرين جمهورها إلى عدم تصديق أي محتوى ينشر على هذه الحسابات، مؤكدة أنها لا تمتلك السيطرة عليها وأن هناك من يستغل اسمها ونشاطها الفني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمالها الغنائية الفنانة شيرين عبدالوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب اللي يقابل حبيبي بلاغ للنائب العام شيرين عبد الوهاب شركة روتانا شيرين عبدالوهاب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

صورة.. حورية فرغلي تشوق جمهورها بعمل فني جديد

شوقت الفنانة حورية فرغلي، جمهوريها ومتابعيها، لعمل فني جديد دون الكشف تفاصيل العمل، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشرت حورية صورة، يغلب عليها طابع الرعب، وعلقت عليها قائلة:"قريبا".

 

منشور حورية فرغلي 

 

أحدث أعمال حورية فرغلي في الدراما



ويذكر أن أحدث أعمال الفنانة حورية فرغلي في الدراما، هو مشاركتها في مسلسل "سيما ماجي" بطولة الفنانة رانيا يوسف، والذي يتم تصوير مشاهده حاليا، تمهيدا لعرضه قريبا.

 

أبطال وصناع مسلسل "سيما ماجي"

 


ومسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاجOP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

 

 


أحداث مسلسل "سيما ماجي"

 


وتدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مقالات مشابهة

  • صورة.. حورية فرغلي تشوق جمهورها بعمل فني جديد
  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • مدين في حوار لـ الفجر الفني: "سعيد بأعمالي مع شيرين عبد الوهاب.. ولا ألتفت للأزمات والمشاكل"| حوار
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور
  • لوسي تدافع عن مها أحمد: «فلوس التيك توك أحسن ما تمد إيديها لحد»
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين